زينب سيدة ثلاثينية وقفت أمام محكمة الأسرة في الكيت كات طالبة الخلع من زوجها بسبب أفعاله المشينة بعدما فضحته أكثر من سيدة في المنطقة بقيامه بحركات متصابية ومعاكسة بعضهن، ومحاولتها وضع حلول لهذه المشكلات إلا أنها لم تجد طريقا للحل سوى المحكمة.

6 ضحايا.. ضبط سائق الونش المتسبب في حادث محور الفريق كمال عامر "مش بيقولي صباح الخير".

. سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها لسبب صادم ضربها داخل المترو.. عقوبة صارمة لموظف تعدى على زوجته في الدقي سرق منه 2 مليون جنيه .. موعد محاكمة مدير أعمال حلمي بكر زينب تطلب الخلع من زوجها

سردت زينب مشكلتها مع زوجها لـ ، حيث قالت أنها تزوجت قبل ثلاثة أعوام ولم تنجب من زوجها، إلا أن المشكلات الزوجية عرفت طريق منزلها منذ الشهر الثالث بعد الزواج، فقد كان زوجها يتغزل في بائعات الخضار والجيران أمامها، كما أنه كان يتحدث عن الجيران أثناء تواجده في البلكونة برفقتها مشيدا بملابسهم وأشكالهم أمامها ويعود ليخبرها بأنه نوع من الهزار.

وقالت زينب عن زواجها «تزوجت قبل ثلاثة سنوات حين كان عمري 30 عاما، فقد تقدم زوجي محمود لأسرتي للزواج مني، بعد أن شاهدني في منزل عمتي فهو أحد جيرانها، حيث طلب منها التقدم لطلب الزواج مني وبالفعل أعطته عمتي رقم والدي وحضر إلى منزلنا وجلس برفقة والدي وتم الإتفاق على الخطبة، وعلى أن يكون الزواج بعد عام من الخطوبة، ومكثت أجهز في شقة الزوجية حتى تم تحديد موعد الفرح».

وتابعت زينب في قصتها عن زوجها «تزوجته في شقة سكنية إيجار ولم يكن هناك مشكلات بيني وبينه في الشهور الأولى من الزواج، إلا أنه وبعد مرور 3 أشهر كان يتغزل في البائعات أمامي في السوق وحينما نشبت بيني وبينه مشكلة بسبب أفعاله كان يقول لي – دي مجاملات بس عشان ناخد الحاجة رخيص ونتعرف عليهم يعني كله في مصلحتنا – وكان الأمر يتكرر أمام عيني بين الحين والأخر ولا أجد حلولا لما يقوم به زوجي».

وأكملت زينب قائلة «مرت الأيام بيني وبين زوجي وظلت تلك المشكلة في منزلنا، إلا أنه وبعد فترة بدأت الأمور تزداد سوء، فحينما كنت أجلس معه في البلكونة وتمر واحدة من الجيران في الشارع كان يتغزل فيها وفي ملابسها أمامي وحين نشبت بيني وبينه مشكلة بسبب ذلك قال لي أنه يحاول تحريك مشاعر الغيرة بداخلي، وكأن كل شيء بالنسبة له كان له رد، حتى أن بعض الجيران اشتكوا لي من أفعاله ما كان لي في النهاية إلا أن اتقدم بدعوى خلع في محكمة الأسرة للتخلص منه ومن أفعاله الغريبة».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: زينب قضية أسرة محاكم الاسرة محكمة الاسرة من زوجها إلا أن

إقرأ أيضاً:

إسرائيل تطلب إخلاء منطقة في غزة

غزة (وكالات) 

أخبار ذات صلة باريس تدعو إلى الكفّ عن تسليم أسلحة لإسرائيل للقتال في غزة يونيفيل: قواتنا بمواقعها في جنوب لبنان

طلب الجيش الإسرائيلي، أمس، من سكان منطقة في وسط قطاع غزة إخلاءها، مشيراً إلى أنّه يستعد للتحرّك بقوة ضد عناصر من حركة حماس، وطلب الإخلاء هذا هو الطلب الأول الذي يصدره الجيش منذ أسابيع في القطاع الفلسطيني. وأرفق الجيش أوامر الإخلاء بخريطة لأحياء في وسط القطاع، مؤكداً أنه سيعمل بقوة شديدة ضد هذه المناطق.
وطُلب من الفلسطينيين الذي يعيشون في المناطق القريبة من ممر نتساريم الذي يمتد بطول 14 كيلومتراً من شرق غزة إلى غربها ويفصل شمال القطاع عن جنوبه، إخلاؤها، وفقاً للإشعار على حسابات الجيش على منصات التواصل.
في الأثناء، ارتفع عدد القتلى الفلسطينيين، منذ فجر أمس، جراء غارات جوية إسرائيلية استهدفت منزلاً وخيمة تؤوي نازحين وتجمعاً لمدنيين في وسط وشمال القطاع، إلى 12 بينهم طفل. وأفاد مصدر طبي بمستشفى «الإندونيسي» شمال غزة، بأن 5 فلسطينيين قتلوا وأصيب آخرون بغارة جوية استهدفتهم ببلدة بيت حانون. وفي وسط غزة، أفاد مسعفون فلسطينيون، بأنهم نقلو 6 قتلى جراء قصف إسرائيلي استهدف منزلاً بمخيم النصيرات.
كما ذكرت مصادر طبية بمستشفى «شهداء الأقصى» بمدينة دير البلح، بأن طفلاً قتل وأصيب عدد آخر من الفلسطينيين بقصف إسرائيلي استهدف خيمة تؤوي نازحين داخل مدرسة «أحمد الكرد» في المدينة.

 

مقالات مشابهة

  • حرضني على مقاطعة إخواتي.. زوجة تلتمس سبيلها إلى الخلع
  • إسرائيل تطلب إخلاء منطقة في غزة
  • عبداللطيف: طه إسماعيل قام بالصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94
  • عبداللطيف: طه إسماعيل أصلح بيني وبين محمد يوسف بعد إصابته لي في سوبر 94
  • هايدي الفضالي لـ«الأسبوع»: السيدات يفضلن الخلع لسرعة الإجراءات وتفادي إثبات الضرر
  • زينب سديرة.. «طريقة للبقاء، طريقة للحياة» بالمجمع الثقافي
  • شاهد.. "اليوم" ترصد أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الشرقية
  • عاجل.. إسرائيل تطلب من اللبنانيين إخلاء قرى شمال الليطاني والتوجه إلى ما بعد نهر الأولي
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان براً
  • السعودية تطلب من رعاياها مغادرة لبنان براً.. اليكم التفاصيل