شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن حزب الدعوة الإسلامية يشجب محاولات صنع الفتنة بين العراقيين، بغداد المسلة الحدث انتشرت في الآونة الاخيرة اوراق و رسائل صفراء تدعي ان صفحات محسوبة على الامين العام السيد نوري المالكي، او محسوبة .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حزب الدعوة الإسلامية يشجب محاولات صنع الفتنة بين العراقيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حزب الدعوة الإسلامية يشجب محاولات صنع الفتنة بين...

بغداد/المسلة الحدث:

انتشرت في الآونة الاخيرة اوراق ورسائل صفراء تدعي ان صفحات محسوبة على الامين العام السيد نوري المالكي، او محسوبة على اعلام دولة القانون وانها تسيء للمراجع العظام، والحقيقة انه لا وجود لاي صفحات متبناة من قبل الامين العام المالكي او دولة القانون تنشر مثل هذه الاساءات وما ينشر في هذا الاطار لا يتعدى ادعاءات وتزييفات تريد ان توقع الفتنة بين الاخوة.. اننا نبين بوضوح ان جميع صفحاتنا ومنصاتنا ومواقعنا الاعلامية ومراكزنا الخبرية ملتزمة بالخلق الصحفي وقوانين النشر وليس من نهجنا الحركي ان نسيء لاحد او ننشر ما يدعو الى البغضاء والعداء. وان موقفنا ثابت وشرعي وتاريخي متواصل من مراجعنا العظام جميعا ولا سيما المرجعين الكبيرين القائدين الصدرين الشهيدين – رضوان الله تعالى عليهما – فهما ايقونتا العلم والجهاد والتضحية والشهادة في سبيل الله تعالى وفي الدفاع عن عقيدة الامة وتحريرها من القبضة البعثية الدكتاتورية. ونحن واثفون ان نشر بعض الاوراق الصفراء المغرضة ومهما حاول اصحابها استخدام بعض المسميات الا انها لا تخفي الهدف منها عبر دس السم بالعسل، والجميع يعلم اننا نتمسك بالدعوة الى الحوار بغية اعادة توحيد الصف ولم الشمل مجددا، وان ذلك مما يغيض الأعداء والخصوم والمنافسين، فيتم إذكاء نار الفتنة بأسماء وهمية وادعاءات كاذبة، وعلى الرغم من ان تلك المحاولات البائسة لن تحقق أهدافها لثقتنا بوعي شعبنا العزيز لها وللجهات التي تقف وراءها، ولكن أردنا من هذا التوضيح ان نقطع الطريق على من يعتاش على هذه التجارة الخاسرة، ويريد الاصطياد في المياه العكرة والآسنة، ونحن ماضون في طريقنا ونهجنا القويم وان ذلك لن يؤثر على مسيرتنا وعلاقتنا بأمتنا. (وَرَدَّ اللَّهُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِغَيْظِهِمْ لَمْ يَنَالُوا خَيْرًا ۚ وَكَفَى اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ الْقِتَالَ ۚ وَكَانَ اللَّهُ قَوِيًّا عَزِيزًا) الأحزاب 25.

حزب الدعوة الاسلامية المكتب السياسي ٧ حزيران ٢٠٢٣ ١٨ ذي القعدة ١٤٤٤

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رسائل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تداول امتحان مادة الكيمياء عبر صفحات الغش الإلكتروني والتعليم تنفي

 

تداولت صفحات الغش الإلكتروني عبر تطبيق " التيليجرام" صورا من أسئلة امتحان الكيمياء زاعميين أنه الامتحان الذي يؤديه حاليا طلاب الثانوية العامة 2024 شعبة العلمية  في سابع أيام انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة.

من جانبه نفي شادي زلطه المتحدث الرسمي بإسم وزارة التربية والتعليم، أن الامتحان المتداول لمادة الكيمياء، مؤكدا أنه غير صحيح.

و بدأ قبل قليل طلاب الثانوية العامة امتحان الدور الأول في مادة الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية، وامتحان مادة الجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبي، داخل لجان مراقبة ومؤمنة، لضمان سير العملية الامتحانية.

ويتضمن الامتحان مادتي الكيمياء للشعبة العلمية والجغرافيا للشعبة الأدبية 46 سؤالا فى كل مادة.


مواصفات امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2024

– إجمالي عدد الأسئلة بامتحان الكيمياء 46 سؤالا.

– عدد الأسئلة الموضوعية “اختيار من متعدد” 44 سؤالا.

– عدد الأسئلة المقالية بامتحان الكيمياء 2 سؤال.

توزيع درجات امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

– 44 سؤالا اختيار من متعدد
– 32 سؤالا اختيار من متعدد بدرجة واحدة.
– 12 سؤالا اختيار من متعدد بدرجتين.
– إجمالي درجات أسئلة اختيار من متعدد 56 درجة.
– الأسئلة المقالية عدد 2 سؤال ب 4 درجات
– سؤالان مقالي كل سؤال بدرجتين
– إجمالي عدد الدرجات 60 درجة

امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أن أسئلة امتحان الكيمياء للثانوية العامة ستكون مناسبة للزمن المخصص للإجابة والمراجعة، موضحة أن الامتحانات ستكون بنظام الكتاب المفتوح «open book» أسوة بالعام الماضي، إذ سيتسلم الطالب كتيب المفاهيم في بداية امتحان كل مادة ويسلمه للملاحظ في نهاية الامتحان.

مقالات مشابهة

  • أوقاف الشرقية تحتفل بحلول العام الهجري الجديد 1446
  • بدء جلسات مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بالقاهرة
  • تداول امتحان مادة الكيمياء عبر صفحات الغش الإلكتروني والتعليم تنفي
  • راصد جوي يبشر العراقيين بانخفاض في درجات الحرارة ويحذر من الكهرباء
  • أيهما أجمل الزوجة أم الحور العين في الجنة؟.. عالم أزهري يجيب
  • أردوغان يتحدث عن "عهد جديد من التقارب" مع سوريا
  • إدارة سد الموصل تنفي توقف أعمال التحشية وتطمئن العراقيين
  • رئيس حزب العربي الناصري: «30 يونيو» وضعت أسسا صحيحة لبناء دولة حديثة
  • زيدان والذيول والكونغرس الأمريكي
  • من 10 صفحات.. وثيقة إسرائيلية مسربة تكشف مخطط تل أبيب لتهجير سكان غزة إلى مصر