بدا نجم ليفربول محمد صلاح، سعيدا، بعد قيادته فريقه للفوز على نيوكاسل يونايتد 4-2، مساء أمس الإثنين، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد أن سجل هدفين في اللقاء، وصنع هدفا، وأهدر ركلة جزاء في الشوط الأول.

وقال صلاح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "إنها نتيجة رائعة بالنسبة لنا، كانت المباراة قوية للغاية وتمكنا من الفوز، والآن نحن في صدارة الترتيب.

نحتاج إلى التزام الهدوء والانتصار في كل مباراة، وتحدث اللاعبون في غرفة تبديل الملابس، علينا أن نبقى هادئين، لقد أخطأت في ركلة الجزاء لم أرغب في الرحيل إلى المنتخب الوطني بهذا الأداء".

وحول ركلة الجزاء الثانية، قال: "أنا هادئ، أتدرب دائمًا، في المرة الأولى كنت مرتبكًا لأن حارس المرمى تحرك، وفي الثانية فعلت ما كنت أفعله في التدريب".

وأشار صلاح إلى أنه غيَّر حذاءه بين شوطي اللقاء، وقال: "الحذاء الذي أهدرت به ركلة الجزاء، تدربت به في الأمس، أردت تغييره، قمت بذلك وجعلت ذهني هادئًا".

وعن فرص فريقه في إحراز لقب الدوري، قال: "نحن نؤمن كثيرًا بذلك، نحتاج إلى العمل الجاد والتعبير عن أنفسنا على أرض الملعب، إذا تمكنا من القيام بذلك وعملنا بجد، فيمكننا الاستمرار في الفوز".

وسيرحل نجم ليفربول للانضمام إلى المنتخب المصري المشارك في كأس الأمم الأفريقية، وعن ذلك قال: "أريد الفوز، لدينا بعض اللاعبين الجيدين حقًا، اللعب للمنتخب الوطني يعني الكثير، لا يمكنني اعتبار حصد اللقب أمر مفروغ منه.. سأود الفوز به".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول نيوكاسل ركلة الجزاء الدوري الانجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي أهدر ركلة جزاء رکلة الجزاء

إقرأ أيضاً:

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟

الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2024/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، في الدوري الممتاز اليوم، عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «القاهرة الدولي».

ماذا قدم الزمالك في الدوري الممتاز قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا؟

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، وهو عينه على الفوز وذلك عقب الاعتذار عن خوض مباراة الأهلي في القمة بالجولة الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 34 نقطة من 21 مباراة، بواقع 10 انتصارات و4 تعادلات، وتلقى الفارس الأبيض الهزيمة في 7 مباريات.

لاعبو الزمالك

واستهل الزمالك مشواره في مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم، بالتعادل أمام بيراميدز بهدفين لكل فريق، ثم التعادل مجددًا أمام المقاولون العرب بهدف لكل فريق، ثم الفوز على البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف، قبل اكتساح سموحة بخماسية مقابل هدف، ثم الهزيمة في مباراتين على التوالي أمام كل من إنبي وزد بنفس النتيجة (1-2)، قبل الفوز على مودرن فيوتشر بثنائية نظيفة، ثم الهزيمة مجددًا أمام المصري بهدف نظيف.

ماذا قدم الزمالك في الدوري تحت قيادة جوزيه جوميز؟

وتحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فرض الزمالك التعادل السلبي على فريق الإسماعيلي في عُقر داره، ثم حقق الفوز على الداخلية بهدف نظيف، قبل الهزيمة المثيرة أمام الجونة بثلاثية مقابل هدفين، قبل اكتساح فريق الاتحاد السكندري بثلاثية نظيفة، ومن بعدها الفوز بالقمة على حساب الأهلي بهدفين مقابل هدف.

الزمالك

وكرر نادي الزمالك الفوز على البنك الأهلي بهدف نظيف، قبل الهزيمة أمام سموحة بهدف دون رد، قبل السقوط في فخ التعادل أمام فيوتشر بهدف لكل فريق، ثم الفوز على الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، قبل الهزيمة في الجولة الماضية أمام المصري بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على فاركو بثنائية نظيفة.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز اليوم

وجاء تشكيل الزمالك المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: إبراهيما نداي - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - أحمد مصطفى «زيزو» - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • «أبو الغيط» يكشف تعليق مبارك عن رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر
  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • أبو الغيط يكشف رد مبارك على رغبة أمريكا في تغيير الحكم بمصر (فيديو)
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • خبير تحكيمي يوضح مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام سيراميكا "خاص"
  • تشكيل الاتحاد السكندري أمام الدخلية بالدوري
  • الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا.. ماذا قدم الأبيض في الدوري هذا الموسم؟
  • عاجل.. كان يرغب في خوض اللقاء.. مفاجأة حول موقف جوميز من مباراة القمة
  • مدرب زد يكشف سبب "رباعية " طلائع الجيش