التشاؤم والتفاؤل جزء من قوانين لاعبي كرة القدم، فطيلة السنوات المنقضية، شهد المستطيل الأخضر حكايات تبدو غريبة لنجوم يلجأون لبعض التصرفات التي يعتبرونها سببًا في تقديم أداء جيد خلال المباريات، إذ يعتمد بعضهم على تثبيت ألوان الأحذية، وآخر يتعمد النزول إلى الملعب متأخرًا، وغيرها من التقاليع.. فهل يؤمن محمد صلاح بهذه الأفكار؟

سر تبديل محمد صلاح لحذائه في لقاء نيوكاسل 

في تصرف مثير للجدل، خطف محمد صلاح أنظار الجميع في ليلة تألق ليفربول أمام نيوكاسل يونايتد، في الدوري الإنجليزي، قام الفرعون بتغيير الحذاء الذي بدأ به المباراة، بين شوطي اللقاء، إذ ارتدى في البداية حذاء باللون الفسفوري، ثم عاد ليبدله بآخر باللون الأزرق.

السر كان في ركلة جزاء مهدرة، لم يتقن محمد صلاح تسديدها، فذهبت إلى يد حارس مرمى نيوكاسل يونايتد بسهولة، ليتصدى لها ويمنع محمد صلاح من تسجيل هدف في الشوط الأول، الأمر الذي دفع الفرعون لتغيير حذائه، والغريب في الأمر، أن هذا التصرف كان له مفعول السحر، بعدما سجل هدفين في رباعية ساحقة للريدز.

الحفاظ على التركيز 

«بدلته لأحافظ على تركيزي»، لم يترك محمد صلاح مساحة للاجتهاد، لمعرفة سبب تغيير حذائه بين شوطي المباراة، خاصة أن هذا التصرف لاقى ردود أفعال واسعة بين الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا تلك اللقطة بشكل واسع وسط علامات استفهام وتعجب مما حدث.

يرى صلاح، أن هذا التصرف سيضعه داخل المباراة من جديد، ويعيد له تركيزه ويجعل ذهنه صافيًا، دون أن يركز في الهدف الضائع من ركلة الجزاء في الشوط الأول، وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو» البريطانية، أنه لا يؤمن بالخرافات الخاصة بالتشاؤم من شيء أو حدث ما: «لا أؤمن بالخرافات بالتأكيد، لكنني قمت بذلك من أجل التركيز، بعدما شعرت أن الهدف الضائع سيطر على تركيزي بشكل كبير، لذلك قلت سأبدل الحذاء بين شوطي المباراة واتخذت القرار ونفذته».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول اخبار ليفربول اخبار محمد صلاح محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار تصرف قام به اللاعب فينيسيوس جونيور مع زميله لوكاس باكيتا أنظار المتابعين، على هامش مباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الباراغواي، فجر السبت، وضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024.

في الدقيقة 31، تحصل منتخب "السامبا" على ركلة جزاء، ونفذها باكيتا، إلا أنه لم ينجح في ترجمتها إلى هدفٍ.

وعند الدقيقة 65، تحصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء ثانية، وقبل تنفيذ لوكاس باكيتا للركلة، بدا أن الجماهير البرازيلية غير راضية على تنفيذ اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً للركلة مرة أخرى.

وحينها ظهر فينيسيوس وهو يطالب الجمهور بالهدوء، ودعم ومساندة زميله باكيتا عند تنفيذ الركلة، قبل أن ينجح الأخير في وضع الكرة بالشباك.

وكان فينيسيوس جونيور (23 عاماً) قد سجّل هدفين، ليساهم في فوز منتخب البرازيل على منتخب الباراغواي بنتيجة 1/4.

البرازيلرياضة كرة القدمنشر السبت، 29 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. توقيف مباراة ألمانيا والدنمارك بشكل مفاجئ
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • التصرف السليم حال انفجار كاوتش السيارة أثناء القيادة بسرعة تتجاوز 100 كم؟
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • محمد صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا
  • نجم الزمالك السابق: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي مع الأبيض
  • محمد صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة مباراة الأهلي ضد الزمالك في القمة
  • صلاح: تلقيت تهديدات بسبب أزمة الأهلي والزمالك
  • صلاح: على إدارة الزمالك تحمل قراراتها.. وأؤيد عدم خوض مباراة سيراميكا