شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن دولة عربية ضمن العشرة الاوائل عالميا في ضخامة اسطولها الجوي، حجزت دولة عربية مكانا لها ضمن قائمة العشرة الاوائل لاكبر اساطيل الطيران الحربي، والذي احتلت فيه الولايات المتحدة المرتبة الاولى بفارق كبير عن روسيا .،بحسب ما نشر البوابة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات دولة عربية ضمن العشرة الاوائل عالميا في ضخامة اسطولها الجوي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

دولة عربية ضمن العشرة الاوائل عالميا في ضخامة...
حجزت دولة عربية مكانا لها ضمن قائمة العشرة الاوائل لاكبر اساطيل الطيران الحربي، والذي احتلت فيه الولايات المتحدة المرتبة الاولى بفارق كبير عن روسيا صاحبة المركز الثاني وحسب ما اورد التصنيف السنوي لموقع "غلوبال فاير باور" المختص في الشؤون العسكرية واللوجستية، فقد احتلت الولايات المتحدة الاميركية صدارة القائمة بامتلاكها الاسطول الجوي الاكبر على مستوى العالم الى جانب بعض المزايا المساندة ...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكم ضد رئيس دولة سابق بالسجن 45 عاما بتهم تهريب مخدرات

(CNN)-- حكم على رئيس هندوراس السابق، خوان أورلاندو هيرنانديز، بالسجن لمدة 45 عاما وغرامة قدرها 8 ملايين دولار من قبل قاض أمريكي بتهمة تهريب المخدرات، وكان قد نفى في السابق التهم الموجهة إليه وأصر عند الحكم عليه، الأربعاء، على أنه بريء وأنه "متهم خطأً وظلماً".

رئيس هندوراس السابق خوان أورلاندو هيرنانديز يرافقه أفراد من القوات الخاصة ليتم تسليمه إلى الولايات المتحدة في 21 أبريل 2022 Credit: Jorge Cabrera/Getty Images)

وكانت هيئة محلفين في نيويورك قد وجدت في مارس/ آذار هرنانديز مذنب في ثلاث تهم تتعلق بتهريب المخدرات بعد محاكمة استمرت أسبوعين في محكمة مانهاتن الفيدرالية. ونفى هذه الاتهامات.

تم تسليمه من هندوراس بعد أن وجهت وزارة العدل الأمريكية ثلاث تهم تتعلق بتهريب المخدرات والأسلحة النارية ضده في عام 2022، واتهم ممثلو الادعاء هيرنانديز (55 عاما) بالتآمر مع عصابات المخدرات خلال فترة ولايته حيث قاموا بنقل أكثر من 400 طن من الكوكايين عبر هندوراس باتجاه الولايات المتحدة.

وقال ممثلو الادعاء إن هيرنانديز تلقى في المقابل رشاوى بملايين الدولارات استخدمها لتعزيز صعوده في السياسة في هندوراس.

وكان هيرنانديز رئيسا لهندوراس من عام 2014 حتى عام 2022. وقالت وزارة العدل إنه خلال السنوات التي قضاها في منصبه، "قام بحماية وإثراء تجار المخدرات في دائرته الداخلية"، مشيرة إلى استخدامه للسلطة التنفيذية لدعم عمليات تسليم بعض المخدرات إلى الولايات المتحدة. 

مقالات مشابهة

  • حين يتصادم المشروع الوطني مع الاستعماري
  • ترامب وبايدن .. سجال في “معركة الشيخوخة”
  • الولايات المتحدة تدعو وزراء خارجية إسرائيل وعدة دول عربية إلى قمة الناتو
  • "فاينانشال تايمز": إسرائيل تشارك في مفاوضات لتسليم أنظمة "باتريوت" إلى نظام كييف
  • جامعة كفر الشيخ تحقق مركز متقدم في تصنيف «U.S.News» الأمريكي لعام 2024
  • جامعة كفر الشيخ تتقدم 179 مركزا في تصنيف يو إس نيوز U.S.News
  • الإعلام العبري يتحدث عن تفوق أحد الأسلحة الإسرائيلية على نظيرها في مصر وإيران
  • حكم ضد رئيس دولة سابق بالسجن 45 عاما بتهم تهريب مخدرات
  • جامعة كفر الشيخ في المركز 460 عالميا والسابع على مستوى الجامعات المصرية
  • لأول مرة بتاريخها.. جامعة المنيا تحتل المركز 628 عالميا بالتصنيف الامريكى "US News"