رأي اليوم:
2024-10-20@12:54:20 GMT

ميسي ينضم رسميا إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

ميسي ينضم رسميا إلى صفوف إنتر ميامي الأمريكي

لوس أنجليس -(د ب أ)- انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف إنتر ميامي المنافس بالدوري الأمريكي للمحترفين لكرة القدم بشكل رسمي اليوم السبت. وأصبح عقد ميسي رسميا مع إنتر ميامي بعد خمسة أسابيع من الإعلان عن اعتزامه الانتقال للنادي الأمريكي. وقرر إنتر ميامي تقديم قائد المنتخب الأرجنتيني للجماهير ووسائل الإعلام مساء الأحد في ملعبه فورت لوديردال.

ويخوض ميسي المتوج مع المنتخب الأرجنتيني بلقب مونديال قطر 2022، أول مباراة له مع إنتر ميامي يوم الجمعة المقبل أمام كروز ازول. ويشارك ميسي في مؤتمر صحفي يوم الاثنين المقبل على أن يخوض أول حصة تدريبية له مع فريقه الجديد يوم الثلاثاء. وأعلن إنتر ميامي في وقت سابق أن عقد ميسي سيمتد لعامين ونصف العام، وسيحصل على مبلغ يتراوح بين 50 و60 مليون دولار سنويا، لتصبح القيمة الإجمالية للعقد تتراوح بين 125 و150 مليون دولار. وقال دون جاربر مفوض الدوري الأمريكي لكرة القدم في بيان اليوم السبت “نحن سعداء للغاية لاختيار أعظم لاعب في العالم إنتر ميامي والدوري الأمريكي لكرة القدم ، وقراره هو شهادة على الزخم والطاقة المتعلقة بالدوري ورياضتنا في أمريكا الشمالية… ليس لدينا شك  في أن ليونيل سيُظهر للعالم أن الدوري الأمريكي للمحترفين قد يصبح وجهة لأفضل لاعبي كرة القدم”.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

فيفا يدعو إنتر ميامي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025

وكالات

كشفت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، سيدعو الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميامي الأمريكي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025.

وجاء ذلك القرار من الفيفا، باعتبار إنتر ميامي، والذي يلعب فيه الأرجنتيني ليونيل ميسي، أفضل فريق في أمريكا الشمالية، وتتوج بدرع المشجعين.

وتغلب إنتر ميامي على كولمبوس كرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة 32 وقبل جولتين من ختام مرحلة القسمين الشرقي والغربي.

مقالات مشابهة

  • إنتر ميامي بقيادة ميسي يلتحق بركب المتأهلين إلى كأس العالم للأندية بنظامه الجديد
  • ثلاثية ميسي في 12 دقيقة تقود إنتر ميامي لرقم قياسي بالدوري الأميركي
  • «هاتريك» ميسي يقود إنتر ميامي لانتصار كاسح ورقم قياسي في الدوري الأمريكي
  • ميسي يوقع على رقم تاريخي وفيفا يعلن مشاركة إنتر ميامي في مونديال الأندية‎
  • رسمياً.. فيفا يعلن مشاركة إنتر ميامي في كأس العالم للأندية 2025
  • بعد هاتريك ميسي.. إعلان مشاركة إنتر ميامي في كأس العالم للأندية
  • رسمياً.. إنتر ميامي يشارك في كأس العالم للأندية 2025
  • فيفا يدعو إنتر ميامي للمشاركة في كأس العالم للأندية 2025
  • موقف ميسي في يوم الحسم.. هل يشارك مع إنتر ميامي؟
  • بيكهام يفرض قواعد صارمة على ملابس ميسي وزملائه في إنتر ميامي