أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، أن عناصرها هاجموا قاعدة الاحتلال في القرية الخضراء بالعمق السوري بواسطة الطيران المسيّر.

وأكدت المقاومة الإسلامية في بيان لها، استمرارها في دك معاقل العدو .

وأشارت المقاومة في العراق اليوم ، إلى أن مقاومتها يأتي استمرارا لنهجها في مقاومة قوات الاحتلال الأمريكي في العراق والمنطقة، وردّاً على مجازر الكيان الصهيوني بحق أهلنا في غزّة.


 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی العراق

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا

 

 

بيروت/
أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، أمس السبت، أنّها قصفت بمسيّرات انقضاضية مقر لواء حرمون “810” في ثكنة “معاليه غولاني” مستهدفةً أماكن تموضع واستقرار ضبّاطه وجنوده ‏وأصابت هدفها بدقّة.‏
كما استهدف مجاهدو ‌‏‌‏المقاومة ‏الإسلامية بعد ظهر أمس، مرابض مدفعية ‏العدو في الزاعورة بالأسلحة الصاروخية وأصابوها إصابةً مُباشرة.‏. وكذلك، استهدف مجاهدو المقاومة قاعدة ومقر اللواء المدفعي والصواريخ الدقيقة (282) شمال غرب بحيرة طبريا (شمال فلسطين المحتلة).
وقالت المقاومة الإسلامية في بيانٍ لها: إنّها استهدفت مخازن التسليح والطوارئ التابعة لقاعدة (282) في “يفتاح إليفليط” بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”، والتي تبعد عن الحدود اللبنانية الفلسطينية نحو 18 كلم، وتتبع لقيادة المنطقة الشمالية في “جيش” الاحتلال.
وجاء في بيان المقاومة أنّ هذه العملية جاءت رداً على الإ‏‌‏اعتداءات الصهيونية على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة ‏كفررمان، ودعماً للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة.
ولفتت إلى أنّ هذه المرّة الأولى التي تُستهدف القاعدة (282)، وهي تضمّ أسلحة النيران والصواريخ الدقيقة، ومقر قيادة فرق احتياط بالإضافة إلى مركز تسليح مُتقدّم، مشيرة أنّ “صلية صواريخ مُكثّفة أُطلقت من لبنان في اتجاه عمق الجليل الأعلى”.
كما استهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي في “جيش” العدو وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ومخازنها اللوجيستية في “عميعاد”، بعشرات صواريخ “الكاتيوشا”.
وفي عمليةٍ ثانية نفّذتها أمس أيضاً، تم تدمّير دبابة “ميركافا” صهيونية على طريق “‏رويسات العلم – زبدين”، بحيث اشتعلت النيران فيها بعد استهدافها بصاروخٍ موجّه.
من جانب آخر أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس، شن هجوم عسكري في كفر رمان في جنوبي لبنان.
وأوضح الاحتلال نقلًا عن وسائل إعلام إسرائيلية، أنه قصف المنصة الصاروخية التي استخدمت لإطلاق القذائف نحو منطقة الجليل الأعلى من لبنان.
وفي السياق، ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، أن 6 فرق إطفاء تحاول السيطرة على حريق في منطقة عميعاد بالجليل الأعلى بعد سقوط صواريخ من لبنان.

مقالات مشابهة

  • التفاصيل الكاملة حول إنشاء قاعدة أمريكية في كوت ديفوار
  • حزب الله ينفذ هجوما جويا على تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط موقع المطلة‏
  • التحالف الدولي يدفع بتعزيزات عسكرية لقواعده في سوريا
  • المقاومة في العراق تقصف هدفا في حيفا بالطيران المسيّر
  • للمرة الأولى حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • حزب الله يستهدف قاعدة “282” الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • المقاومة اللبنانية تنفذ هجوماً جوياً بسرب من المسيرات ‏الانقضاضية على تموضع مستحدث للواء 769 في فرقة الجليل للعدو الإسرائيلي في عين مرغليوت غرب كريات ‏شمونة وتصيب أهدافها بدقة
  • حزب الله يقصف بالمسيرات والصواريخ مواقع عسكرية جديدة للاحتلال ويحقق إصابات دقيقة ومباشرة
  • للمرّة الأولى.. حزب الله يستهدف قاعدة 282 الصهيونية قرب بحيرة طبريا
  • وزير الخارجية السوري لـ «حقائق وأسرار»: 350 ألف مسلح دخلوا سوريا خلال فترة الحرب.. وداعش صناعة أمريكية «فيديو»