«دجاجة حية وزبدة فول سوداني وسكين».. جميعها أشياء تمنحك إيحاء بأنك داخل مطبخ، أو أمام شخص يستعد لتحضير وجبة غذاء، لكن في الواقع تلك الأشياء وأكثر وجدت داخل حقائب مسافرين أمريكيين في عدد من المطارات، على مدار العام المنقضي، وفقًا لإدارة أمن النقل الأمريكية.

أغرب ما وجد أمن المطار داخل حقائب المسافرين بأمريكا

مسؤولو الأمن في المطارات الأمريكية خلال عام 2023، كشفوا عن أغرب الأشياء التي عثروا عليها طوال العام المنقضي، في حقائب بعض المسافرين في أمريكا، بحسب صحيفة «نيويورك تايمز» التي صنعت تقريرًا مطولًا عن هذا الأمر.

عبوتان من زبدة الفول السوداني مملوءتان بنصف رطل من مخدر الميثامفيتامين، جاءت على رأس القائمة لأغرب الأشياء التي عثر عليها ضباط في مطار سولت ليك سيتي الدولي، في ولاية يوتا.

وفي حقيبة أخرى، عثر على سكين مخبأ في رغيف خبز، في أحد المطارات، بينما عثر أحد الضباط على طائرات ورقية، في مطار جون إف كينيدي الدولي، في مدينة نيويورك، بينما جاءت الممنوعات الأغرب عبارة عن دجاجة حية، عثر عليها أمن مطار بمدينة شيكاغو.

وفي مطار لوس أنجلوس الدولي، عثر على سلحفاة داخل حقيبة أحد المسافرين، الذي كان يعتني بها في منزله، وقرر اصطحابها معه في رحلته، وضمن قائمة الحيوانات الأليفة عثر على «هامستر» أيضًا، وذلك داخل حقائب السفر الخاصة بهم، لكن مع تفتيشها تبين وجود عناصر ممنوع عبورها داخل المطار أو دخولها الطائرة من الأساس. 

مسؤولو الأمن في المطارات الأمريكية يتمتعون بسلطة فحص المسافرين وأمتعتهم، بحثًا عن أي مواد أو أشياء قد تشكل خطرًا على السلامة العامة، وضمن قوائم العناصر الغريبة التي عثر عليها في المطار في عام 2023، كانت:

أسلحة نارية مخدرات مواد خطرة طعام ممنوع حيوانات أليفة

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا أمريكا حيوانات أليفة مخدرات سلحفاة

إقرأ أيضاً:

ما هو مشروع “تنشيط الشباب” وما الدور الذي كان يلعبه معهد “امديست” فيه وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد العناصر وما المحافظات التي تم التركيز عليها واستهدافها

يمانيون../

ما هو مشروع “تنشيط الشباب” وما الدور الذي كان يلعبه معهد “امديست” فيه وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد العناصر وما أهم المناطق والمحافظات التي تم التركيز عليها واستهدافها

#الاستهداف الثقافيً#اليمن#شبكة التجسس الأمريكية الإسرائيلية‎#صنعاء#مشروع تنشيط الشبابالسفارة الأمريكية

مقالات مشابهة

  • ما هو مشروع “تنشيط الشباب” وما الدور الذي كان يلعبه معهد “امديست” فيه وكيف كان يتم استقطاب وتجنيد العناصر وما المحافظات التي تم التركيز عليها واستهدافها
  • "الكورة في ملعبها".. أمين الفتوى يوضح حكم طلب الطلاق للمرأة التي تزوج عليها زوجها
  • انهيار سقف مطار نيودلهي يودي بحياة شخص ويعلق الرحلات الجوية
  • الهند.. مقتل شخص إثر انهيار سقف مبنى في مطار دلهي
  • المؤامرات الأمريكية على القطاع النفطي حرمت اليمن من عائداته طيلة الفترات الماضية
  • تعليق الرحلات الجوية في مطار دلهي بعد حادثة
  • بسبب الأمطار.. سقف مطار نيودلهي ينهار
  • مصرع شخص إثر انهيار سقف في مطار نيودلهي بسبب الأمطار الغزيرة (فيديو)
  • إرهاب ذراع إيران يُغلق منافذ العالم بوجه اليمنيين
  • وزير النقل يوجه بتشكيل لجنة تحقيقية بشأن حادثة إحدى بوابات المرور في مطار بغداد الدولي