شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن الرئيس تبون يصل الدوحة ويستقبل من طرف أمير قطر، وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى مطار الدوحة الدولي بقطر حيث كان في استقباله صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.ونشرت رئاسة .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرئيس تبون يصل الدوحة ويستقبل من طرف أمير قطر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرئيس تبون يصل الدوحة ويستقبل من طرف أمير قطر

وصل رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون إلى مطار الدوحة الدولي بقطر حيث كان في استقباله صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

ونشرت رئاسة الجمهورية في حدود الساعة السابعة و45 دقيقة مساء عبر الصفحة الرسمية للفايسبوك: “حل قل قليل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بالدوحة، واستقبله بالمطار الدولي، أخوه صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة”.

وأرفقت الرئاسة المنشور بفيديو يبين استقبال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون من طرف أمير قطر, هذا ويقوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بزيارة عمل إلى دولة قطر الشقيقة يومي 15 و 16 جويلية.

وحسب بيان صادر عن رئاسة الجمهورية الجمعة، يقوم الرئيس بزيارة الى دولة قطر الشقيقة يلتقي خلالها أخاه أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس دولة قطر

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها

شدد رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الاثنين، على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية ضد الفلسطينيين. وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، ورد لـ السومرية نيوز، أن "رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد استقبل في قصر بغداد، مستشار الرئيس الفلسطيني والناطق باسم الرئاسة الفلسطينية نبيل أبو ردينة الذي نقل رسالة لفخامة الرئيس من الرئيس الفلسطيني محمود عباس تتعلق بتطورات القضية الفلسطينية وما يعانيه الفلسطينيون من أعمال عدوانية أثرت على جميع مناحي الحياة في قطاع غزة ومدن أخرى، مؤكداً إن استقرار المنطقة مرتبط باستقرار الأوضاع في فلسطين".

وأضاف، أن "رشيد، جدد موقف العراق الداعم لنضال الشعب الفلسطيني من أجل نيل حقوقه المشروعة وإقامة دولته المستقلة على ترابه الوطني وعاصمتها القدس الشريف، مشدداً على ضرورة حشد الجهد الدولي والعمل على وقف الاعتداءات الهمجية على المدنيين العزل وإيصال المساعدات الإنسانية والغذائية والطبية لهم بشكل فوري".

بدوره، أعرب أبو ردينة عن شكره وتقديره للرئيس ولما يقدمه العراق حكومة وشعباً من جهود دفاعاً عن القضية الفلسطينية، مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون مع العراق في شتى المجالات.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه وسلطان والحكام يعزون أمير الكويت في وفاة سهيرة الأحمد
  • ‎رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • رئيس الدولة ونائباه يعزون أمير الكويت بوفاة الشيخة سهيرة الأحمد
  • رئيس الجمهورية يتسلّم رسالة من الرئيس الفلسطيني.. هذا فحواها
  • رئيس الجمهورية الموريتانية يعزي الملك محمد السادس في وفاة والدته
  • رئيس جامعة سوهاج يُهنئ الرئيس السيسى بثورة ٣٠ يونيو
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس الوزراء والنائب الأول
  • الرئيس الجزائري يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • الرئيس الجزائري يعزي الملك محمد السادس إثر وفاة والدته الأميرة للا لطيفة
  • الشاب خالد يصدم الرئيس تبون