أثارت سيدة الأعمال فيكتوريا بيكهام  الجدل مؤخرا وذلك بإعلانها مؤخرا عن سعادتها  الغامرة وذلك بعدما حققت إمبراطوريتها للأزياء العديد عن الأرباح الطائلة وذلك بسبب قيامها بتصميم حقيبة يد يصل سعرها إلى 890 جنيهًا إسترلينيًا ثم القيام بعمل استراتيجية ناجحة ساعدتها على الترويج لتلك الحقيبة وذلك عبر وسائل التواصل الاجتماعي والترويج لها.

فيكتوريا بيكهام مقطع فيديو يفطر القلوب لأطفال غزة.. ماذا فعلوا للحصول على التدفئة؟ مقطع فيديو يثير الجدل لبعض الجنود الإسرائيليين ..شاهد ماذا حدث ؟


وفقا لصحيفة ديلي ميل ، فقد حققت سيدة الأعمال فيكتوريا العديد من الأرباح الطائلة وذلك  للمرة الأولى منذ 15 عامًا بمساعدة حقيبة اليد التي قامت بتصميمها والتي طرحتها.

 
وقد بلغت الحسابات المالية الخاصة بفيكتوريا حوالي  200 ألف جنيه إسترليني وذلك في عام 2022، حيث قام الكثيرون بشراء  إكسسواراتها  وذلك بعد أن قامت بإطلاق خطًا من المنتجات الجلدية وذلك العام الماضي لتصبح حقيبة اليد التي قامت بأصدارها بعدة ألوان بما في ذلك الأسود والكريمي والأرجواني، وقيامها بتحقيق أرباح باهظة .

 

وذلك بعد كانت معرضة لخطر الإفلاس لترتفع الإيرادات بنسبة 44% إلى 58.8 مليون جنيه إسترليني. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فيكتوريا بيكهام سيدة الأعمال المنتجات الجلدية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

يبذل مسئولو نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب محاولات أخيره من مجلس إدارة سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع أحمد بيكهام الظهير الأيمن لفريق الكره بهدف قيد اللاعب محليا قبل بطولة السوبر المصري المقررة بدولة الإمارات العربيه المتحده يوم ٢٠ أكتوبر الجاري والتى أعلن مجلس أبو ظبي جدول مبارياتها رسميا حيث يلعب الأبيض مع بيراميدز يوم ٢٠ بينما يقام النهائى يوم ٢٤ من نفس الشهر. 

بيكهام يرغب في الانتقال إلي الزمالك

وجاءت مفاوضات الزمالك بناءا على طلب البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق  والذى يرغب فى دعم خط الدفاع. 

وعلمت الوفد أن بيكهام أكد لمسئولى ناديه إستعداده للتنازل عن جزء كبير من مستحقاته لإتمام الصفقه فى ظل رغبته اللعب للزمالك وأنه متحمس جدا لتكرار تجربة اللاعبين الجدد الذين انضموا للقلعه البيضاء أمثال ناصر ماهر وناصر منسي وأحمد حمدى وعبد الله السعيد..

وكلف المجلس أحمد سليمان المشرف العام على الكره بالتفاوض رسميا لإتمام الصفقه خلال الأيام المقبله بعد إنضمام بيكهام إلى معسكر المنتخب الوطني.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات

 وقرر الجهاز الفني للفريق  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ويشارك الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • بريطانيا تدعم النازحين في لبنان بـ10 ملايين جنيه إسترليني
  • الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري
  • نورث فولت السويدية تقترب من الإفلاس.. ديون وسوء إدارة وحالة وفاة
  • السهلي: النصر تخلص من أحمد الغامدي وارتاح.. فيديو
  • انفجار حقيبة مسافر في مطار وارسو
  • حبس سيدة استولت على 750 ألف جنيه بغرض الاتجار بالملابس الجاهزة بسوهاج
  • سر عمره 20 سنة سبب تخلص المتهمين من طالب الرحاب.. تفاصيل
  • نقل النواب توافق على منحة للربط بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط بـ٢ مليون دولار
  • في حال إقالته.. تن هاغ سيحصل على 16 مليون إسترليني
  • سيدة تلاحق زوجها بدعوى طلاق للضرر لسبب غريب.. اعرف التفاصيل