صدى البلد:
2024-09-17@13:39:40 GMT

مفاجأة غريبة يفجرها توءمان بعد 39 عاما.. لن تتوقعها

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

أثار توءم الكثير من الجدل بقيامهم بتفجير مفاجأة تعد الأغرب على الإطلاق حيث فجّر التوأم الأمريكي وكلاهما قد انفصلا عند الولادة لمفاجأة  تعد غريبة من نوعها وذلك بعد سنوات طويلة من افتراقهما، حيث قد اكتشفا أن كلاهما قد عاشا حياة تعد متماثلة تقريبًا، فقد تزوج كل منهما من امرأة تحمل نفس الاسم الأول، وقد قادا كل منهما لنفس النوع من السيارات وذلك بعد 39 عامًا فقد عثر جيم لويس على توأمه جيم سبرينجر، والذي انفصل عنه وقت الولادة، ليتكشف كلا من الشقيقان أنهما قد  تزوجا من امرأتين تحملان نفس الاسم الأول  ليندا.

مقطع فيديو لسيدة فلسطينية توجه رسالة للعالم يثير الجدل.. شاهد ماذا قالت؟ ببنطلون مقطع.. لاميتا فرنجية بإطلالة كاجوال تحت أشعة الشمس

وفقا لصحيفة ديلي ستار البريطانية قد تم تبني الشقيقين وذلك من قبل عائلتين منفصلتين، وذلك عندما كانا طفلين وقد أخذا ألقاب والديهما بالتبني، وعاشا على بعد 40 ميلًا فقط من بعضهما البعض وذلك في ولاية مينيسوتا بالولايات المتحدة، وبينما كان جيم لويس يعلم أنه قد انفصل عن توأمه، قد أخبرت أم جيم سبرينجر بالتبني أن شقيقه قد توفي عند الولادة.

ومع ذلك، عندما التقاء الشقيقان أخيرًا  اكتشفا كلا الرجلان أنهما قد تزوجا من امرأتين تحملان نفس الاسم الأول، وآن كلاهما  قد كان لديهما وظائف تعد متماثلة، بل وكانا يقودان نفس السيارة وهي ماركة شيفروليه، حتى أن كلبيهما قد يشتركان في نفس الاسم "توي".

وقد شارك الشقيقان في دراسة قد أجراها الدكتور توماس بوشارد بجامعة مينيسوتا، وقد طُلب منهما القيام بإكمال بعض الاختبارات الشخصية والتاريخ الطبي وقد كانت درجاتهما متشابهة بجميع الاختبارات الثلاثة مما تسبب في إصابة الدكتور بوشارد بالذهول . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأختبارات الشخصية التاريخ الطبي

إقرأ أيضاً:

نظرية غريبة عن الهرم الأكبر.. يتغير شكله في 4 أوقات بالسنة

الأهرامات واحدة من المعالم الأثرية الأكثر شهرة عالميا، وواحدة من أقدم وأروع ما صنعه الإنسان وصمد منذ أكثر من 4500 عام أمام التغيرات المناخية والحروب وغيرها، ولا تزال تُجرى عليها الأبحاث لفهم الغموض الذي يدور حولها.

رصد موقع «tripoto» البريطاني عددًا من الحقائق والأساطير والنظريات حول الأهرامات منها نظرية غريبة عن شكل الهرم الذي يتغير 4 مرات في العام.

نظرية غريبة عن الهرم الأكبر

المعروف عن الشكل الخارجي لـ الهرم الأكبر أنه رباعي الوجوه، وقاعدته عبارة عن مضلع منتظم، أما أوجهه الجانبية فهي عبارة عن أربعة مثلثات، لكنه في الواقع له في الواقع ثمانية جوانب، إنه الهرم المصري الوحيد ذو الثمانية جوانب، ولا يمكن رؤية هذه التفاصيل الرائعة إلا عند الفجر أو غروب الشمس في الاعتدالين الربيعي والخريفي، وذلك عندما تلقي الشمس بظلالها على الهرم الأكبر مما يجعل جوانبه الثمانية مرئية.

لكنها مجرد نظريات، كما قال الدكتور عماد مهدي الخبير الأثري لـ«الوطن»، إن ما يُقال عن الهرم الأكبر مجرد دراسات مثلها مثل حقيقة وجود ظاهرة غريبة فوق الهرم والتي توصل إليها علماء صينيون، لكن لا شك أن المكان نفسه عبقري مرتبط بعلم الفلك، وقد تكون النظريات حقيقية لكنها حتى الآن ليست مؤكدة، والقصة الشهيرة المرتبطة بالبناء المصري القديم وتعامد الشمس كانت في معبد أبو سمبل: «المصري بنى المعبد على محور معين يقدر يخلي الشمس تتعامد على المعبد مرتين، والأهرمات مرتبطة بهندسة فلكية وأسرار لسة منعرفش عنها كتير، والمعروف عنها عن الأبعاد الهندسية في التصميم».

الأساطير الغريبة حول الهرم

وتابع: وبعد الظاهرة الغريبة التي اكتشفها العلماء بتكون سحابة البلازمة فوق الأهرامات، وتؤثر على الأقمار الصناعية القوة العاملة التي بنت الهرم بلغت حوالي 100 ألف رجل، بينما أظهرت الأدلة الحالية أن القوى العاملة كانت على الأرجح حوالي 10 آلاف شخص، بما في ذلك الحرفيين الموهوبين والعمال اليدويين والطهاة وعمال النظافة، وبالنظر إلى أن الهرم الأكبر وحده تم بناؤه بحوالي 2.3 مليون كتلة حجرية، ومن المحتمل أن يبلغ إجمالي وزنه حوالي 6 ملايين طن، فإن هذا يعد إنجازًا مثيرًا للإعجاب.

مقالات مشابهة

  • الاسم مفاجأة.. الاتحاد الإفريقي يعلن حكم السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • تاوجا.. قصة 3 قرى غريبة ظهرت في جبال المغرب
  • نظرية غريبة عن الهرم الأكبر.. يتغير شكله في 4 أوقات بالسنة
  • مفاجأة.. ليفربول يسقط أمام فريق لأول مرة منذ 55 عاما
  • مهاجم ليفركوزن يحتفل بأهدافه بطريقة غريبة
  • صدور قرار بتعيين رئيس لهيئة رفع المظالم (الاسم)
  • إفساد حفلات الزفاف مقابل المال.. إسباني يبتكر طريقة غريبة للتربح
  • العثور على جثمان طفل حديث الولادة في كيس بلاستيكي بمدينة عدن
  • العثور على سيارة «رانج روفر» مخبئة في مكب نفايات بالسعودية وكشف مفاجآت غريبة ”فيديو”
  • العثور على طفل رضيع حديث الولادة مرمي داخل صندوق للقمامة في عدن