صدى البلد:
2024-07-03@16:50:44 GMT

الحل قريب.. عضو الزمالك يعلن تطورات أزمة القيد

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

كشف عمرو أدهم، عضو مجلس أدارة نادي الزمالك، كواليس جديد لحل أزمة القيد. 

وكتب عبر أكس: “‏تم سداد حق رعاية نداي وجاري سداد حق رعاية سامسون تم سداد جزء من المستحقات و جدولة جزء اخر ‏من خلال تفاوض مباشر سهل يعكس تقدير من مساعدي فيريرا لقيمة نادي الزمالك ‏الشكر لحسني خطاب و مساعدي فيريرا علي التجاوب، مفاوضات ايجابية مع سبورتنج واتشيمبونح وكاراكاس، ‏الحل قريب بتوفيق من الله”.

 

كان الإعلامي إسلام صادق   قد أشار إلى أن فينجادا المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك واتحاد الكرة توسط من أجل التدخل، موضحا أن فينجادا أبلغ أحد المسؤولين أن نادي سبورتنج لشبونة متحفظ على تقسيط الغرامة، وهو ما يضع نادي الزمالك في ورطة، حيث إن نادي الزمالك كان يرغب في تقسيط 25% من المبلغ كل 3 أشهر. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة الزمالك عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك مجلس إدارة نادي الزمالك نادي سبورتنج لشبونة نادي الزمالك نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش

أدى محمود عبد الرازق "شيكابالا" وسيف الجزيري وأحمد فتوح ومحمود حمدي " الونش" وناصر منسي وسيف جعفر ومصطفى الزناري لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية على هامش مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

ويواصل "شيكابالا" التأهيل في ظل إصابته بمزق في العضلة الأمامية، في حين يعاني الجزيري من إصابة في العضلة الخلفية، وأحمد فتوح من إصابة في الكاحل، بينما يؤدي الونش برنامجه التأهيلي بعد الخضوع لجراحة الرباط الصليبي من قبل، في حين يعاني كلاً من، يعاني سيف جعفر وناصر منسي ومصطفى الزناري من إصابات في العضلة الخلفية.

وأدى السباعي التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، من أجل تجهيزهم للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، بإستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • محمد بن سلطان بن خليفة يشيد بجهود نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية في رعاية الموهوبين
  • آخر تطورات رحيل فاتي عن برشلونة
  • تطورات أزمة حرمان الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية.. شوبير يعلنها
  • حسن عمار يؤمن مليون جنيه لحل أزمة قيد المصري
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة شيكابالا والجزيري وفتوح والونش
  • تطورات حالة مصابي الزمالك قبل مواجهة فاركو
  • ميركاتو 2024.. الزمالك يعلن رحيل الفلسطيني ياسر حمد رسميًا
  • بوروسيا دورتموند يقترب من نجم ليون
  • الريان يعلن رحيل أشرف بن شرقي رسميًا.. هل يعود إلى الزمالك؟