صحافة العرب:
2024-10-06@09:12:10 GMT

- توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر، كشف مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، توماس توخيل، عن مستقبل النجم السنغالي، ساديو ماني، وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.وكان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توخيل في تصريح صادم يقرب ماني من النصر

كشف مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني، توماس توخيل، عن مستقبل النجم السنغالي، ساديو ماني، وإمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان ماني أحد أبرز الأهداف التعاقدية لأندية الدوري السعودي، حيث يستعد نادي النصر للتوقيع معه، خاصة بعد استقرار إدارة النادي الألماني على رحيله في الميركاتو الصيفي.

بايرن ميونيخ يقرر رحيل ماني.. ويحدد سعره لـالأهلي أو النصر

صفقة غريبة.. بايرن ميونخ يوافق على بيع يان سومر لإنتر

وأوضح ماركو نيبي المدير التقني لنادي بايرن ميونيخ، أنه تم الاستقرار على بيع عقد ماني مقابل 30 مليون يورو.

توخيل يحسم مستقبل ساديو ماني

وقال توخيل في تصريحات نقلها الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، عبر تويتر: "لدينا كوكبة من اللاعبين المميزين تجعل الأمر صعبًا للغاية على ساديو ماني، واللاعب يعرف ذلك أيضًا".

وأضاف: "ساديو ماني لديه عقد ويريد البقاء، ونحن نحترم ذلك، لكنه اليوم الأول فقط من التدريب ويمكن أن تحدث أشياء كثيرة في كرة القدم".

النصر يرتقب مستقبل ماني مع بايرن ميونيخ

وقد تعني كلمات توماس توخيل أن ساديو ماني سيكون خارج بايرن ميونيخ هذا الصيف، وقد يقرب هذا القرار اللاعب السنغالي من نادي النصر.

وكان الدولي السنغالي قد انضم إلي صفوف البايرن في صيف 2022، قادماً من ليفربول الإنجليزي في صفقة قدرت قيمتها ب 34 مليون يورو.

ويعود سبب بيع ماني إلي رغبة البايرن في توفير سيولة مالية من أجل ضم  مهاجم توتنهام الإنجليزي هاري كين، حيث يريد الفريق اللندني مبلغ 90 مليون يورو من أجل رحيل نجمه الأول إلي النادي البافاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونیخ سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار

صحار- الرؤية

نجح الدكتور محمد بن سيف السعيدي أستاذ مساعد بكلية الهندسة والتكنولوجيا بجامعة التقنية والعلوم التطبيقية، في تطوير تقنية جديدة لتحلية المياه تعتمد على تكنولوجياالامتصاص الحراري، على عكس طرق التحلية الحالية التي تستخدم الضغط والمرشحات لإزالة الملح من المياه.

ويقول السعيدي- الذي نفَّذ البحث العلمي بالتعاون مع شركة "خدمات مجيس الصناعية"- إن فكرة المشروع نبعت من الحاجة إلى حل مشكلة الحرارة المُهدَرة الناتجة عن العمليات الصناعية في ميناء صحار، مشيرًا إلى تطور هذا النهج الابتكاري إلى حلٍ واعدٍ لتحويل مياه البحر إلى مياه عذبة صالحة للشرب بطريقة موفرة للطاقة. وأضاف أن طبيعة هذه الطريقة الابتكارية تكمن في استهلاكها المنخفض للطاقة؛ مما يجعلها أكثر كفاءةً بشكل ملحوظ من التقنيات الحالية مثل التناضح العكسي أو التقطير الحراري، التي تُستخدم عادة في محطات التحلية الكبيرة.

وبيّن السعيدي أن هذه التقنية تستخدم مواد ماصّة تلتقطُ المياه، مما يترك الملح والشوائب الأخرى، وتعتمد العملية على مركبات متقدمة مثل هلام السيليكا والأطر العضوية المعدنية (MOFs)، التي تتمتع بسعة عالية لامتصاص بخار الماء بشكل انتقائي من المحلول الملحي، وبمجرد امتصاص الماء تطلق المادة مياه منقاة عن طريق التفريغ الحراري في في ضغط صفر جاهزة للاستخدام.

وأوضح الباحث أن تقنية التحلية الجديدة تستهلك أقل قدر من الطاقة مقارنة بالتقنيات التقليدية إضافة إلى كونها تقدم كفاءة أعلى من خلال القدرة على إزالة الشوائب وتحسين جودة المياه وكذلك تتميز بمرونة التشغيل، وتسهم هذه التقنية في معالجة أزمة ندرة المياه العذبة وسوف تعمل تقنية تحلية المياه بالامتصاص عند درجات حرارة أقل بكثير وتحتاج إلى طاقة أقل بشكل كبير مقارنة بأنظمة التناضح العكسي، مما يجعلها بديلًا أرخص وأكثر فاعلية في ظروف استثنائيه مثل المد الأحمر وأيضًا عدم احتاجها لمعالجة الكيميائية للمياه.

مقالات مشابهة

  • باحث عُماني يُطوِّر تقنية جديدة لتحلية مياه البحر في ميناء صحار
  • ماني ورونالدو يقودان قطار النصر لدهس العروبة
  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • تفاصيل المفاوضات بين بايرن وموسيالا
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • عاجل- «بعد تسريب فيديو صادم».. مصير حسن نصر الله على المحك هل أصيب أم قتل؟
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين