شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في الدوري المصري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المقاولون العرب في...

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق المقاولون العرب في الدوري الممتاز.

ما هي آخر تعليمات كولر للاعبي الأهلي قبل مباراة المقاولون؟

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك لشرح بعض النقاط الفنية الخاصة بالمباراة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال.

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس، الرباعي، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريبات مكثفة على هامش المران الجماعي.

اختتم مارسيل كولر المدير الفني فقرات المران بتقسيمة قوية شارك فيها اللاعبون بثلاثة فرق.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق المقاولون العرب في السابعة من مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الممتاز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المقاولون العرب فی الدوری

إقرأ أيضاً:

“المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم

حصدت شركة المقاولون العرب مركزاً متقدماً في التقرير السنوي الذى أجرته مجلة ENR الأمريكية لعام 2024، حيث أظهرت النتائج النهائية للتقرير تقدم المقاولون العرب على 159 شركة دولية، وحصلت على المركز الـ91 على المستوى الدولي، ضمن أكبر ٢٥٠ شركة على مستوى العالم، وكانت الشركة قد حققت المركز الـ99 في عام  2023، بما يعنى تقدمها ثمانية مراكز عن العام السابق، وبهذا التصنيف تتصدر الشركة مقدمة شركات المقاولات فى القارة الأفريقية.

 

يصدر هذا الترتيب عن مجلة Engineering News Record “ENR” الأمريكية حيث تعد من المؤسسات الرائدة في تقديم الأخبار والبيانات والتحليلات عن قطاع البناء في العالم، وتصدر تقريرا سنويا عن تصنيف الشركات على مستوى العالم في مجالات متعددة طبقاً لحجم مشروعات الخارج .

مقالات مشابهة

  • “المقاولون العرب” في المركز الـ91 ضمن أكبر شركات العالم
  • صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني
  • "الأفضل مع كولر".. خالد الغندور يتغزل في نجم الأهلي بعد تألقه أمام جورماهيا
  • خالد الغندور: رامي ربيعة من شبح الرحيل عن الأهلي بسبب موسيماني للمدافع الأفضل مع كولر
  • خالد الغندور: 3 دقائق تأخير ابقوا رامي ربيعة ضمن صفوف الأهلي
  • مدرب فريق الأهلي يؤكد جاهزية فريقه لمواجهة فريق بيرسيبوليس في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة
  • محاضرة فنية لمارسيل كولر قبل مواجهة جورماهيا الكيني
  • كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة جورماهيا في دوري أبطال إفريقيا
  • كولر يحاضر لاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة جورماهيا في أبطال إفريقيا