موقع 24:
2024-06-30@03:18:49 GMT

بوستيكوغلو: عودة بنتانكور دفعة قوية لـ"سبيرز"

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

بوستيكوغلو: عودة بنتانكور دفعة قوية لـ'سبيرز'

قال مدرب توتنهام هوتسبير أنجي بوستيكوغلو إن عودة رودريغو بنتانكور المبكرة من الإصابة أعطت دفعة قوية للفريق بعد أن ساهم لاعب وسط أوروغواي في الفوز 3-1 على بورنموث في الدوري الإنجليزي يوم الأحد الماضي.

وكان من المتوقع أن يغيب بنتانكور شهرين على الأقل بسبب إصابة في الكاحل تعرض لها خلال هزيمة توتنهام 2-1 أمام أستون فيلا بالدوري في 26 نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

????️ “Rodrigo trained during the week. He’s a warrior. He wanted to play. I let him train with the team and there was nothing I saw that was going to prohibit him from contributing.”

Ange discusses Rodrigo's welcome return to the side! ⤵️

— Tottenham Hotspur (@SpursOfficial) January 1, 2024

ورغم ذلك عاد اللاعب البالغ عمره 26 عاماً للتدريب قبل الموعد المحدد ولعب أقل من ساعة في فوز توتنهام يوم الأحد وشارك في صناعة الهدف الافتتاحي.

وقال بوستيكوغلو إن بنتانكور أظهر عزماً كبيراً على تجاوز مشاكل الإصابة بعد غيابه عن الملاعب معظم عام 2023 بسبب مشكلة خطيرة في الركبة.

وأضاف مدرب "السبيرز" في مقابلة مع موقع النادي على الإنترنت الليلة الماضية: "تدرب رودريغو خلال الأسبوع. إنه مقاتل. كان يريد اللعب. لقد سمحت له بالتدريب مع الفريق ولم يكن هناك مما رأيته يمنعه من المشاركة.

وتابع: "كنا نعلم أننا لن نحصل منه على أكثر من 55 أو 60 دقيقة، لكن هذا يمثل دفعة للفريق بأكمله لأنه لاعب جيد ويملك أيضاً شخصية رائعة. لقد رأت المجموعة ما مر به ولم يسمح له أبداً بإحباطه، فهو يعمل بجدية يومياً".

ويستضيف توتنهام منافسه بيرنلي في الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم الجمعة المقبل قبل أن يسافر لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري يوم 14 يناير (كانون الثاني). 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة توتنهام هوتسبير

إقرأ أيضاً:

"المالية" تكشف تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المتصدرين (فيديو)

قالت نيفين منصور، مستشار نائب وزير المالية، تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المصدرين لمساندتهم في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

"المالية" تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين» لمساندتهم فى مواجهة التحديات الخارجية والداخلية عاجل| تصريحات هامة من وزير المالية بخصوص المنازعات الضريبية مبادرات عدة 

وأضافت "نيفين منصور" في اتصال هاتفي على "الفضائية الأولى المصرية" مساء اليوم الخميس، "المبادرة بدأت منذ 2019 وكانت عدة مبادرات لدعم الشركات المتعثرة وقدرنا نسدد 62 مليار جنيه لأكثر من 2700 شركة".

وتابعت "وهذا كان له أثر إيجابي أن الشركات تقدر تحتفط بالعمالة وتلبي الطلبات الكثيرة والطاقة الإنتاجية خاصة أنه عدا علينا فترات وتحديات فترة كورونا وهذا ساهم في استمرار العملية الإنتاجية بصورة كبيرة".

مساندة نقدية 

واستطردت "أي مصدر عمل عمليات تصديرية كان يقدر يقدم ويستفيد من المبادرة من 10 مارس حتى 10 مايو وصرفنا دفعة أولى في  يونيو واليوم ثاني دفعة وفيه دفعات أخرى في يوليو وأغسطس".

وأردفت "نحرص أن يكون أكثر من ميعاد صرف لصرف أكبر عد من الشركات التي تقدمت للمبادرة، وفكرة أن يكون هناك مساندة نقدية ودخل للشركات والمصانع في ظل الظروف الاقتصادية هذا شيء جيد يقدر من خلاله المصنع أو الشركة يزود الإنتاجية حتى يقدر يصدر أكثر وهذا يصب في صالح عجلة الاقتصاد".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يتخلص من أزمة جوميز الكبرى.. دفعة قوية
  • قنا| مدرسة مياه الشرب تُعلن قبول دفعة جديدة من 50 طالبًا
  • تفوق خارج الملعب.. لامين يامال يتلقى دفعة قوية قبل ثمن نهائي يورو 2024
  • روسيا ترسل دفعة جديدة من الرواد إلى المحطة الفضائية
  • مأساة في مزرعة تعز: صاعقة رعدية تقتل 52 رأس غنم دفعة واحدة
  • "المالية" تكشف تفاصيل بدء صرف دفعة جديدة من دعم المتصدرين (فيديو)
  • محافظ أسوان يلتقي بطلاب أول دفعة بمدرسة سانت تريزا
  • المالية تصرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • المالية تبدأ اليوم صرف دفعة جديدة من «دعم المصدرين»
  • مصادر أممية لسوا: بدء مغادرة دفعة من أطفال مرضى السرطان بغزة إلى مصر