دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- نشر النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي فريق ليفربول الإنجليزي، الثلاثاء، صورة له، وهو يحتفي بأول أهدافه في 2024، خلال مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي الممتاز، مما أثار تفاعلا.

واحتفى محمد صلاح بأول هدفين سجلهما في العام الجديد، الاثنين، ونشر صورة له عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس"، تويتر سابقا، وعلق عليها قائلا: "عام سعيد جديد".

وظهر محمد صلاح في الصورة وهو يجلس على سور حديدي أمام الجماهير في ملعب المباراة.

وأعاد حساب نادي ليفربول نشر صورة محمد صلاح. كما علق النادي على هدفه بقوله: "عام جديد، نفس مو الرائع هكذا سجل محمد صلاح هدفه رقم 150 معنا في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وتفاعل مغردون مع صورة النجم المصري وجاءت أبرز الردود كالتالي:

ونجح فريق "الريدز" في تحقيق الفوز على نيوكاسل يونايتد، مساء الاثنين، بأربعة أهدف مقابل هدفين، في إطار منافسات بطولة "البريميرليغ".

بريطانياالدوري الإنجليزيمحمد صلاحنادي ليفربولنشر الثلاثاء، 02 يناير / كانون الثاني 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: بريطانيا الدوري الإنجليزي محمد صلاح نادي ليفربول محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!

متابعة بتجــرد: علق الفنان عماد زيادة بطل مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي قامت ببطولته الفنانة مي عمر وعرض في رمضان الماضي على تشبيهه بالفنان محمد رمضان في استعراض سياراته الفارهة في المسلسل، مشيرا إلى أنه لا يخاف من الحسد لأنه يتوكل على الله فقط.

وقال عماد: “الرزق مقدر بإيد ربنا وكلنا بنشتغل، ولهذا أنا لا أستعرض بفلوسي لأن هذا ليس مني لكنه رزق ربنا، وأستعرض بأخلاقي، ووالدي كان يقول لي هذا، وممكن يكون شخص معه فلوس لكن ليس لديه قبول عند الناس”.

وعن استعراض الفنان محمد رمضان الدائم لسياراته، قال: “لن أقول إن محمد رمضان غلط، مفيش مشكلة، ومش بيعمل حاجة غلط، والحركة دي ما غيرتش حاجة والناس لسه بتحبه، كل واحد بيتصرف من منظوره، وهو لطيف وبيحب الحاجات دي”.

وشارك عماد زيادة في موسم رمضان الماضي 2024، من خلال مسلسل نعمة الأفوكاتو، بجانب مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، لبنى ونس، كمال أبو رية، وغيرهم، والعمل من إخراج محمد سامي.

ويدور المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية نعمة المحامية الطيبة التي تحاول مساعدة الجميع، وبالأخص زوجها صلاح الذي يعاني من ضيق الحال، لأنها تحبه كثيرًا، لكنه يستغلها بشكل مستمر، وعندما تكتشف خيانته تتحول إلى وحش يدمر كل شيء أمامه، من أجل الحصول على حقها، وتتوالى الأحداث في هذا الإطار التشويقي الدرامي.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • محمد نور يعلق على أنباء استقالة لؤي ناظر: هذا مو وقته! .. فيديو
  • ملف سري.. المدير الرياضي الجديد لليفربول يعلق على عقد صلاح
  • فنان شهير يعلق على تشبيهه بمحمد رمضان!
  • حسرة رونالدو وفرحة عارمة لمبابي.. تفاعل مع لقطات من مباراة البرتغال وفرنسا
  • ليفربول يتطلع لتحطيم رقمه القياسي في الانتقالات.. ما مصير محمد صلاح ؟
  • نائب إردوغان يعلق على معاقبة النجم التركي الذي احتفل بـ تحية الذئب
  • محمد علي حسن: نتنياهو أعلن عدم إنهاء الحرب في غزة قبل تحقيق أهدافه
  • بدون صلاح.. ليفربول يبدأ التحضير للموسم الجديد
  • بعد رفض ليفربول مشاركته فى أولمبياد باريس 2024.. صلاح ينشر صوره
  • موقف محمد صلاح من عدم مشاركته في أولمبياد باريس