تستغيث أسرة الشاب عبدالله محمد عبدالله، الذي يُعاني من مرض نفسي حاد، أحد أبناء مركز قوص بمحافظة قنا، بالمسؤولين المعنيين بمحافظتي قنا وسوهاج؛ من أجل البحث عن نجلهم المتغيب عن المنزل منذ شهر فبراير الماضي.

وفي ذكرى ميلاد الشاب عبدالله محمد عبدالله، البالغ من العُمر 33 عامًا، اليوم الأول من يناير 2024، تحدثت شقيقة المتغيب المدعوة مروة محمد، إلى صدى البلد، وتناشد ابناء وأهالي محافظة سوهاج بالإبلاغ عن شقيقها فورًا عند رؤيته؛ حتى يتمكنوا من استرجاعه.

محافظ سوهاج: 2.2 مليار جنيه تكلفة إنجاز 62 مشروعًا للطرق والكباري بـ2023 إنشاء وحدة "لرعاية الأم والجنين" بمستشفى سوهاج الجامعي القديم متغيب من 10 أشهر

وذلك لأنه تواجد في مركز ساقلتة شرق محافظة سوهاج، في المرة الأخيرة التي شاهده أحد الأشخاص فيها ومن ثم لم يعلم أحد عنه شيئًا، وتم تحرير محضرًا بتغيبه حمل الرقم الأتي 9065 لسنة 2023 مركز قوص.

وبدموع تنهمر على وجنتيها وبضعف قلب أم تغيب عنها نجلها، تحدثت شقيقة المتغيب عنه لـ"صدى البلد"، قائلة:" كان زعلان مني عشان عاوزه أعالجه من مرضه النفسي وساب البيت ومشي يوم 12/2/2023.. دورت عليه كتير وللأسف ملقتهوش انا وامي ملناش غيره ونفسي يرجعلنا هو سندنا بعد ربنا واخدمه بعيوني بس يرجع".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج قنا متغيب مريض نفسي

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقطع فيديو يظهر فيه الفنان محمد رمضان وهو يصفع أحد الشباب على وجهه.

وفي مقطع الفيديو يظهر محمد رمضان وهو محاط بعدد من الشباب المعجبين في أحد منتجعات الساحل الشمالي، بينما إحتد رمضان على أحد الشباب وقال له “هات الموبايل”، حيث كرر الجملة أكثر من مرة بحده واضحة تجاه الشاب ثم قام بصفعه على وجهه.

ولكن هذه المرة لم يقف الشاب صامتا مصدوما، بل رد الصفعة في الحال لمحمد رمضان وسط ذهول المحيطين.

ولم يعرف حتى الآن سبب هذا الشجار بين الفنان والشاب، لكن البعض زعم أن الشاب إلتقط صورة لرمضان أثناء مروره ما أزعج الأخير ودفعه الى طلب “الموبايل” لحذف الصورة.

وضجت مواقع التواصل الإجتماعي بهذا المشهد، حيث عبر كثيرون عن غضبهم تجاه صاحب “نمبر وان”، وعبروا عن رفضهم لتصرف محمد رمضان تجاه أحد المعجبين الشباب والذي يعتبر إهانة كبيرة في العلن، بينما عبر آخرون عن تأييدهم لرد فعل الشاب السريع حيث رد الصفعة للفنان في حينه على مبدأ “العين بالعين”.
يذكر أن محمد رمضان كان أحد منتقدي تصرف عمرو دياب عندما صفع شابا من معجبيه، حيث قال في حوار تليفزيوني لاحق للواقعة أنه كان حاضرا لذات الزفاف وتعرض لنفس الموقف من ذات المعجب ، لكنه تعامل معه بصورة طبيعية كفنان يتعرض للتصوير طوال الوقت من معجبيه في كل مكان وزمان.

بعيداً عن الاخبار السياسية ‼️????

الفنان المصري محمد رمضان يصفع شاب ليرد الشاب بصفع رمضان pic.twitter.com/iE4qP63dhI

— موسكو | ???????? MOSCOW NEWS (@M0SC0W0) July 8, 2024

صحيفة الإمارات اليوم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي
  • مصرع طباخ وإصابة طالبين في إنقلاب سيارة ملاكي بالمنشاه
  • قال عليه «حمضان».. تفاصيل خناقة محمد رمضان مع شاب في الساحل (فيديو)
  • ضرب محمد رمضان.. شاب يرد الصفعة لـ نمبر وان أمام الجميع (فيديو)
  • محمد رمضان يصفع شاباً في الساحل الشمالي .. والشاب يرد له الصفعة – شاهد الفيديو
  • الحوثيون يتهمون الإمام ”المطري” بالعمل لصالح أسرة ”عفاش” بعد اغلاق مركز ”الهادي” في بني مطر
  • الاحتلال يعتدي بالضرب على موظف بالأوقاف في المسجد الأقصى
  • مركز حقوقي بذكرى اغتيال الهاشمي: حكومة السوداني مطالبة بتنفيذ وعودها
  • مدير الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد مركز طب أسرة الشهداء
  • قلقون جداً.. هكذا تحدثت الأمم المتحدة عن لبنان!