سواليف:
2024-07-03@19:59:27 GMT

تنين غير عادي يظهر في قرية سيبيرية

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

#سواليف

متابعة لتقليد عائلي، صنع إنوكينتي بوبوسوف من قرية والبا بجمهورية #ياكوتيا في #سيبيريا الروسية، تمثالا على هيئة #تنين، رمز هذا العام حسب التقويم الصيني، من روث البقر.

أفاد بذلك لوسائل إعلام شقيقه النحات ميخائيل بوبوسوف الذي صنع على مدار 12 عاما تماثيل جميع #الحيوانات التي ترمز لأعوام التقويم الصيني، من روث البقر.

وقد ساعده في ذلك شقيقاه إيفان وإينوكينتي، ومن آخر إبداعاتهم تمثال عملاق على هيئة أرنب قادر على قرع الطبول، صنعوه بمناسبة قدوم عيد رأس السنة الماضي (عام الأرنب وفق التقويم الصيني).

مقالات ذات صلة اكتشافات مذهلة في أعماق البحار لعام 2023! 2024/01/01

وأضاف ميخائيل، أنه رفض صنع منحوتة جديدة هذا العام لأسباب صحية، وكذلك لأنه قد صنع تماثيل كل الحيوانات رموز الأعوام في السنوات السابقة. ولما سمع إنوكينتي عن ذلك، قرر تولى المهمة بنفسه، فأنتج تمثالا للتنين، له استخدام عملي أيضا، حيث يستخدمه أهل القرية كحاوية قمامة.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف سيبيريا تنين الحيوانات

إقرأ أيضاً:

القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة

أعلن مكتب النائب العام، اليوم الثلاثاء، القبض على متهمين اثنين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة الوطنية اللواء عثمان مليقطة.

وبحسب بلاغ للمكتب، فقد أنجزت الضابطة القضائية تدبيرا أمرت به سلطة التحقيق في مواجهة عنصرين بإدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات الليبية أسهما في تفجير عجلة مفخخة وُضِعت في طريق سلكه مليقطة لغرض اغتياله.

وتصدَّت النيابة العامة لواقعة تفجير جهاز محمول، على متن مركبة آلية، رام واضعوه قتل الشخص المستهدف؛ فعاين المحقق محل الواقعة والآثار المتولدة عن الانفجار؛ ثم تولى منسوبو قسم ضبط شؤون المعلوماتية والاتصالات بمكتب النائب العام إجراء تحليل المعلومات المتوافرة حول الحادثة.

وساقت أعمال الدعم الفني، إلى فهم سلوك المشتبهين قبل ارتكاب الفعل وعقب تتميمه؛ ثم إلى تَعْرِيفِ حلقة المشتبه بتنفيذهم مخطط الاغتيال؛ فبادر منسوبو جهاز الردع لمكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة إلى ضبط اثنين من المُتستِّرين خلف وظيفتهما في إدارة الأمن القومي بجهاز المخابرات؛ ثم مضى المحقق في طلب الإجراءات التي تلزم ملاحقة بقية المتآمرين في الفعل ممن هم خارج الولاية القضائية الوطنية عبر آليات التعاون الدولي.

مقالات مشابهة

  • أغراض سياسية وطائفية وراء تدشين الحوثي للدراسة في الصيف
  • هيئة البث الإسرائيلية: التحقيق مع بن غفير يهدف لإرضاء الجنائية الدولية
  • القبض على متهمين في محاولة اغتيال رئيس هيئة السلامة
  • الحرارة أدنى من معدلاتها والجو صيفي عادي بين الصحو والغائم جزئياً
  • الرئيس الصيني يصل إلى كازاخستان لحضور قمة إقليمية
  • الرئيس الصيني يصل إلى كازاخستان في زيارة دولة ولحضور قمة إقليمية
  • قريبا .. إصدار تعليمات لتوضيح كيفية التعيين في القطاع العام
  • الأوقاف تفتتح 16 مسجدًا الجمعة المقبلة
  • متحدث «الأوقاف»: نستقبل الجمعة الأولى من العام المالي الجديد بافتتاح 16 مسجدا إحلالا وتجديدا
  • في حوار خاص الدكتور محمد سالم الغامدي لـ( النيل الدولية) الحاجة لتعديل تقومينا الهجري تأتي من ضرورة ضمان دقة توقيت الشرعية السماوية