فتاة ساقية مكي والتي ألقت رضيعها حديث الولادة بمساعدة والدتها وسائق توك توك «خطيب شقيقتها» في صندوق قمامة بمنطقة العمرانية بعدما وضعته في إحدى العيادات بعد علاقة غير شرعية مع خطيبها السابق، وقامت بالتخلص منه في صندوق القمامة.

6 ضحايا.. ضبط سائق الونش المتسبب في حادث محور الفريق كمال عامر "مش بيقولي صباح الخير".

. سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها لسبب صادم ضربها داخل المترو.. عقوبة صارمة لموظف تعدى على زوجته في الدقي سرق منه 2 مليون جنيه .. موعد محاكمة مدير أعمال حلمي بكر القصة الكاملة لجريمة فتاة ساقية مكي في الجيزة

تفاصيل مثيرة شهدتها جريمة فتاة ساقية مكي، فهي فتاة في العقد الثالث من العمر كانت مخطوبة لشاب وتم فسخ الخطبة، وبعد فترة تمت خطبتها على شاب آخر إلا أنها في هذا الوقت خدعت خطيبها وعادت للتحدث مع خطيبها السابق في الهاتف عدة مرات، وبعد فترة تحولت المكالمات إلى مقابلة.

ذهبت فتاة ساقية مكي إلى خطيبها السابق في منزله وأقامت معه علاقة غير شرعية نتج عنه سفاحا، وقامت بمعاونة والدتها وخطيب شقيقتها - سائق التوك توك - بالذهاب إلى عيادة في الجيزة للتخلص منه ثم القت الرضيع في صندوق قمامة في ساقية مكي خوفا من الفضيحة.

وباشرت النيابة في الجيزة التحقيقات في واقعة فتاة ساقية مكي، حيث تبين أنها القت الرضيع في صندوق قمامة بمساعدة والدتها وخطيب أختها، وأن الطفل الرضيع ناتج عن علاقة غير شرعية بينها وبين خطيبها السابق، حيث كانت مخطوبة له قبل فترة وتم فسخ الخطوبة، وبعد ذلك ارتبطت بشاب آخر وتمت خطبتها عليه، إلا أنها عادت إلى خطيبها السابق وأقامت معه علاقة محرمة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي بالعثور على جثمان رضيع في صندوق قمامة بمنطقة ساقية مكي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتم العثور على جثمان رضيع حديث الولادة وتم إيداعه ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة في الجيزة.

وكشفت التحريات الأمنية لأجهزة امن الجيزة، أن وراء ارتكاب الواقعة فتاة وسيدة وسائق توك توك، قاموا بإلقاء الرضيع في صندوق قمامة وعقب تقنين الاجراءات القت أجهزة أمن الجيزة القبض عليهم وبمواجهتهم اعترفوا ان الصغير من علاقة غير شرعية بين الفتاة وخطيبها السابق وعاونتها والدتها وخطيب شقيقها في التخلص منه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صندوق قمامة علاقة محرمة الجيزة سائق التوك توك علاقة غیر شرعیة فی صندوق قمامة خطیبها السابق فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته

90 عامًا تمر على ذكرى ميلاد الفنان عزت العلايلي، إذ جاء للحياة في مثل هذا اليوم 15 سبتمبر عام 1934، ونجح مع التحاقه بمجال الفن في ستينيات القرن الماضي أن يحفر اسمه من خلال أعمال تجاوزت الـ190 عملًا ما بين سينما ودراما ومسرح، وظل عطاءه حتى وفاته في 5 فبراير عام 2021.

مع تقدم الزمن والعمر والنجاحات التي يعيشها عزت العلايلي، كان على موعد مع الحزن والألم الذي سكن روحه حتى رحيله وذلك بوفاة شريكة دربه وزوجته سناء الحديدي التي عاش في كنفها ما يزيد على 50 عامًا، ووسط الراحة التي كان ينشدها مع كبر سنه يفاجئه القدر بوفاتها عام 2017.

90 عاما على ذكرى ميلاد عزت العلايلي

«وفاة أمي أثرّت جدًا على والدي لأنها كانت أهم شيء في حياته»، بهذه الطريقة عبّر محمود العلايلي في تصريحات سابقة لـ«الوطن» عن مدى قوة الحب بين والديه، ومدى الوجع الذي عاشه عزت العلايلي بفقدان شريكة حياته خصوصًا وأنّها كانت بمثابة «المُنظَم» والمتحكم في هذه الأسرة، وتترك والده للفن والإبداع.

حب وفراق وألم 

وفي آخر ظهور للفنان عزت العلايلي في برنامج صاحبة السعادة مع إسعاد يونس، تساقطت دموعه في أثناء حديثه عن زوجته «أعطتني الكثير في حياتي، لن أستطيع أن أوفيها حقها، أنا ولا حاجة من غيرها».

واستطرد باكيًا: «لم أتخيل يومًا أنها سترحل وتتركني وحيدًا، أوقات كثيرة أشعر بدوخة في المنزل لفقدانها، وأتخيل أنني أسمع صوتها وأقوم من النوم أبحث عنها، كانت كل حاجة، حاليًا أنا برجع طفل مع أحفادي مريم ابنة محمود وعادل ابن هابي رغم أنهما أصبحا شباب كبار، بحبهم وأتباهى بهم دائمًا».

مقالات مشابهة

  • 25 سبتمبر.. موعد حفل علي الحجار في ساقية الصاوي
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلا غنائيا في ساقية الصاوي
  • اليوم.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي
  • كيس قمامة ينهي حياة شاب
  • مقتل طالب بكلية التربية بسبب كيس قمامة بالإسكندرية
  • وراء القناع الفني.. حكاية حب مؤثرة للفنان عزت العلايلي وزوجته
  • كوريا الشمالية ترسل 50 بالونا محملة بالقمامة إلى جارتها الجنوبية
  • محملة بالقمامة.. كوريا الشمالية تُرسل لجارتها الجنوبية 50 بالونًا
  • 40 ألف متطوع يجمعون 300 طن قمامة بطول الأنهار الألمانية
  • حكاية أغنية شادية «خد بإيدي» في مولد النبي.. ما علاقة شقيقها طاهر؟