شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن النمروش نؤكد على ضرورة العمل الجاد لتحقيق احتكار الدولة للسلاح، أكد آمر المنطقة العسكرية الساحل الغربي لواء  8220;صلاح الدين النمروش 8221; اليوم السبت على ضرورة العمل الجاد والمثمر لتحقيق احتكار الدولة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النمروش: نؤكد على ضرورة العمل الجاد لتحقيق احتكار الدولة للسلاح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النمروش: نؤكد على ضرورة العمل الجاد لتحقيق احتكار...

أكد آمر المنطقة العسكرية الساحل الغربي لواء  “صلاح الدين النمروش” اليوم السبت على ضرورة العمل الجاد والمثمر لتحقيق احتكار الدولة للسلاح ، وأن يكون استخدامه فقط من قبل الأجهزة الأمنية والعسكرية بالدولة.

جاء ذلك خلال مشاركته في ورشة عمل  تحت شعار (احتكار الدولة للسلاح .. واستخدامه وفق القانون)  بغابة الكشاف بجودائم في مدينة الزاوية بمشاركة عدد من العسكريين و الباحثين والمهتمين والمدونين المستقلين  وفقا لمكتب الإعلام بالمنطقة العسكرية الساحل الغربي.

ودعا النمروش في كلمته، إلى تجريم حمل السلاح  واستخدامه من قبل المواطنين ، لما لذلك من مخاطر كبيرة عانت منها البلاد على مدى سنوات عديدة ، حيث تسبب انتشار السلاح بشكل فوضوي  في العديد من الحروب التي راح ضحيتها آلاف الشباب .

كما أكد آمر المنطقة، على استعداد إدارة المنطقة العسكرية الساحل الغربي للمساهمة الفاعلة في تحقيق هذا الهدف من خلال ما تمتلكه من خبرات بشرية في المجال العسكري ، للعمل مع كافة القوى الوطنية لجمع السلاح ، وإيقاف نزيف الدم الذي يتزايد يوما بعد يوم .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة المرتقبة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن

قال النائب كريم السادات، عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن الشعب المصري لديه وعي كبير، ويتفهم أن الدولة في مرحلة بناء، لذا يجب على الحكومة المرتقبة أن تعمل على حل المشكلات التي تواجه المواطنين. 

توفير الدعم الكامل للمواطن

وأضاف في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه يجب على الحكومة المرتقبة إيجاد المقترحات والحلول للمشكلات الحالية، وأن تعمل جاهدة على توفير الاحتياجات الأساسية للمواطن، والخروج من تلك الأزمات والتحديات التي تواجه الدولة في الوقت الحالي محليًا وإقليميًا.    

تنفيذ مخرجات الحوار الوطني

وأشار إلى ضرورة عمل الحكومة المرتقبة على تنفيذ مخرجات الحوار الوطني لتحقيق الاستفادة الكبيرة للمواطن، موضحًا أن هناك العديد من التحديات الاقتصادية والمعيشية التي يجب على الدولة الإسراع في إيجاد الحلول لها، لتحقيق التنمية الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • وزير الري: لدينا رؤية لتحسين منظومة العمل بأسلوب الفريق الواحد
  • وزير الري : تجديد الثقة هو تكليف من الرئيس بمواصلة العمل الجاد
  • الجامعة العربية: ضرورة معالجة الأسباب الجذرية للهجرة واللجوء في المنطقة
  • وزير الإنتاج الحربي: نسعى لتحقيق المزيد من الإنجازات ودعم الوطن والمواطن
  • وزير الإنتاج الحربي: سنستكمل ما بدأناه ونسعى لتحقيق المزيد
  • «حماة الوطن»: على الحكومة الجديدة ترتيب أولوياتها لتحقيق مطالب المواطنين
  • الحكومة تعلن مشروع south MED بالساحل الشمالى باستثمارات تتجاوز تريليون جنيه
  • عضو بـ«النواب» يطالب الحكومة المرتقبة بتوفير الاحتياجات الأساسية للمواطن
  • خبير اقتصادي يقدم خارطة طريق واضحة للحكومة المرتقبة.. منها جذب الاستثمارات الأجنبية
  • أمير الشرقية يهنئ نادي القرية العليا الرياضي لتحقيق عددًا من الميداليات