شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صنعاء فتح مظاريف مناقصة مشروع مبنى خدمة الجمهور بوزارة الصناعة ، أحداث اليوم صنعاء فتح مظاريف مناقصة مشروع مبنى خدمة الجمهور بوزارة الصناعة nbsp;جرى اليوم بوزارة الصناعة والتجارة فتح المظاريف .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صنعاء: فتح مظاريف مناقصة مشروع مبنى خدمة الجمهور بوزارة الصناعة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صنعاء: فتح مظاريف مناقصة مشروع مبنى خدمة الجمهور...
أحداث اليوم : صنعاء: فتح مظاريف مناقصة مشروع مبنى خدمة الجمهور بوزارة الصناعة 

جرى اليوم بوزارة الصناعة والتجارة فتح المظاريف الخاصة بالمناقصة العامة لمشروع مبنى مكتب خدمة الجمهور بحضور مندوبي الشركات والمؤسسات  والمقاولين بتكلفة تقديرية ١١٩ مليون و٣٣٩ ألف و٨١٧ ريال بتمويل ذاتي .

واستعرضت لجنة  المناقصات في اجتماعها برئاسة نائب وزير الصناعة والتجارة احمد محمد الشوتري العطاءات المقدمة لتنفيذ المشروع وأحالته إلى لجنة التحليل والتقييم لدارسته وتقييمه وفقا للشروط والمعايير التي تضمنتها وثائق  المناقصات وفقا للقانون .

وخلال فتح المظاريف  شدد نائب وزير الصناعة والتجارة على ضرورة تنفيذ المشروع وفقاً للمعايير والمواصفات الفنية المحددة في وثائق المناقصة ..مؤكداً ان قيادة الوزارة لن تألوا جهداً في تذليل الصعوبات لسرعة إنجاز المشروع وفقاً للمواصفات الفنية والهندسية المطلوبة .

ولفت إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار جهود الوزارة لاستكمال البنية التحية بهدف تعزيز الأداء الخدمي والتنموي وتقديم أفضل الخدمات للجمهور من القطاع الخاص والمواطنين .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الصناعة والتجارة

إقرأ أيضاً:

بعد قصف نهاريا.. هذا ما ستفعله إسرائيل ضدّ لبنان

ذكرت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية، اليوم الإثنين، أن إسرائيل قد تردّ بقوة في لبنان بسبب الهجوم الذي طال مبنى في مدينة نهاريا.

وقالت الصحيفة إن الحزب أطلق 15 صاروخاً وطائرتين مسيرتين على منطقة الجليل، مشيرة إلى أن إحدى الطائرتين أصابت مبنى سكنياً بشكلٍ مباشر في نهاريا، وعلى الأثر، سارع الحزب لإصدار بيان مفاده أن الطائرات كانت تستهدف قاعدة عسكرية في الجليل الغربي".

ووفقاً لـ"معاريف"، يقول الجيش الإسرائيليّ إن أمين عام "حزب الله" السيد حسن نصرالله يشعر بالإحباط في ضوء النتائج التي سجلها "حزب الله"، وأردفت: "قبل فترة، قال الحزب إنه كان يستهدف قاعدة عسكرية في الجولان لكنه أطلق صاروخاً باتجاه مجدل شمس، وأيضاً أعلن أنه كان يقصف قاعدة في وسط الجولان أيضاً لكنه طال منزلاً في مستوطنة كاتسرين. والآن، يعلن الحزب أنه يستهدف قاعدة عسكرية لكنه أصاب مبنى في نهاريا".

بحسب الصحيفة، يقول مسؤولون كبار في الجيش الإسرائيلي إن ما يحصل "يُظهر أن حزب الله لا يسيطر على تشكيلاته"، زاعمين أن "لدى الحزب مشكلة صعبة في القيادة والسيطرة".

كذلك، يقول مسؤولو الجيش الإسرائيلي إن "تل أبيب تمكنت من ضرب كافة المستويات القيادية لدى حزب الله بالإضافة إلى استهداف كافة التشكيلات المهنية له".

(رصد لبنان24)

مقالات مشابهة

  • السلع التموينية تتلقى 21 عرضا في مناقصة دولية لشراء زيت عباد وصويا
  • الإمارات.. طرح مناقصة جسور مشاة على الطرق الاتحادية
  • بعد قصف نهاريا.. هذا ما ستفعله إسرائيل ضدّ لبنان
  • وردنا من صنعاء.. مجلس الوزراء يقر مشروع قانون بتعديل بعض أحكام السلطة القضائية
  • بعد أن أثارت لوحته جدلا واسعا ...الفنان عدنان جمن يدعو الجمهور لزيارة لوحته الفنية الفريدة لمدينة صنعاء
  • «القاهرة الإخبارية»: انفجار مُسيّرة في مبنى بمستوطنة نهاريا شمالي إسرائيل
  • مسيّرة لـالحزب تصيب مبنى في نهاريا بإسرائيل
  • إصابة مبنى في مستوطنة إسرائيلية بعد سقوط مسيرة من الجنوب اللبناني
  • وزارة الطاقة والبنية التحتية: إنجاز مشروع مبنى دفاع مدني حتا في 2025
  • بالفيديو.. انهيار أجزاء من مبنى في بيروت