بدأ مشتركو الكهرباء من مستخدمي العدادات التقليدية والميكانيكية القديمة بجميع فروع وشبكات بشركة توزيع كهرباء مصر الوسطى، بمحافظات «الفيوم وبني سويف والمنيا وأسيوط والوادي الجديد الذين يصل عددهم لما يقرب من مليون و155 ألف مشترك»، في إجراء عملية البحث والاستعلام عن قيمة استهلاك فاتورة الكهرباء عن شهر يناير 2024، تمهيدًا لعملية السداد.

رابط الاستعلام عن فاتورة يناير 2024 بشركة مصر الوسطي

وحددت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء عبر منشور على الموقع الرسمي للشركة 6 خطوات يجب أن ينفذها جميع المشتركين من مستخدمي عدادات الكهرباء التقليدية والميكانيكية القديمة الواقعين بنطاق عملها بمحافظات «الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - الوادي الجديد» للاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء عن شهر يناير 2024 وأولها الدخول على هذا الرابط: «اضغط هنا».

خطوات الاستعلام عن فاتورة يناير 2024 

وجاءت خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء، عن يناير 2024 بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، عبر الموقع الرسمي بمحافظات «الفيوم - بني سويف - المنيا - أسيوط - الوادي الجديد» كالتالي:

الخطوة الأولى

- اختيار القطاع التابع له «القطاع هو المحافظة التى تتواجد بها منزلك أو نشاطك».

الخطوة الثانية

- اختيار الفرع التابع لك وهو مكتوب على يمين فاتورة الكهرباء من أعلى.. «الفرع هي المدينة أو المركز التي يتواجد بها منزلك أو نشاطك».

الخطوة الثالثة

- تكتب رقم الاشتراك المكون من 10 أرقام .

الخطوة الرابعة

- اضغط على أمر إظهار الفاتورة، وستظهر لك آخر فاتورة كهرباء وفاتورتين سابقتين يمكن استعراضهم بالسهم يمين «فاتورة سابقة»، والرجوع للفاتورة الأخيرة بالسهم شمال «فاتورة سابقة».

الخطوة الخامسة

- إذا لم تظهر لك فاتورة حاول التأكد من إدخال الفرع صحيح وكذلك رقم الاشتراك، كما هو موضح سابقاً من الفاتورة الأخيرة، أو الفواتير السابقة وحاول كتابتها مرة أخرى .

الخطوة السادسة

- يمكنك أيضًا الاستعلام من جديد.

تعديل رقم الاشتراك

وطالبت شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء عبر المنشور المشترك، بمراجعة آخر فاتورة، لافتة إلى أنه جرى تعديل رقم الاشتراك ليبدأ من الجهة اليسرى برقمي 51 بدلاً من 81 ابتداءً من إصدار 7 /2016.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكهرباء فاتورة الكهرباء شركة الكهرباء عداد الكهرباء توزيع الكهرباء الاستعلام عن فاتورة فاتورة الکهرباء مصر الوسطى ینایر 2024

إقرأ أيضاً:

وزارة الموارد توضح خطوات الاستعلام عن استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ

مقالات مشابهة وكالة تعليق الدراسة تعلن.. أمطار غزيرة على هذه المناطق وتحذير هام بشأن الدوام

‏7 دقائق مضت

سامسونج تبدأ في فرض رسوم على مميزات Galaxy AI بحلول 2025

‏9 دقائق مضت

آلية الشراء الموحد للغاز في أوروبا.. ماذا حققت بعد 15 شهرًا من إطلاقها؟

‏11 دقيقة مضت

لجنة متابعة أسعار الوقود تحدد البنزين والديزل لشهر أكتوبر 2024 في الإمارات

‏18 دقيقة مضت

هل نزل الضمان الاجتماعي اليوم؟.. “وزارة الموارد البشرية” تجيب

‏24 دقيقة مضت

هواتف Redmi Note 14 Pro قد تنطلق للأسواق العالمية بإعدادات مختلفة في الكاميرة

‏39 دقيقة مضت

قامت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية عن كيفية استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ، حيث تعد من أبرز الخدمات التي تحسن تجارب المستخدمين، بالأضافة إلى تيسير الاستفادة بها، والجدير بالذكر أن الوزارة لا تراجع مدى استحقاق المستفيدين شهرياً بشكل دائم ولكنها تقوم بتقييم الحالة من أجل التأكد من استيفاء الأفراد للشروط والمطلوبة لضمان وصول الدعم للمستحقين.

استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ

أعلنت الوزارة عن خطوات الاستعلام عن الضمان المطور نفاذ بشكل إلكتروني وذلك عن طريق القيام بالخطوات التالية:

في البداية يتم التوجه إلى الموقع الخاص بمنصة الضمان الاجتماعي المطور.ثم النقر على الدخول عبر النفاذ الموحد.يتم كتابة المعلومات المطلوبة في الأماكن المخصصة لها.يليه كتابة كود التحقق المرئي المرسل إلى الجوال.بعد ذلك يتم النقر على “متابعة”.تحديد “برنامج الضمان المطور” من خلال البرامج الظاهرة.الانتقال إلى خيار “الأهلية والاستحقاق”.في النهاية يتم الضغط على “استعلام نتيجة الأهلية، وظهور التفاصيل المتعلقة بها سواء كان الشخص مؤهل أو غير مؤهل.ما هي شروط الضمان

حددت وزارة الموارد البشرية مجموعة من الشروط التي يجب توفرها لدى الراغبين في التسجيل في دعم الضمان، وتتمثل هذه الشروط في الآتي:

يشترط امتلاك المتقدم الجنسية السعودية، او يكون من الأفراد المستثناة من هذا الشرط.الإقامة بشكل دائم داخل الأراضي السعودية.كما يجب ألا يقل الدخل الشهري الخاص بالأسر المستفيدة عن الحد المانع المحدد من قِبل الوزارة.عدم امتلاك المتقدم لأي اصور عقارية أو أملاك باهظة الثمن.ألا يكون من المقيمين في أحد دور او مراكز الإيواء الخاصة بالحكومة.كما يشترط الالتزام بكافة برامج التوظيف والتدريب المخصصة القادرين.إرفاق كافة المتطلبات التي تحددها الوزارة من الخدمات الصحية والتعليمية.
Source link ذات صلة

مقالات مشابهة

  • «قبل قطع الحرارة».. خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي وطرق الدفع
  • مع بداية أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء
  • قراءة شهر أكتوبر 2024.. خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز عبر موقع بتروتريد
  • وزارة الموارد توضح خطوات الاستعلام عن استعلام الضمان الاجتماعي المطور نفاذ
  • «برقم لوحة السيارة».. خطوات الاستعلام عن مخالفات المرور 2024 وطريق سدادها
  • برقم البطاقة.. خطوات الاستعلام عن معاش تكافل وكرامة 2024
  • قبل الغرامة.. طريقة الاستعلام عن فاتورة كهرباء سبتمبر 2024
  • برقم العداد.. كيفية الاستعلام عن فاتورة استهلاك الكهرباء سبتمبر2024
  • طريقة حساب فاتورة الكهرباء بعد تركيب ألواح شمسية.. «وفر فلوسك»
  • كيفية التظلم على مخالفات المرور 2024