أصيب طالب في التاسعة عشرة من عمره يقيم بدائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج ببتر بقدمه اليسرى سقط بين الرصيف وقطار أثناء محاولته إستقلال قطار روسي عقب تحركه من محطة سكة حديد سوهاج وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول سوهاج يفيد بورود محضرا للقسم من قسم شرطة النقل والمواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بأنه أثناء محاولة "مينا .

م . م . د" 19 سنة طالب ومقيم دائرة مركز طما إستقلال القطار روسي [ الأقصر – القاهرة ] عقب تحركه من محطة سكة حديد سوهاج إنزلقت قدماه وسقط بين الرصيف والقطار مما أدي لحدوث إصابته بتر بالقدم اليسرى وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي .


 

تحركه عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اصابة طالب قطار روسي محطة سكة حديد الرصيف سوهاج الجامعي

إقرأ أيضاً:

إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية

أصيب 14 شخصًا بإصابات بكدمات وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، إثر انقلاب أتوبيس أعلى الوصلة الجديدة باتجاه منطقة الرماية في محافظة الجيزة، وجرى نقلهم إلى مستشفى الهرم.

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا بوقوع حادث انقلاب أتوبيس في اتجاه الرماية ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، ومن خلال الفحص وجمع المعلومات، تبيّن انقلاب أتوبيس يُقل 28 راكبًا، ما أسفر عن إصابة 14 شخصًا، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

ويستمع رجال المباحث لأقوال الشهود وإجراء التحريات للوقوف على ملابسات الحادث وتقاصيله، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور

لقيت طفلة مصرعها وأصيبت والدتها في حادث سير أسفل عجلات سيارة مسرعة في  بولاق الدكرور، وتم نقل جثمان المتوفاة إلى المستشفى، وتحرّر محضرٌ بالواقعة.

تلقت غرفة إدارة النجدة بالجيزة بلاغا بوقوع حاجق ووفاة طفلة وإصابة والدتها في أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل تبلغ من العمر 24 عامًا، كانت برفقة طفلتها “بسمة” (3 سنوات)، واصطدمت بهما سيارة ملاكي يقودها طالب عمره 25 عامًا، بسبب تجاوزه السرعة، وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

 

ضحية الستارة.. طالب يختل توازنه ويسقط من الطابق الثالث في الهرم

لقي طالب مصرعه إثر سقوطه من الطابق الثالث، عقب اختلال توازنه أثناء تركيب ستارة داخل شقته بالهرم،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا بسقوط شخص من علو بدائرة القسم بمنطقة الهرم.

وبالانتقال والفحص تبين العثور علي جثة طالب في عقده الثاني وسط بركة من الدماء، وبعمل التحريات وسؤال أسرته أفادوا باختلال توازنه وسقوطه أثناء تركيبه ستارة داخل شقته بالطابق الثالث محل سكنهم ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك، ونفوا وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • بعد قتل جاره..القبض على هارب فرنسي في إسبانيا أثناء محاولته الفرار إلى المغرب
  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • النيابة تحقق في واقعة اعتداء معلم على طالب داخل مدرسة بالبدرشين
  • عاجل .. انفصال 3 عربات من قطار سكة حديد في المنيا
  • إصابة 14 شخصا في انقلاب أتوبيس على طريق الرماية
  • اختل توازنه.. النيابة تصرح بدفن جثة طالب سقط من علو بالهرم
  • كشف ملابسات تعدي أحمد فتحي وزوجته على طالب داخل محطة وقود بالتجمع
  • مصرع مدرس غرق في ترعة نجع حمادي بسوهاج
  • ضبط مزارع أصاب نجل عمه برش خرطوش في سوهاج
  • إصابة 4 أشخاص في مشاجرة بسوهاج