شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن النصر السعودي يتفق مع ساديو ماني وإعلان الصفقة خلال أيام، توصلت إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق شبه نهائي مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للحصول على توقيعه خلال موسم .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر السعودي يتفق مع ساديو ماني وإعلان الصفقة خلال أيام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر السعودي يتفق مع ساديو ماني وإعلان الصفقة خلال...

توصلت إدارة نادي النصر السعودي لاتفاق شبه نهائي مع النجم السنغالي ساديو ماني لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، للحصول على توقيعه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير السعودية الصادرة اليوم أن نادي النصر اتفق مع ساديو ماني على كافة الشروط الشخصية، تبقى الاتفاق على بعض التفاصيل الصغيرة مع بايرن ميونخ لحسم الصفقة نهائيًا.

وذكرت المصادر أن نادي النصر هو أول من فاوض وكيل أعمال النجم السنغالي، وأن الأهلي دخل على خط المفاوضات في وقت متأخر، بينما وصلت المفاوضات مع العالمي لمرحلة متقدمة.

ونجح النصر حتى الآن في حسم صفقة وحيدة فقط بالتعاقد مع نجم الوسط الكرواتي المتميز بروزوفيتش، بينما مازالت التحركات على قدم وساق لحسم المزيد من الصفقات المميزة لدعم الفريق.

النصر يهزم فارينزي 5-1 وديَا

وحقق النصر الفوز أمس بخماسية مقابل هدف على فريق فارينزي البرتغالي في مواجهة ودية بمعسكر العالمي المقام في البرتغال الآن، ضمن تحضيرات الأصفر للموسم الكروي الجديد.

الأهلي السعودي يضم رياض محرز في صفقة تاريخية

حسمت إدارة نادي الأهلي السعودي تعاقدها مع النجم الجزائري رياض محرز قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة من العيار الثقيل ضمن خطة دعم الفريق الأول خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت التقارير الصادرة من السعودية قبل قليل على حسم الأهلي الصفقة بشكل شبه نهائي على أن يتم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال ساعات بعد وضع الرتوش الأخيرة على العقد بين الطرفين.

ويسهى الأهلي لحسم المزيد من الصفقات لدعم الفريق استعدادًا للموسم الكروي الجديد، حيث يستهدف الراقي العودة بقوة للمنافسة على لقب الدوري واستعادة مكانه الطبيعي بين الكبار عقب الموسم الكارثي والهبوط لدوري يلو الموسم الماضي.

وتعاقد الأهلي حتى الآن من النجم البرازيلي فيرمينو قادمًا من ليفربول الإنجليزي، كما تعاقد مع الحارس السنغالي العملاق إدوارد ميندي قادمًا من تشيلسي، قبل أن يحسم اليوم ثالث صفقاته بضم محرز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی النصر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد

إظهار التعليقاتأخبار قد تعجبكNo stories found.

تابعونا

آخر الأخبارالدوري الإنجليزي الدوري المصريالدوري السعوديعاجل الدوري الإسبانيدوري أبطال أوروبا المحترفينالتاريخ

واتس كورة

Powered by Quintype

واتس كورة wtkora.com INSTALL APP

مقالات مشابهة

  • النصر يسعى لضم حارس مرمى أتلتيكو مدريد
  • الشباب السعودي يتجاهل موراتا من أجل أوباميانج
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • سعد الشهري يقترب من النصر
  • الأهلي السعودي يستهدف ضم أوغوتشوكو من تشيلسي
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • الاتحاد السعودي يطيح بـ حمدالله واللاعب يتفق مع ناديه الجديد
  • نادي الخلود يعلن التعاقد مع حارس اتحاد جدة
  • نتنياهو يؤكد أن موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر
  • نتنياهو يؤكد أنه موقفه من الصفقة لم يتغير .. لا بديل عن النصر