مراكش الان:
2024-07-03@22:36:06 GMT

برناكي يقود الوداد مؤقتا بعد إعتقال الناصيري

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

برناكي يقود الوداد مؤقتا بعد إعتقال الناصيري

تمت تزكية عبد المجيد برناكي، رئيسا لنادي الوداد البيضاوي، بصفته نائبا لسعيد الناصيري، وذلك إلى حين انعقاد الجموع العامة واتضاح الرؤية حول مآل الرئاستة.

وقال بلاغ لنادي الوداد تتوفر صحيفة “القناة” على نسخة منه، إن المكتب المديري عقد، اليوم الاثنين بمركب بنجلون، اجتماعا على ضوء المستجدات الأخيرة، بحضور رؤساء الفروع وممثلي فرع كرة القدم، تم فيه تكليف برناكي بمهمة الرئاسة بدل الناصيري.

وأوضح المصدر ذاته، أن “الرئيس المؤقت” سيقوم بجميع المهام الإدارية والمالية والرياضية، مشيرا إلى أن الحضور “أكدوا على ضرورة الالتفاف حول المؤسسة ومواصلة السير العادي للنادي مما يخول له الاستمرار في لعب دور الريادة الذي عرف به منذ تأسيسها”.

يشار إلى أن قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، حدد تاريخ 25 يناير الجاري، كموعد لانطلاق أولى جلسات التحقيق التفصيلي مع سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي.

ويُتابع الناصيري في حالة اعتقال، إلى جانب 18 متهما آخرين، من بينهم عبد النبي بعيوي، رئيس مجلس جهة الشرق، وشقيقه رئيس جماعة عين الصفا بوجدة، الذين تم إيداعهم السجن المحلي “عكاشة”، على خلفية الملف الذي باث يعرف إعلاميا بـ”اسكوبار الصحراء”.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية

حظرت داغستان ، وهى جمهورية فى القوقاز الروسى ذات أغلبية مسلمة، ارتداء النقاب مؤقتا لأسباب أمنية، وذلك بعد وقوع هجمات إرهابية في البلاد . وتفع داغستان جنوبي روسيا متاخمة لجمهورية الشيشان الروسية.

وأعلن مفتي داغستان وهو أعلى هيئة دينية إسلامية، في رسالة فيديو على قناته بموقع تيلجرام – حسبما أوردت صحيفة “لوفيجارو” الفرنسية اليوم الأربعاء، أن ارتداء النقاب “محظور مؤقتاً حتى القضاء على التهديدات القائمة”.

وبرر المفتي هذا الحظر في هذه الجمهورية التي يبلغ عدد سكانها نحو ثلاثة ملايين نسمة، بـ”تهديد أمن السكان”، على حد تعبير الوزارة الداغستانية المسؤولة عن شؤون القوميات والدين.

يذكر أنه في 23 يونيو الماضي، استهدف مهاجمون في وقت واحد كنيستين أرثوذكسيتين ومعبدين يهوديين، بالإضافة إلى نقطة تفتيش للشرطة في داغستان، في ملابسات لا تزال غير واضحة. وأسفرت هذه الهجمات، التي لم تعلن أي جهة مسئوليتها عنها، عن مقتل 22 شخصا معظمهم من رجال الشرطة. ولم يتم الكشف سوى عن القليل جدا من التفاصيل حول هويات المهاجمين ودوافعهم في داغستان وقتل العديد منهم بحسب السلطات.

مقالات مشابهة

  • لدواع أمنية.. سلطات الإفتاء في داغستان تحظر النقاب مؤقتا
  • رئيس "النجوم" يحذر إتحاد الكرة من عواقب أي مجاملة لنادي بيراميدز بمنحة الرخصة الإفريقية
  • مجلس إدارة جديد لنادي الشرطة الرياضي المركزي
  • دولة إسلامية تفرض حظرا مؤقتا على ارتداء النقاب
  • بسبب الهجمات الأخيرة .. داغستان تحظر ارتداء النقاب مؤقتاً لأسباب أمنية
  • دياز يقود تشكيل كولومبيا لمواجهة البرازيل في كوبا أمريكا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • انطلاقة البرنامج الصيفي لنادي كلباء
  • رسميا.. برلمان الوداد يعين آيت منا رئيسا منتدبا للفريق وهذا ما تقرر بخصوص الجموع العامة
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم