صدى البلد:
2024-09-18@20:48:18 GMT

أول نبوءات نوستراداموس لـ عام 2024 تتحقق.. ما هي؟

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

صدر تحذير من حدوث تسونامي في مناطق واسعة من الساحل الغربي لليابان بعد زلزال بقوة 7.6 درجة ضرب يوم رأس السنة الجديدة وهذا يأتي متفقًا مع توقع المنجم الفرنسي نوستراداموس والذي توقع بأن زلزالا سيضرب قبالة سواحل اليابان في عام 2024، حيث تستعد البلاد لموجات تسونامي بعد زلزال هائل بقوة 7.6 درجة.

أبلغت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية عن حدوث زلازل قبالة ساحل إيشيكاوا والمحافظات المجاورة بعد الساعة الرابعة مساءً بقليل في يوم رأس السنة الجديدة، وبلغت قوة إحداها الأولية 7.

6 درجة.

وفاة شخص خلال احتفاله بـ رأس السنة في البرازيل.. ماذا حدث؟ احتفالات رأس السنة تكلف سيدة عينها.. ماذا حدث؟

وأصدرت تحذيرا من حدوث تسونامي كبير لإيشيكاوا وتحذيرات أو تحذيرات من حدوث تسونامي منخفض المستوى لبقية الساحل الغربي لجزيرة هونشو الرئيسية في اليابان، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية.

وجاء في التحذير ما يلي: "أمواج عالية جدًا تقترب من السواحل. اخلوا المكان على الفور، يمكن أن تضرب الأمواج بشكل متكرر. استمروا في الإخلاء حتى يتم رفع جميع التحذيرات"،  فيما حذرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية العامة NHK TV من أن السيول قد يصل ارتفاعها إلى 16.5 قدمًا، وحثت الناس على الفرار إلى الأراضي المرتفعة أو أعلى مبنى مجاور في أسرع وقت ممكن.

على الرغم من عدم وجود طريقة حديثة تقريبًا للتنبؤ بالتوقيت الدقيق لوقوع الزلازل، فقد ورد أن نوستراداموس تنبأ بحدوث كارثة طبيعية في المنطقة هذا العام.

وقدم المنجم، الذي توفي عام 1566، سلسلة من التنبؤات حول الأحداث العالمية، بما في ذلك بعض التنبؤات التي تم تفسيرها للإشارة إلى صعود هتلر وهجمات 11 سبتمبر.

قدم نوستراداموس طوال حياته 942 تنبؤًا بالمستقبل مكتوبة في أبيات من أربعة أسطر تسمى الأرباع، ووفقًا لـ 7 News لعام 2024، قال الفرنسي إنه سيكون هناك "زلزال كارثي" توقع حدوثه قبالة سواحل اليابان مما يؤدي إلى حدوث تسونامي سيدمر المنازل ويقتل مئات الأشخاص.

ملكة الدنمارك تتنازل عن عرشها.. ما السبب؟ عمرها 103 سنوات.. طبيبة تستمر في علاج الناس وتكشف أسرار عمرها الطويل

يبدو أن التنبؤات الأخرى التي قدمها العراف مرتبطة بتغير المناخ حيث كتب "الأرض الجافة ستصبح أكثر جفافاً وستكون هناك فيضانات عظيمة"، وحذر أيضا من مجاعة كبيرة جدا من خلال موجة مدمرة يمكن أن تشير إلى احتمال حدوث تسونامي في الطريق وتهدد بإبادة المحاصيل.

وذكرت صحيفة ديلي ستار أنه تنبأ أيضًا بوفاة البابا فرانسيس في عام 2024، وسيبلغ زعيم الكنيسة الكاثوليكية عامه الثامن والثمانين في ديسمبر المقبل، ويعتقد الصوفي أن العام المقبل قد يكون الأخير بشكل مأساوي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حدوث تسونامی رأس السنة عام 2024

إقرأ أيضاً:

نائب أمير مكة يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى

المناطق_واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة مكة المكرمة، بمضامين كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- التي ألقاها نيابة عنه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله – خلال افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى، التي تجسد رؤية القيادة الحكيمة وحرصها على استمرارية التنمية الشاملة في جميع المجالات.

وأكد سموه أن مضامين الخطاب الملكي تعزز نهج هذه البلاد الدائم نحو التطور والتقدم؛ تحقيقاً للرؤية الطموحة 2030 التي تُعنى بكل المجالات، وتركز على تنويع الاقتصاد وتعزيز الابتكار وتمكين القدرات الوطنية، وتُسهم في تحويل المملكة إلى وجهة جاذبة للاستثمارات الواعدة.

أخبار قد تهمك أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة 18 سبتمبر 2024 - 9:58 مساءً نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار 18 سبتمبر 2024 - 9:53 مساءً

وأشار سموه إلى أن القيادة الرشيدة -أيدها الله- تتمتع ببصيرة واستشراف للمستقبل، وتعمل بكل حكمة على تحقيق الاستقرار إقليمياً ودولياً، خصوصاً فيما يتعلق بالقضايا المصيرية وحل النزاعات.

وسأل نائب أمير منطقة مكة المكرمة الله سبحانه، أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة، وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 18 سبتمبر 2024 - 9:56 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًأمير الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة أهم الاخبار18 سبتمبر 2024 - 9:44 مساءًالمملكة ترحب بالقرار الأممي بإنهاء الوجود غير القانوني بالأراضي الفلسطينية المحتلة أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًرئيس نزاهة: الخطاب الملكي وضح نهج الدولة في تحقيق مصلحة الوطن ورعاية المواطن أبرز المواد18 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًالتعاون يبدأ مشواره الآسيوي بالفوز على الخالدية صحة18 سبتمبر 2024 - 8:56 مساءًالجمعية السعودية للبصريات تطلق معرض اوبتيفجن الأول من نوعه خلال فعاليات مؤتمر البصريات التاسع برعاية وزارة الصحة18 سبتمبر 2024 - 9:51 مساءًأمير الباحة: مضامين الخطاب الملكي تحاكي طموح وطن وآمال شعب وهمة دولة18 سبتمبر 2024 - 9:44 مساءًالمملكة ترحب بالقرار الأممي بإنهاء الوجود غير القانوني بالأراضي الفلسطينية المحتلة18 سبتمبر 2024 - 9:21 مساءًرئيس نزاهة: الخطاب الملكي وضح نهج الدولة في تحقيق مصلحة الوطن ورعاية المواطن18 سبتمبر 2024 - 9:05 مساءًالتعاون يبدأ مشواره الآسيوي بالفوز على الخالدية18 سبتمبر 2024 - 8:56 مساءًالجمعية السعودية للبصريات تطلق معرض اوبتيفجن الأول من نوعه خلال فعاليات مؤتمر البصريات التاسع برعاية وزارة الصحة نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار نائب أمير تبوك: الخطاب الملكي جاء مؤكداً على مضي المملكة قدماً لتحقيق المزيد من التطور والإزدهار أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • مخاوف في بريطانيا من تسونامي بالإصابات السرطانية بسبب كورونا
  • أمير جازان: الخطاب الملكي منهج عمل ثابت يبرز توجهات القيادة الرشيدة
  • نائب أمير مكة يشيد بمضامين الخطاب الملكي في افتتاح أعمال السنة الأولى من الدورة التاسعة لمجلس الشورى
  • "المهندس للتأمين" تحقق 1.308 مليار جنيه أقساط وأرباحها ترتفع إلى 243 مليون جنيه
  • اليابان تسجل عجزا تجاريا بقيمة 3ر695 مليار ين في أغسطس
  • كثرة المسنين في اليابان.. ما بين جودة الحياة وارتفاع تكاليف الرعاية الصحية
  • وزير السياحة والآثار: دعم الطيران حقق زيادة ٥٪بشرم الشيخ والساحل الشمالي قصة نجاح
  • الصين تحذر من حدوث فيضانات عقب هبوط الإعصار “بيبينكا” إلى اليابسة
  • السيد خامنئي: عزّة الأمة الإسلامية لن تتحقق إلا بالوحدة.. ونصرة غزة واجب
  • واردات اليابان من الغاز المسال ترتفع.. وشحنات عربية