شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن فوز البريطاني سكوبسكي والنيذرلاندي كولهوف بلقب زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس، لندن في 15 يوليو العُمانية أصبح نيل سكوبسكي ثاني لاعب بريطاني يتوج بلقب فئة زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات الجراند سلام .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز البريطاني سكوبسكي والنيذرلاندي كولهوف بلقب زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز البريطاني سكوبسكي والنيذرلاندي كولهوف بلقب زوجي...

لندن في 15 يوليو /العُمانية/ أصبح نيل سكوبسكي ثاني لاعب بريطاني يتوج بلقب فئة زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس، ثالث بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الحالي.

وتعاون سكوبسكي مع شريكه النيذرلاندي ويسلي كولهوف في الفوز بلقب بطولة ويمبلدون بعد فوزهما على الإسباني مارسيل جرانوييرس والأرجنتيني هوراسيو زيبالوس في المباراة النهائية اليوم.

وحسم سكوبسكي وكولهوف الفوز بمجموعتين متتاليتين وبنتيجة 6 /4 و6 /4.

وبات سكوبسكي ثاني لاعب بريطاني يتوج بلقب فئة زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون للتنس في العصر المفتوح، بعد جوني موراي الفائز باللقب في 2012.

/العُمانية/

سعيد الهاشمي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- في إحدى المرات، قضى المعالج النفسي، مايكل سيلي، رحلة طيران مدتها أربع ساعات وهو شارد الذهن ينظر من نافذة الطائرة، بلا تصفح المجلات، أو مشاهدة الأفلام المتوفرة.

يعتقد سيلي، المختص بالمعالجة النفسية للذكور، ومقره ولاية كاليفورنيا الأمريكية، أنّ ذلك شكل من أشكال التخلص من السموم الرقمية، والتأمل. 

وأصبح عدد متزايد من الذكور  يمارسون الأمر ذاته، ولكنهم يصفونه بطريقة مختلفة تمامًا، مع الإشارة إليه بمصطلح "raw dogging".

وقال سيلي عن تجربة استرخائه على متن الطائرة: "لقد سئمت من الروتين المعتاد المتمثل في مشاهدة فيلم أو قراءة كتاب (على متن الطائرة)، لذا قلت لنفسي: سأقوم بالتحديق في اللاشيء فحسب".

وأضاف المعالج النفسي أنّه قد يكون من الصعب تشجيع بعض الرجال لاعتناق التأمل، أو اليقظة الذهنية، أو أي شيء آخر يمكن اعتباره "روحيًا".

وأخذ بعض الرجال التحدي إلى مدى أبعد من تجنب الترفيه على متن الطائرة فحسب، مع رفضهم للطعام والشراب أثناء الرحلة، أو حتى الذهاب إلى الحمام.

وتلقت الصيحة شعبية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مع منافسة روّاد منصة "تيك توك" لبعضهم البعض بهدف معرفة من منهم يستطيع قضاء أطول مدة بأقل عدد من وسائل الراحة. 

وحصل "دي جي" بريطاني يحمل اسم "oiwudini" على 1.3 مليون من الإعجابات على مقطع فيديو تفاخر فيه بالسفر على متن رحلة مدتها سبع ساعات من دون استخدام سماعات الرأس، أو النوم، أو اللجوء لأي من وسائل الراحة المتوفرة. 

ووصف أحد المعلقين التجربة بأنّها طريقة "مذهلة للتخلص من سموم الدوبامين".

وتخوض بعض النساء هذه التجربة أيضًا.

وقالت مستخدمة تُدعى فيرونيكا سكايا على منصة "تيك توك" إنّ هذا هو الشكل المفضل للسفر بالنسبة لها.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • جوازة توكسيك يتخطى الـ 353 ألف جنيه في ثاني أيام عرضه بالسينمات
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • الصحف الأوروبية.. ماركا تبرز تصريح أولمو عن ألمانيا.. كورييري ديلو سبورت: كونتي يلاحق لوكاكو
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس
  • لغز العمر المديد: لماذا تعيش النساء عمرا أطول من الرجال؟
  • التونسية أنس جابر تكشف خطتها للتتويج بلقب ويمبلدون هذا العام
  • تنتشر بين الرجال..صيحة سفر غريبة على متن الطائرة تثير ضجة عبر الإنترنت