شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن هيئة مكافحة الفساد ووزارة الاتصالات تدشنان برنامجاً توعوياً لترسيخ النزاهة، يمانيون دشنت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم السبت، البرنامج التوعوي والتثقيفي الشامل لترسيخ .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة مكافحة الفساد ووزارة الاتصالات تدشنان برنامجاً توعوياً لترسيخ النزاهة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة مكافحة الفساد ووزارة الاتصالات تدشنان برنامجاً...
يمانيون../ دشنت الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، اليوم السبت، البرنامج التوعوي والتثقيفي الشامل لترسيخ النزاهة ومكافحة الفساد والوقاية منه. يستهدف البرنامج على مدى أربعة أيام تحت شعار “شركاء في إعداد الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد.. شركاء في تنفيذها”، 200 متدرب من قيادات وموظفي وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها. وفي افتتاح البرنامج أكد […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

RT العربية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر الإعلامية بمشاركة 7 دول عربية (صور)

أطلقت قناة RT العربية بالتعاون مع وكالة "روس سوترودنيتشستفو" برنامجا لتدريب 31 صحافيا من 7 دول عربية، وصلوا موسكو في إطار برنامج "الجيل الجديد".

زاخاروفا تلتقي صحفيين من 7 دول عربية يزورون روسيا ضمن ورشة عمل مع RT (صور)

وسيخضع الصحافيون المشاركون من الجزائر واليمن والسودان والمغرب والعراق ولبنان وفلسطين، لفترة تدريب في قناة RT العربية، حيث سيتعرفون خلالها على عمل القناة بأكملها، كما سيحضرون دروسا رئيسية يقدمها موظفو القناة الناطقة باللغة العربية.

وسيتم تخصيص دروس عملية للعمل في الكادر ومهارات التحرير والمونتاج، واستخدام الذكاء الاصطناعي في الصحافة.

حضر افتتاح البرنامج نائب رئيس RT العربية أليكسي سولوماتين، ورئيس الموقع باللغة العربية في RT مازن يوسف، ورئيس قسم الشبكات الاجتماعية وقسم RT Online نوفان هلسة، ورئيس قسم المراسلات أحمد شريف والمنتجة التنفيذية لقناة RT العربية أوريكا شافتيكوفا.

RT

وتحدث الزملاء من قناة RT العربية في الافتتاح عن التدريب العملي في المقر الرئيسي للصحافيين عما ينتظر الصحفيين الذين يأتون للتدريب، وما هي المهارات التي يمكنهم إتقانها وكيف يمكنهم تطبيقها بعد ذلك.

وبعد الافتتاح الرسمي للتدريب، تم عرض استوديوهات القناة وقسم الإنتاج والأقسام الأخرى في قناة RT للمشاركين في البرنامج.

RT

الجدير ذكره أن هذه هي المرة الرابعة التي تستقطب فيها قناة RT العربية ووكالة "روس سوترودنيتشستفو" الصحافيين الأجانب إلى روسيا.

قناة RT العربية بالتعاون مع الوكالة الروسية لشؤون رابطة الدول المستقلة والمقيمين بالخارج والتعاون الإنساني الدولي "روس سوترودنيتشستفو" تدعو صحافيين أجانب إلى روسيا للمرة الرابعة، حيث دعت العام الماضي زملاء من مصر وسوريا إلى مقر "RT العربية"، وفي عام 2022 حضر متخصصون سوريون، أما العام الجاري فإن نحو نصف المشاركين في البرنامج هم صحافيون من الشركاء الإعلاميين لقناة RT العربية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • القاضي (حيدر حنون) يؤكد رغبة النزاهة العراقية في التعاون مع جهاز الشرطة الماليَّة والهيئة الوطنيَّة لمكافحة الفساد الإيطاليَّة
  • إيطاليا تشيد بدور الأجهزة الرقابية في العراق: تسير بالاتجاه الصحيح
  • رئيس هيئة النزاهة يؤكد على أهميَّة مكافحة الفساد وتقليص نفوذ الفاسدين
  • مدعي عام النزاهة يصدر قراراً بالحجز التحفظي على أموال محل صرافة
  • الاتحاد السعودي للتسلق والهايكنج ينظم برنامجاً تعريفياً برياضة الهايكنج
  • RT العربية تطلق برنامجا تدريبيا لتأهيل الكوادر الإعلامية بمشاركة 7 دول عربية (صور)
  • رئيس هيئة النزاهة يعلن عن ستراتيجية جديدة لمكافحة الفساد
  • النزاهة تحيل ملفات الفساد في المثنى إلى القضاء
  • حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره
  • خلال لقائه وزير الزراعة.. القاضي حنون: نعمل على زرع النزاهة وقلع الفساد من جذوره