البوابة:
2024-07-01@19:06:00 GMT

الموت يفجع لطيفة التونسية بوالدتها

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

الموت يفجع لطيفة التونسية بوالدتها

البوابة-نعت الفنانة التونسية لطيفة  والدتها بعد صراع طويل مع المرض، عبر حسابها على موقع (إنستغرام) قائلة: (أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي).

اقرأ ايضاًلطيفة التونسية تتلقى تهديدات بسبب أغنيتها الداعمة لفلسطين

وكانت والدة الفنانة لطيفة قد دخلت المستشفى منذ أسبوعين بعد اشتداد المرض عليها، وحاول الأطباء علاجها خلال تلك الفترة، ولكن روحها فاضت إلى بارئها.

ونشرت لطيفة في وقت سابق مقطع فيديو لها ممسكة بيد والدتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات (إنستغرام)، وعلقت: (يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة).

اقرأ ايضاًالموت يفجع الفنانة لطيفة التونسية في أقرب الناس إليها

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: لطيفة التونسية التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام

أعلن  مارك تسوكربرغ  الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الأمريكية ميتا اعتزام الشركة السماح باختبار الشخصيات التي يبدعها المستخدمون باستخدام الذكاء الاصطناعي عبر خدمة ميتا أيه.آي على منصة  التواصل الاجتماعي   إنستغرام، في الولايات المتحدة كبداية.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن إعلان ميتا جاء في نفس اليوم الذي كشفت فيه شركة كراكتر أيه.آي لتقنيات الذكاء الاصطناعي السماح للمستخدمين بالدخول في حوارات مع شخصيات تم تطويرها بالذكاء الاصطناعي عبر الاتصال.

وأشار تسوكربرغ في بيان عبر قناته للمدونات الصوتية إلى أنه سيتم وضع إشارة واضحة إلى أن هذه الشخصيات أو الحوارات مصنوعة بالذكاء الاصطناعي حتى يكون المستخدمون على وعي بذلك.

وأضاف أنه "سيتم إطلاق اختبار مبكر في الولايات المتحدة لأستوديو الذكاء الاصطناعي الخاص بنا حتى تتمكن من مشاهدة مبتكرات الذكاء الاصطناعي من صناع المحتوى المفضلين والتي تتفق مع اهتماماتك خلال الأسابيع المقبلة عبر إنستغرام. سيظهر هذا المحتوى بشكل أساسي عبر رسائل للمستخدمين مع إضافة إشارة واضحة على أنها منتجة  بالذكاء الاصطناعي".

وقال تسوكربرغ: "إنها الأيام الأولى ونسخة أولية من  منتجات الذكاء الاصطناعي، لذلك سنواصل العمل على تحسينها وتوفيرها للمزيد من المستخدمين في وقت قريب"، مضيفا أن ميتا تتعاون مع منتجي محتوى مثل الحساب المعروف باسم ويستد ومبتكر محتوى التكنولوجيا دون آلن ستيفنسون لإطلاق نسخ أولية من برامج الدردشة الآلية التي يصنعها منتجو محتوى.

ومن المحتمل أن يرغب منتجو المحتوى في استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي للتواصل مع جمهورهم، نظرا لأنهم قد لا يمتلكون حاليا الوقت الكافي للرد على الرسائل الواردة إليهم من المعجبين.

وتعتزم ميتا البدء باختبار الخدمة الجديدة مع حوالي 50 منتج محتوى ونسبة صغيرة من المستخدمين، ثم توفيرها للمزيد من المستخدمين خلال الشهور القليلة المقبلة، على أمل إطلاقها بالكامل بحلول آب/ أغسطس المقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الموت يفجع عضو فريق واما "أحمد الشامي"
  • تطرحها الليلة.. لطيفة تروج لأغنيتها الجديدة « الورق» (فيديو)
  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • ميتا تخطط لإطلاق روبوتات المحادثة الآلية على إنستغرام
  • بمناسبة ذكرى 30 يونيو.. لطيفة تهنئ الشعب المصري
  • بعد 5 أيام من طرحه.. لطيفة تحتفل بتصدر ألبوم «مفيش ممنوع» على يوتيوب
  • لطيفه تهنئ الشعب المصرى بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • الموت يفجع واحد من أبرز رجالات علي عبدالله صالح والرئيس العليمي يعزي و”أحمد علي” يعبر عن حزنه
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)