أشاد محمد غرابة مدير منتخب مصر الأول بالثنائي عبد الله السعيد نجم بيراميدز وياسر إبراهيم لاعب الأهلي رغم إستعادهما من قائمة المنتخب النهائية قبل خوض منافسات كأس أمم أفريقيا.

رمضان السيد ينتقد مدرب منتخب مصر بسبب ياسر إبراهيم وأحمد حجازي

وقال محمد غرابة في تصريحات عبر فضائية “etc”: "عبدالله السعيد لاعب كبير، ووجوده في منتخب مصر من عدمه لا يقلل منه مطلقا، فهو لاعب كبير وقدم الكثير".

وأشار إلى أن فيتوريا طلب تأجيل بعض المباريات من أجل تجهيز اللاعبين الدوليين ونشكر الرابطة واتحاد الكرة على الاستجابة لمطالب الجهاز الفني لمنتخب مصر، وكل اللاعبين الذين تم اختيارهم للمنتخب بحالة جيدة ولا يوجد اي لاعب مصاب وإمام عاشور جاهز تمامًا للتواجد في معسكر منتخب مصر.

وأوضح، أنه يعمل لصالح منتخب مصر فقط، ونجاحه في منصب مدير المنتخب من أجل الكثيرين، لأنه يحمل على عاتقه طموحات وأحلام جماهير الكرة المصرية، والمنظومة بالكامل مترابطة بدءا من حازم إمام مرورا بروي فيتوريا وباقي أفراد الجهاز الفني ونتمنى تحقيق النجاح في المرحلة المقبلة والتتويج بامم افريقيا والصعود لكاس العالم.

وأتم: "ياسر إبراهيم لاعب جيد واستبعاده رؤية فنية لفيتوريا الذي لديه أولويات معينة، وهو صاحب الحق في الاختيارات، ويجب أن ننسى كل ذلك وان نركز في المرحلة المقبلة فقط وان نحظى بدعم كبير".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد غرابة روى فيتوريا عبد الله السعيد أخبار الرياضة ياسر إبراهيم منتخب مصر منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

بعد اغتيال نصر الله.. كيف يرى حزب الله اللبناني المرحلة المقبلة؟

يواجه حزب الله اللبناني تحديات كبيرة خلال المرحلة المقبلة، في أعقاب الإعلان عن اغتيال أمينه العام حسن نصر الله في غارة إسرائيلية استهدفت مقر القيادة المركزية للحزب في الضاحية الجنوبية لبيروت الجمعة.

وأكد حزب الله مقتل أمينه العام حسن نصر الله وجاء في بيان للحزب "التحق سماحة السيد حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله برفاقه الشهداء العظام الخالدين الذين قاد مسيرتهم نحوا من 30 عاما".

وجاء بيان حزب الله بعد سويعات من تأكيد الجيش الإسرائيلي نجاح عملية الاغتيال وقوله إن مقاتلاته ألقت نحو 85 قنبلة خارقة للتحصينات، تزن كل منها طنا من المتفجرات، لاغتيال نصر الله.

ووفقًا لمدير مكتب الجزيرة في لبنان، مازن إبراهيم، فإن حزب الله يسعى حاليًا لتجاوز صدمة فقدان أمينه العام والانتقال السريع إلى قيادة جديدة.

ويشير إبراهيم إلى أن الحزب يعمل بجد على عملية انتقال سريعة في أعلى هرم القيادة، سواء فيما يتعلق بمنصب الأمين العام أو المواقع العسكرية التي شغرت نتيجة الاستهدافات الإسرائيلية المتعددة.

وقد طالت هذه الاستهدافات عددًا من القادة البارزين في الحزب، بمن فيهم فؤاد شكر وإبراهيم عقيل ومحمد سرور، إضافة لعلي كركي، المسؤول الأول عن جبهة جنوب لبنان، الذي أعلنت إسرائيل مقتله مع نصر الله .

كيفية الانتقال لقيادة جديدة

ويلفت إبراهيم إلى أن الاهتمام ينصبّ حاليًا على كيفية الانتقال من عهد الأمين العام السابق إلى أمين عام جديد يتولى القيادة في مرحلة حساسة للغاية من تاريخ حزب الله.

ويشبّه هذه المرحلة بما شهده الحزب في منتصف ثمانينيات القرن الماضي، حيث واجه تحديات كبيرة على المستويين الداخلي والإقليمي.

وفيما يتعلق بالمرشحين المحتملين لخلافة نصر الله، يذكر إبراهيم أن هناك حديثًا في أروقة الحزب عن أن رئيس المجلس التنفيذي، هاشم صفي الدين، هو الأوفر حظًا للوصول إلى موقع الأمانة العامة.

ومع ذلك، يشير إلى أن عملية اختيار القادة في حزب الله قد تشهد بعض المفاجآت في اللحظات الأخيرة.

ويؤكد إبراهيم على ضرورة إلمام خليفة نصر الله بالملفات الداخلية والإقليمية المعقدة، فقد كان نصر الله يقود أطرافًا متعددة ضمن محور المقاومة، مما يشكل تحديًا كبيرًا لمن سيخلفه في منصب الأمين العام.

ويشير إبراهيم إلى حرص حزب الله على سد الفراغ القيادي بسرعة من أجل الانتقال إلى ترتيب أولويات "جبهة الإسناد"، حيث أكد الحزب في بيان النعي استمرار دعمه لقطاع غزة والدفاع عن لبنان في مواجهة ما وصفه بالاعتداءات والاستهدافات الإسرائيلية للسيادة اللبنانية برًا وبحرًا وجوًا.

مقالات مشابهة

  • أندري بيكي: عبدالله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وهو أفضل لاعب في مصر
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • جمعة يوضح أهم أسباب قلة البركة في زماننا
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق على تفاصيل المرحلة المقبلة.. صور
  • ميكالي يوقع عقود تدريب منتخب الشباب.. ويتفق مع اتحاد الكرة على تفاصيل المرحلة المقبلة
  • موعد انضمام صلاح لمعسكر منتخب مصر القادم
  • هل نقترب من التسوية أم نبتعد عنها؟
  • جحفلي: الجميع يعلم أننا نلعب أمام كبير آسيا .. فيديو
  • بعد اغتيال نصر الله.. كيف يرى حزب الله اللبناني المرحلة المقبلة؟
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا