صحافة العرب:
2024-09-18@08:54:51 GMT

"حماس" تبارك جهد كتائب القسام في جنين

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

'حماس' تبارك جهد كتائب القسام في جنين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن حماس تبارك جهد كتائب القسام في جنين، حماس تبارك جهد كتائب القسام في جنين 2023 Jul,15قال الناطق باسم حركة حماس عبد اللطيف القانوع نبارك جهد كتائب القسام في جنين .،بحسب ما نشر سما الإخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "حماس" تبارك جهد كتائب القسام في جنين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"حماس" تبارك جهد كتائب القسام في جنين
"حماس" تبارك جهد كتائب القسام في جنين 2023 Jul,15

قال الناطق باسم حركة "حماس" عبد اللطيف القانوع :"نبارك جهد كتائب القسام في جنين وإدخالهم عبوة (شواظ) مضادة للدروع ضمن الوسائل القتالية المستخدمة في مواجهة الاحتلال الصهيوني".

واعتبر في تصريحات صحفية، أن المقاومة التي تتراكم في الضفة الغربية والوسائل التي تتطور تأتي في إطار  الاستعدادات المستمرة والجاهزية للدفاع عن الأقصى وحماية الأرض والشعب.

وأكد القانوع أن المقاومة قطعت شوطاً كبيرا ًفي الضفة الغربية ولم تعد هبة عابرة أو ثورة مؤقتة وإنما مقاومة منظمة وموجهة تستطيع أن تدافع عن شعبنا وتوجه ضربات للاحتلال الصهيوني.

وشدد على أن جنين أصبحت محرمة على الاحتلال وهناك مخيمات ومدن على درب جنين وستنتقل تجربة المقاومة فيها وستخوض مواجهات وتوجه ضربات في معركتنا المفتوحة مع الاحتلال.

وجدد القانوع تأكيده أن حماس مع كل فعل مقاوم في الضفة الغربية سواء بالتنفيذ أو الدعم المباشر أو الاسناد ومع كل تطور لوسائل المقاومة لتثبيت معادلة مع الاحتلال حتى دحره عن أرضنا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل

بيروت - صفا

أدانت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، العدوان الإسرائيلي الذي استهدف مواطنين لبنانيين بتفجير أجهزة اتصالات في مناطق مختلفة من الأراضي اللبنانية، ومَرَافِق مدنية وخدمية، وأدى لإصابة الآلاف بين المواطنين، دون تفريقٍ بين المقاومين والمدنيين، واستشهاد عدد منهم،.

وقالت "حماس" في بيان لها وصل وكالة"صفا"، يوم الثلاثاء، إن "هذه العملية الإرهابية، تأتي في إطار العدوان الصهيوني الشامل على المنطقة، وسياسة العربدة والغطرسة التي تتبناها حكومة الاحتلال، متسلّحة بدعم أمريكي يوفّر غطاءً لجرائمها الفاشية".

وشددت أن هذا التصعيد الإجرامي لن يقود كيان الاحتلال الإرهابي إلا لمزيد من الفشل والهزيمة.

وثمّنت "حماس" جهاد وتضحيات إخواننا في حزب الله، وإصرارهم على مواصلة دعم وإسناد شعبنا الفلسطيني في غزة، مؤكدة  تضامنها الكامل مع الشعب اللبناني والإخوة في حزب الله.

وقدمت حماس التعازي الحارة لعوائل الضحايا، سائلةً الله الرحمة للشهداء والشفاء العاجل للجرحى، ومؤكّدة أن جرائم الاحتلال الفاشي لن توهن من عزيمة شعوبنا الحرة ولن تكسر إرادة المقاومة لديها.


 

 

مقالات مشابهة

  • حماس تدين التفجير في لبنان وتؤكد أن تصعيد الاحتلال سيقوده للفشل
  • حماس: مجزرة اليريج إمعان إسرائيلي في حرب الإبادة
  • كتائب القسام تعلن قتل وإصابة جنود إسرائيليين في غزة
  • كتائب القسام تبارك الضربة اليمنية بصاروخ “فرط صوتي” على “تل أبيب” وتعتبرها نقلة نوعية في مسار المعركة
  • رحلة نضال فلسطيني.. شهادة مقاتل سابق في كتائب شهداء الأقصى
  • حماس تشيد بعملية القدس
  • عسكريا.. إلام تشير عودة عمليات المقاومة بعد إعلان إسرائيلي تفكيك لواء رفح؟
  • الحرب الغربية على الشعب الفلسطيني ‏والتنكر لحق المقاومة
  • كتائب القسام: أي خطوة لتوسيع الحرب في جبهات جديدة تعني أن نتنياهو يقود كيانه نحو كارثة محققة
  • كتائب حزب الله العراقية تبارك العملية اليمنية التي استهدفت يافا المحتلة