شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مركز تصحيح مجمع مدينة نصر بالقاهرة، تفقد الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مركز تصحيح مجمع مدينة نصر بالقاهرة، اليوم السبت في أول أيام انطلاق أعمال التصحيح،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مركز تصحيح مجمع مدينة نصر بالقاهرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد مركز تصحيح مجمع...

تفقد الشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، مركز تصحيح مجمع مدينة نصر بالقاهرة، اليوم السبت في أول أيام انطلاق أعمال التصحيح.

وأكد على ضرورة أن يتم مراعاة الدقة التامة في أعمال التصحيح مع أخذ الوقت الكافي لتصحيح أوراق الإجابة، مشددا على أن مصلحة الطلاب في المقام الأول ويجب أن يأخذوا حقهم دون أي نقصان.

وفي نفس السياق تفقد الدكتور أحمد الشرقاوي، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون التعليم، مراكز التصحيح الثلاث بالشرقية، وتابع الشيخ عوض الله عبد العال، وكيل قطاع المعاهد الأزهرية لشؤون المناطق، مركز تصحيح الثانوية الأزهرية بسوهاج، في إطار المتابعة المستمرة لقيادات قطاع المعاهد الأزهرية لأعمال الامتحانات والتصحيح.

جدير بالذكر أنه انطلقت أعمال تصحيح الشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، ومعهد البعوث الإسلامية، اليوم السبت، بمشاركة ٢٢٤٢٨ مصحح للتصحيح في ١٦ مركزا على مستوى الجمهورية، وهم: (القاهرة-  القليوبية- المنوفية- الغربية- كفر الشيخ- الشرقية- الدقهلية- البحيرة- الجيزة- الفيوم- بني سويف- المنيا- أسيوط- سوهاج- قنا- الأقصر).

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح

كتب- محمد أبو بكر:


أجرى المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، جولة ميدانية شاملة في مركز ومدينة أطفيح، حيث تفقد مشروع تطوير مركز شباب نزلة ترجم، الذي يمتد على مساحة 1500 متر مربع ويشمل مبنى إداري وملعب خماسي بالإضافة إلى أنشطة رياضية متنوعة.


وأشار "النجار"، وفقًا لبيان محافظة الجيزة الصادر اليوم الخميس، إلى أهمية مراكز الشباب كمساحات رياضية تقدم خدمات تلبي احتياجات الشباب، وتعزز من تنميتهم ورفع وعيهم.


وثمن محافظ الجيزة، جهود الدولة في توسيع نطاق إنشاء مراكز الشباب وتطويرها، معربًا عن تقديره للاهتمام الذي توليه الدولة بالشباب وحرصها على تعزيز قدراتهم البدنية والثقافية والرياضية.


وشهدت جولة المحافظ في مركز شباب نزلة ترجم تقديم عدد من العروض الرياضية من قبل مجموعة من الطلائع، حيث أشاد بمستوى الأداء الرياضي للمشاركين.

مقالات مشابهة

  • رئيس المحكمة الدستورية يتفقد مشروع مدينة العدالة بالعاصمة الإدارية
  • رئيس قطاع الطب العلاجي بالصحة يتفقد عددًا من المستشفيات بالقليوبية
  • مركز جامع الشيخ زايد الكبير يعزز مكانته على خريطة السياحة الثقافية
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد ويوجه بتحرير محاضر للمخالفين
  • محافظ سوهاج يتفقد مجمع المواقف الجديد وسوق الجملة للخضار والفاكهة
  • رئيس ازهرالغرببة يجتمع بشيوخ ومسئولي الماليات بالمعاهد النموذجية
  • محافظ مطروح يتفقد مجمع المخابز الآلي بحي الشروق
  • محافظ الجيزة يتفقد مركز شباب نزلة ترجم في أطفيح
  • رئيس «القاهرة الأزهرية» يتفقد معهد فتيات فؤاد محيي الدين ويشيد بالنظام والنظافة
  • محافظ أسيوط يتفقد الأعمال الجارية لاستكمال تنفيذ نفق مشاة "المعلمين/ نزلة عبد اللاه"