كشف الدكتور محمد جمال، عضو مجلس إدارة النادي الإسماعيلي عن العلاقة القوية التي تربط الدراويش بالنادي المصري البورسعيدي، مشيرًا إلى قوة الترابط بين الناديين.

أحمد دياب: أحداث الشغب لا تعبر عن جمهور الاسماعيلي والمصري

وقال محمد جمال في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا"، مع الإعلامي محمد عباس المذاع عبر فضائية "المحور": " لم أكن متواجدًا في برج العرب، ولكن الأحداث بسيطة وسيتم حلها، نحن أخوة وبلد واحدة".

وتابع: "التوتر بين الجماهير شئ عادي والعلاقة بيننا جيدة ولا تحتاج إلى أي كلام،  فنحن أخوة والعلاقة بيننا أكبر مما حدث بكثير، ولن يؤثر ذلك على العلاقة العريقة بين الناديين".

وأتم: "نتعامل مع إدارة المصري بمنتهى الرقي ولن نتأثر بأي شئ، وسنتجاوز هذه الأمور أي كان المسؤولين، ولا نتطرق للأحداث الفردية لأن هناك قيادات قادرة على احتواء الموقف".

وذكر: "المشكلة انتهت، والجماهير خرجت بسلام وفي طريقهم للعودة، وسلامتهم هي الأهم".

واختتم: "الجميع في حالة جيدة، والأمر سينتهي بشكل أفضل ومراقب المباراة هو من سيحدد العقوبات".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لمصري الدورى أخبار الرياضة محمد جمال

إقرأ أيضاً:

تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي

تعالت الأصوات وصافرات الاستهجان اليوم الأحد في وجه مدرب مانشستر يونايتد إيريك تن هاغ عقب الخسارة القاسية من توتنهام هوتسبير بثلاثية.

وتلقى مانشستر يونايتد صفعة قوية في عقر داره أولد ترافورد وأمام أنصاره بالخسارة بنتيجة 3-0 من فريق توتنهام في قمة الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

The two losses at Old Trafford in 2021 were Ole Gunnar Solskjaer’s final two home games in charge of the club.#BBCFootball #MUNTOT pic.twitter.com/0wc7IlfHME

— Match of the Day (@BBCMOTD) September 29, 2024

وتغنت جماهير "السبيرز" بأغنية الإقالة في وجه تن هاغ قائلة "اليوم ستتم إقالتك يا تن هاغ"، ما أجج غضب "الشياطين الحمر" كذلك حيث طالبت الجماهير من إدارة النادي بإقالته وواجهته بصافرات الاستهجان.

غبر أن المدرب الهولندي مازال مصراً على البقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي، إذ قال في تصريح مثير عقب المباراة: "الإقالة؟ لا أفكر في هذا الأمر أبداً.. قرار البقاء كان اتفاقاً بين الجميع. اتفقنا أنا، الطاقم، اللاعبون وملاك النادي على الاستمرار، وكنا نعلم بأن الأمر سيتطلب بعض الوقت. نحن على ذات الطريق سوياً".

ونهج تن هاغ سياسة النعامة في أكثر من موقف وعقب كل خسارة، وواصل سياسة رمي الكرة في مرمى اللاعبين، حيث هاجم لاعبيه مجدداً.

وصرح تن هاغ عبر قناة بي بي سي البريطانية عقب اللقاء: "لقد استقبلنا هدفاً مبكراً بعد ثلاث دقائق ما تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وتابع: "هذا أمر غير مقبول.. علينا أن نظهر القوة. ما حدث غير كافٍ. علينا تقبل الهزيمة والتحسن والتركيز على اللقاء القادم".
  

مقالات مشابهة

  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • عبدالجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • عبد الجليل: يجب تعيين مدير كرة للأهلي.. وكولر المفروض دوره في الملعب فقط
  • تن هاغ يتحدى الإقالة.. والجماهير تنتظر بيان النادي
  • إدارة شبيبة الساورة ترد على قرار إبعاد زرواطي
  • محمد عواد يكشف كواليس صدامه مع إمام عاشور
  • الإسماعيلي يكشف عن آخر مستجدات إيقاف القيد
  • إحالة مسجل للجنح لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • إحالة مسجل لاتهامه بسرقة توتوك بسلام عائشة جمال
  • الصدعان: يايسله يخلق فوضى فنية في الملعب.. فيديو