جريمة عريس العياط والتي كشفتها الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بعدما تم التوصل إلى أن الجريمة ارتكبت بسبب سهرة حمراء وفتاة ليل، حيث اختلف المجني عليه مع صديقه الذي وعده بإحضار فتاة له في عشة داخل أرض زراعية.

6 ضحايا.. ضبط سائق الونش المتسبب في حادث محور الفريق كمال عامر "مش بيقولي صباح الخير"..

سيدة ترفع دعوى خلع على زوجها لسبب صادم ضربها داخل المترو.. عقوبة صارمة لموظف تعدى على زوجته في الدقي سرق منه 2 مليون جنيه .. موعد محاكمة مدير أعمال حلمي بكر القصة الكاملة لمقتل عريس العياط

وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهم 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى مع، لاتهامه بقتل عريس العياط، حيث مثل أمام النيابة أصدقاء المجني عليه شهود العيان على الجريمة الذي أرشدوا عن هوية المتهم عقب هروبه حيث اعترفوا ان خلاف على "ليلة حمراء" مع فتاة أحضرها المتهم للمجني عليه وراء وقوع الجريمة.

وقال المتهم في واقعة عريس العياط: «عارف ان شغلتي مش شغلة الرجالة بس انا كنت متعود أجيب بنات للمجني عليه مقابل فلوس بنتفق عليها وأرتب مقابلتهم في عشة بالأراضي الزراعية عشان محدش يشوفنا من أهل البلد"، مضيفًا:"بعد فترة قليلة من جواز المجني عليه حوالي 4 أو 5 شهور لقيته بيكلمني بيقولي عايزين نرجع ليالينا هاتلي بنت على مزاجك وتعالى في العشّة بالليل وفعلا اتفقت مع البنت اللي هاخدها وروحت قابلته الأول من غيرها عشان أضمن فلوسي بس اتفاجئت بيه معاه أصحابه».

اقرأ ايضا.. جريمة هزت القاهرة.. محاسب ينهي حياة والدته والسبب صادم | القصة الكاملة

اقرأ ايضا.. أهلها صعبوا عليا.. القصة الكاملة لـ سيدة هددت أرملة وائل الإبراشي

اقرأ ايضا.. القصة الكاملة لـ جريمة دار السلام.. أمها شافتها بتتفرج على العيب قتلتها

اقرأ ايضا.. الخيانة طريق إلى الخلع.. قصة 3 سيدات مع عشيقات أزواجهن

وتابع المتهم بقتل عريس العياط «قلتله إحنا اتفقنا عليك إنت بس مش اصحابك والفلوس دي متنفعش كده مش هجيب البنت لقيته اتعصب واتخانق معايا وقالي وإنت مالك نبقى واحد ولا عشرين انت تجيب البنت وتاخد فلوسك وخلاص مش هتبوظلي الليلة عشان طمعك، والصوت بدأ يعلى وأصحابه بيحاولوا يهدوه لقيته طلع سكيــ.نة من جلابيته وحاول يضربني بيها جرح ايدي في ثواني خدتها منه وغرستها في صدره لقيت صحابه بيهربوا من المكان ضربته تاني كذا ضربة ولما وقع على الأرض هربت أنا كمان وبعدما تاني يوم سمعت من أهل البلد أنهم لقوه مقتول فهربت بره البلد خالص لحد ما لقيت البوليس بيقبض عليا".

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثمان شخص يرتدي كامل ملابسه وبه أصابات قطعية وذبحية في مختلف أنحاء الجسد وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في الجيزة برئاسة اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عريس العياط العياط الجيزة مديرية امن الجيزة عریس العیاط

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة الاستعراضية نجوى فؤاد تريند محرك البحث "جوجل"، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة خلال لقائها في برنامج "صبرنا ونوليا" المذاع عبر شاشة قناة "TEN".
 

وخلال اللقاء، قالت نجوى فؤاد، إن هنري كيسنجر وقع في غرامها من أول نظرة، وتقدم لطلب الزواج منها 4 مرات وهي في مرحلة الشباب خلال سبعينيات القرن الماضي.

 

آخر تصريحات نجوى فؤاد 

 

وتابعت نجوى فؤاد، أن هنري كيسنجر، قام بحجز صالة أحد الفنادق التي كانت تعمل بها راقصة وحضر لها مع وفده الخاص، وكانت لا تعرفه في المرة الأولى لأنها لم تكن مهتمة بالسياسة، مشيرة إلى أن كيسنجر أعجب وانبهر بها من أول مرة ودعاها لتناول العشاء ورفضت لأنها كانت متزوجة من مدير فندق وطلبت أن يحضر معها.

 

 

وأشارت نجوي فؤاد إلى أن: "شائعة التأمين على رجلي مش حقيقية ياريتني عملت كدة بدل ما أنا بصرف عليها عمليات كل شوية.. وأتوقع الإشاعة دي طلعت عشان رجليا كانت ملفتة".

وأوضحت نجوي فؤاد "أنها مكنتش بعرف أرقص لأزواجي ولا أعرف أقول حاجة خارجة وكنت ببقى متدهولة قدامهم".


وكشفت نجوي فؤاد عن كواليس حياتها الشخصية، قائلة: "هربت من أبويا وأنا عندي 13 سنة عشان كان عايز يجوزني وروحت القاهرة"، مضيفة: "اشتغلت في مكتب شوية وقولت للراجل أنا من الإسكندرية وأمي فلسطينية وإديته دمعتين عشان يحن عليا شوية، قالوا لي تعرفي ترقصي؟ قُلت له أنا بموت في الرقص أنا كان هوايتي الرقص".

 

نجوى فؤاد: اشتريت أول بدلة رقص ليا بربع جنيه

 

واستكملت نجوى فؤاد: " كان جنب بيتنا سينما كنت بهرب وأروح أحضر الأفلام وكان فيه ثراء كبير في الفيلم الاستعراضي، وشافني وأنا برقص وقال هشغلك راقصة واشتريت أول بدلة بربع جنيه".

مقالات مشابهة

  • كواليس مرعبة فى خطة استدراج طالب الرحاب لشقة المقبرة.. تفاصيل
  • جريمة في ساحة الشهداء.. تجمعوا عليه وقتلوه
  • حريق ضخم يلتهم 3 منازل دون إصابات بشرية بمركز العياط في الجيزة
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • لعدم إجادته السباحة.. تفاصيل مصرع طفل غرقا بنهر النيل في العياط
  • "قطعوا إيده".. أول ظهور للاعب نادي السكة الحديد يكشف التعدي عليه في كرداسة (فيديو)
  • بطعنه سلاح أبيض لدفاعه عن خاله .. القصة الكاملة لإنهاء حياة شاب بالخصوص
  • شيرين عبدالوهاب وشقيقها يتصدران التريند بصورة الصلح
  • بعد تصريحاتها المثيرة للجدل.. نجوى فؤاد تتصدر تريند "جوجل"
  • حسام عبد المجيد يكشف كواليس وأسرار تتويج الزمالك بالسوبر الإفريقي