الفن واهله، هتكون مبدأ حياة لناس كتير تامر حسني يروج لأغنيته الجديدة،انتشر أمس عدة فيديوهات لتامر حسني، وهى يغني أغنية تدعى مش هتغير علشان حد ، وبدأ عدد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هتكون مبدأ حياة لناس كتير..تامر حسني يروج لأغنيته الجديدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هتكون مبدأ حياة لناس كتير..تامر حسني يروج لأغنيته...

انتشر أمس عدة فيديوهات لتامر حسني، وهى يغني أغنية تدعى "مش هتغير علشان حد"، وبدأ عدد كبير من رواد السوشيال ميديا يداولوا هذه الفيديوهات قبل طرحه الأغنية بشكل رسمي أو كامل، وهو ما جعل تامر يتعجب كيف تم حفظها بهذه السرعة ويمكن السبب في ذلك كلماتها التي لمست كثير منهم.

تامر حسني:أغنية "مش هتغير علشان حد " هتخلي الناس أقوى

ونشر تامر حسني من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فيديو به مقتطفات من حفل أمس وهو يغني مقطع صغير من الأغنية معلقًا: "جزء من اغنيتي الجديدة..  مش هتغير عشان حد  أول مرة اغني جزء منها في حفل  صديقي الفنان اللبناني الكبير چو أشقر وحسيت الناس حافظاها أو حفظوها بسرعه جدًا مش عارف ازاي بس دي علامات حلوه للاغنية، واعتقد كمان كلام الأغنية هيبقى مبدأ حياه عند ناس كتير الفتره الجايه ناس ممكن يبقوا ضعاف دلوقتي بس هيبقوا اقويا ".

رسائل اعتزاز بالنفس من تامر حسني باغنيه

يعتاد تامر حسني دائما على طرح أغاني من نوعية الأعتزاز بالنفس، فلم تكن " مش هتغير علشان حد" هى الأغنية الأولى في هذا النوع، سبق وكان هناك خدنا مناعة، مابطلناش احساس، وهذه النوعية من الاغاني يحاول تامر حسني دائما تكرارها على فترات لتقديم بقا رسائل هامة للشباب حتى يكونوا اقوى.

كلمات الأغنية

أنا غالي أوي في عين نفسي  غالي أوي..غالي أوي  ومن اليوم ده هعيش  لو مش هكون تاج على راسك  عالي أوي..لا عالي أوي متلزمنيش  ويا أحزااااني..جبت النهيه ويا أحزااااني..يلا في داهية  أنا مش هتغير علشان حد أنا مش هتغير علشانك أنا زي ما أنا للي حببني ولا عمرها يوم وقفت على حد

آخر أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني السينمائية هو فيلم تاج الذي خاض به موسم عيد الأضحى بجميع دور العرض السينمائي وحقق إيرادات ضخمة محليا ودوليا، ويدور أحداث الفيلم حول اول سوبر هيرو بطابع مصري، من خلال شقيقين تاج وهارون، ليجسدوا الصراع بين الخير والشر،ويشاركه بالفيلم دينا الشربيني، ساندي، أحمد بدير، هالة فاخر، ليلي عز العرب، إخراج سارة وفيق

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "

طرح الفنان حسام حسني، أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوة"، عبر العديد من منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وتعاون حسام حسني في أغنية البنات الحلوة مع الشاعر إكرام عيد، والأغنية من ألحان وتوزيع حسام حسني وترمبيت محمد سواح وإعداد صوت نبيل باهي ومكساج محمد جودة.

شاهد الأغنية من هنا 


وجاءت كلمات الأغنية:

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

ماشين هناك رايحين جايين

مالي أنا وملهم

البنات الحلوة كتير

بس أنت أجملهم

بنات كتير قمرات وأسمر دول بالذات

شاغلين لي بالي سعات أبعد بعيد عنهم

محطات في حياة حسام حسني

بدأت موهبة حسام حسني، الموسيقية في الظهور منذ الصغر من خلال الأنشطة المدرسية، حيث كان يغني ويلحن ويعزف، مما جعله يلتحق بكلية التربية الموسيقية بالقاهرة سنة 1986 ليصقل موهبته الموسيقية بالدراسة حتى حصل على بكالوريوس التربية الموسيقية سنة 1991.
قام بالتلحين و التوزيع الموسيقي للعديد من نجوم الغناء في العالم العربي، ومنهم : "هاني شاكر وعمرو دياب ومصطفى قمر ومحمد محيي وسيمون.
اشترك كممثل في بعض الأعمال مثل "أيس كريم في جليم"، ومسرحية "فيما يبدو سرقوا عبده"، كما حققت أغنيته "لولاش" نجاحًا ساحقًا وقت صدورها.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يتصدر تريند "يوتيوب" بأغنية "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يتصدّر بـ”هيت” صيف 2024.. “جامدين جامدين”
  • بـ "جامدين جامدين".. تامر حسني يتصدر التريند
  • كلمات أغنية تامر حسني الجديدة .. "جامدين جامدين"
  • تامر حسني يطرح أغنية "جامدين جامدين".. فيديو
  • اليوم.. تامر حسني يطرح أغنية "جامدين كده كده"
  • تامر حسني: مستغرب البنات اللي عجبتهم أغنية «سي السيد» فجأة
  • تامر حسني يعلق على أغنية سي السيد بعد 10 أعوام من طرحها «فيديو»
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان "البنات الحلوه "
  • حسام حسني يطرح أغنية جديدة بعنوان «البنات الحلوة»