كشف الدكتور محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن العلاقة القوية التي تربط الدراويش بالنادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى قوة الترابط بين الناديين.

وقال محمد جمال في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي محمد عباس المذاع عبر فضائية "المحور": " لم أكن متواجدًا في برج العرب، ولكن الأحداث بسيطة وسيتم حلها، نحن أخوة وبلد واحدة".

وتابع: "التوتر بين الجماهير شئ عادي والعلاقة بيننا جيدة ولا تحتاج إلى أي كلام،  فنحن أخوة والعلاقة بيننا أكبر مما حدث بكثير، ولن يؤثر ذلك على العلاقة العريقة بين الناديين".

إدريس: سحب الثقة من هشام حطب لعدم إدارته الرشيدة.. قراراته كانت فردية نجم الزمالك السابق: محمود كهربا لا يستحق الانضمام لقائمة منتخب مصر

وأتم: "نتعامل مع إدارة المصري بمنتهى الرقي ولن نتأثر بأي شئ، وسنتجاوز هذه الأمور أي كان المسؤولين، ولا نتطرق للأحداث الفردية لأن هناك قيادات قادرة على احتواء الموقف".

وذكر: "المشكلة انتهت، والجماهير خرجت بسلام وفي طريقهم للعودة، وسلامتهم هي الأهم".

واختتم: "الجميع في حالة جيدة، والأمر سينتهي بشكل أفضل ومراقب المباراة هو من سيحدد العقوبات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: برج العرب محمد عباس الدراويش المصري البورسعيدي نادي الإسماعيلي محمود كهربا النادي الإسماعيلي النادي المصري البورسعيدي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برنامج الريمونتادا نادي المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر

شهدت مواقع فرع ثقافة البحر الأحمر عددا من اللقاءات التثقيفية ضمن أجندة الهيئة العامة لقصور الثقافة، بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة.

حيث عقد بيت ثقافة سفاجا محاضرة بعنوان "حقوق الإنسان" ناقش خلالها محمد مصطفى، مدير المعهد الأزهرى بسفاجا، أهمية حقوق الإنسان ودورها في تحقيق الديمقراطية، مشيرا أن جميع الأديان السماوية أقرت مساواة البشر في الحقوق، من أهمها: الأمن، السلام، السكن، الغذاء، العلاج، التعليم، والعمل، وغيرها.

وأعد قصر ثقافة الشلاتين لقاء بعنوان "الهوية" تناول خلاله  محمد نعيم، أخصائي ثقافي، مفهوم الهوية وأنواعها، وأهميتها كونها بمثابة مؤشر يدل على انتماء الإنسان للوطن.

كما تضمنت الأنشطة المقامة بإقليم جنوب الصعيد الثقافي، برئاسة عماد فتحي، محاضرة بقصر ثقافة حلايب بعنوان "التنشئة الأسرية"، أكد خلالها الشيخ فراج سنوسي، مدير الإدارة التعليمية الأزهرية، أهمية التربية الإيجابية للأبناء من أجل غد أفضل، أعقبها عرض فني لفرقة حلايب للفنون التلقائية تضمن فقرات استعراضية مستوحاة من تراث الجنوب بقيادة الفنان طاهر علي.

وضمن بروتوكول التعاون مع وزارة التربية والتعليم، نظمت مكتبة الطفل والشباب بالقصير لقاء شعريا بمدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية، بحضور الشاعر محمود سيد.

كما شهدت مدرسة النصر الابتدائية بالقصير، لقاء بعنوان "قارئ اليوم.. قائد الغد" أوضحت خلاله أحلام سعيد، معلم أول لغة عربية، أهمية القراءة ودورها في إعداد الشخصية القيادية، أعقبه تنفيذ مجلة حائط، وفقرة عزف على العود للفنان شاذلي عيد.
فيما نفذ بيت ثقافة القصير ورشة أداء حركي تدريب هنائي كمال، بجانب ورشة تصميمات بالكانسون الملون للفنانة نوران جمال.

قصور الثقافة 

 

مقالات مشابهة

  • محمد عواد: التتويج بالسوبر الأفريقي دفعة قوية للزمالك قبل السوبر المحلي
  • خامنئي: دول المنطقة تستطيع إدارتها بسلام.. وواشنطن وحلفاؤها أساس التوترات
  • كيفية إدارة ملف السودان
  • أنشطة متنوعة وأمسيات شعرية بثقافة البحر الأحمر
  • ناقد رياضي : محمد رمضان صاحب شخصية قوية
  • إجلاء أكثر من 200 صيني بسلام من لبنان
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • بعد 24 عاماً على استشهاد محمد .. جمال الدرة يشيّع أحفاده
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • خبير سياسات دولية: حالة الاشتعال في الشرق الأوسط خرجت عن نطاق المعقول