أحال المستشار محمد عبد الموجود المحام العام لنيايات الوادي الجديد شخص لمحكمة الجنايات متهم بتعديه على سيدة بان أمسك بموطن عفتها أثناء سيرها بالطريق العام دائرة قسم الخارجة.

ووجهت النيابة العامة بقسم الخارجة للمتهم " محمد . ع . ع " بأنه تعدى على المجني عليها " إيمان . ح . ع " وأمسك بموطن عفتها رغما عنها قاصدًا من ذلك هتك عرضها أثناء سيرها بالطريق العام .


وتوصلت تحريات الرائد محمد عادل رئيس مباحث قسم شرطة الخارجة إلى صحة أقوال المجني عليها حيث قام المتهم بالتحرش الجسدي بالمجني عليها عن طريق لمس موطن عفتها بيده أثناء سيرها وطفلها بالشارع العام وفر هاربا بدراجة نارية كان يقودها .

دس السم في العصير وألقى بجثتها في النيل.. اعترافات عامل أنهى حياة شقيقته بسبب علاقة غير شرعية|السجن 3 سنوات لشاب أنهى حياة ابن عمه بأسيوط


وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة انه أثناء سيرها بالقرب من مسكنها وبرفقتها نجلها بالشارع العام فوجئت بالمتهم يستقل دراجة نارية ويسير خلفها وقام بالإمساك بموطن عفتها من الخلف وقامت بالصياح مما أدى إلى فراره بالهرب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الوادى الجديد اخبار الوادي الجديد قسم الخارجة محكمة جنايات المتهم هتك عرض أثناء سیرها

إقرأ أيضاً:

ضبط 3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في المرج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجح رجال مباحث قسم شرطة المرج، في إلقاء القبض على الـ3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في منطقة محمد نجيب بسلاح أبيض، بسبب خلافات خلافات قديمة بينهما.


سحل شاب وترويع والدته بالكلاب


تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من أحد المستشفيات يفيد بوصول شاب يُدعى "أحمد محمد محمود عطا"، مُصاب بجروح وكدمات إثر قيام شخص برفقة آخرين، بدهسه بمركبة توك والتعدي عليه بسلاح أبيض.

وخلال دقائق انتقل رجال الأمن لمكان البلاغ، وبسؤال أسرة المصاب أفادوا بقيام شخص له معلومات جنائية يدعى "أحمد عبد العال" وشهرته "أحمد عبده"، بالتعدي على المصاب بالضرب بسبب خلافات سابقة بينهما، قام خلالها المتهم بالتعدي على أسرة المجني عليه بالضرب وإطلاق أعيرة نارية وسط الشارع، وترويع الأسرة ووالدة المجني عليه بكلاب شرسة.

وفي السياق ذاته، قال عبد المقصود أحد أقارب المجني عليه، إن المتهم من ذوي النشاط الإجرامي، ومشهور عنه ارتكاب جرائم البلطجة في المنطقة، مشيرا إلى المشكلة بدأت منذ فترة بسبب قيام المتهم بترويع والدة المجني عليه وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال مرورها في الشارع، بعدما طالبته بإبعاد الكلاب عن الشارع حتي تقوم بالمرور، إلا أنه قام بإطلاق الكلاب عليها، وحينها نشبت مشاجرة بين المتهم وأسرتها وأصيبت والدة المجني عليها بجروح خطيرة جراء تعرضها للعقر من كلاب المتهم.

وأضاف في تصريح خاص لـ«البوابة» المتهم استعان بآخرين في تلك المشاجرة وقام بإطلاق أعيرة نارية، وثقتها مقاطع الفيديو بكاميرات المراقبة المثبتة في الشارع، وعقب إبلاغ الشرطة لاذا بالفرار.

وتابع قائلا: «مساء يوم الثلاثاء الماضي، انتظر المتهم رفقة 2 آخرين المجني عليه، حال وقوفه أمام الشارع وقاموا بالاصطدام به وقاموا بالتعدي عليه بأسلحة بيضاء «مطاوي» ثم فروا هاربين، وعقب ذلك، قمنا بنقل المصاب إلى مستشفى اليوم الواحد، والتي أمرت بنقله إلى مستشفى المطرية التعليمي، إلا أن حالته كانت تقتضي تحويله إلى مستشفى قصر العيني، ومازال حتى كتابة هذه السطور ينتظر صدور قرار بعلاجه بسبب إصابته بكسر مضاعف في القدم.

واستطرد: «عاوزين حقه ونطالب الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بسرعة ضبط المتهم».
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة ربة منزل بتهمة قتل أم ونجلها حرقا في القليوبية
  • 2 أغسطس .. محاكمة ربة منزل لقتلها أم ونجلها في قليوب |السبب
  • تأجيل محاكمة ربة منزل لقيامها بقتل أم ونجلها حرقا بالقليوبية
  • إحالة طالب وأسرته للجنايات في واقعة دهس زوجين بتروسيكل في بني سويف
  • تأجيل محاكمة «ربة منزل» لاتهامهما بقتل أم ونجلها حرقاً إثر خلافات بينهما بقليوب
  • عاجل.. إحالة متهم بخلية الإسماعيلية للمفتي و20 أكتوبر النطق بالحكم
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه وسرقته بأكتوبر
  • إحالة سوداني للجنايات بتهمة قتل صديقه بأكتوبر
  • ضبط 3 بلطجية المتهمين بالتعدي على شاب في المرج
  • إحالة مسجل خطر للجنايات بتهمة الاتجار في المخدرات بدار السلام