أبدى الدولي الجزائري ياسين حماش، سعادته الكبيرة بترسيم انضمامه لنادي أروكا البرتغالي، مؤكدا جاهزيته لخوض مغامرة جديدة مع هذا الأخير.

وكتب حماش، اليوم الإثنين، عبر حسابه على منصة “X“: “أعلن بفخر كبير، انضمامي لهذا النادي التاريخي، نادي أروكا”.

كما أضاف الدولي الجزائري: “انها سنة جديدة تبدأ بالنسبة لي، مع صفحة جديدة في مسيرتي الكروية”.

وتابع ياسين حماش: “أنا جاهز لرفع التحدي، ولتقديم افضل ما لدي، من أجل جعلكم فخورين بي”.

C’est avec une immense fierté que je vous annonce ma signature dans ce club historique, qui est @fcarouca_oficial C’est une nouvelle année qui commence pour moi, et une nouvelle page dans ma carrière. Je suis prêt à relever le défi et à tout donner pour vous rendre fière ???????? pic.twitter.com/SgoDxHIA9W

— Hamache Yanis (@yanis_hamache) January 1, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة

لبنان – حذر رئيس حكومة تصريف الأعمال في لبنان نجيب ميقاتي اليوم الأربعاء، من تمدد الحرب التدميرية من قطاع غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة بأكملها، مؤكدا أن خيار لبنان كان ولا يزال السلام.

وقال ميقاتي إن “الاعتداءات الاسرائيلية هي عدوان تدميري وإرهابي موصوف ينبغي على المجتمع الدولي لأن يضع حدا لتماديه وإجرامه، وما يشهده جنوب لبنان حاليا من أحداث، ليست في حقيقتها سوى نتيجة لتفاقم اعتداءات إسرائيل على السيادة الوطنية وخرقها المستمر والمتمادي للقرار الدولي رقم 1701”.

وأكد ميقاتي أنه “لا بد من إعادة طرح السؤال على المعنيين الدوليين بالمبادرات عن الخطوات المتخذة للجم العدو ووقف نهج القتال والتدمير”.

ولفت ميقاتي إلى أنه بادر منذ اندلاع أحداث غزة إلى إطلاق النداءات العلنية للحفاظ على الهدوء، ووجه التحذيرات، من تمدد الحرب التدميرية في غزة إلى جنوب لبنان، ومنه إلى المنطقة.

وقال ميقاتي: “إن خيارنا في لبنان كان ولا يزال هو السلام، وثقافتنا هي ثقافة سلام مبنية على الحق والعدالة وعلى القانون الدولي لا سيما القرار 1701”.

وشدد ميقاتي على أننا “شعب ما رضي، ولن يرضى بالإعتداءات على سيادته وعلى كرامته الوطنية وسلامة أراضيه، وعلى المدنيين من أبنائه، وبخاصة الأطفال والنساء”.

وكانت تقارير إعلامية قد أفادت نقلا عن مصادر أمريكية بأن المواجهة العسكرية الواسعة النطاق بين إسرائيل والفصائل اللبنانية قد تبدأ خلال أسابيع في حال عدم التوصل إلى صفقة بشأن وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

وأعلن الجيش الإسرائيلي عن وضع الخطط العسكرية للعمل ضد حركة الفصائل اللبنانية في لبنان، وذلك على خلفية استمرار تبادل الضربات عبر الحدود منذ 8 أكتوبر.

 

المصدر: RT

 

مقالات مشابهة

  • النائب هاني العسال: التغيير الوزاري بمثابة صفحة جديدة بين الحكومة والمواطن
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • “خيارنا كان ولا يزال السلام”.. ميقاتي يحذر من تمدد حرب غزة إلى لبنان ومنه إلى المنطقة
  • “أنا أسطورة كل جيل”.. محمد رمضان يثير الجدل بتصريحات جديدة
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا: حكومة جديدة.. بحجم التحدي
  • رئيس الصين: "قمة شنغهاي" في أستانا ستفتح صفحة تعاون جديدة بالمنظمة
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر
  • أبعاد.. موقع الجزيرة نت يطلق صفحة جديدة للصحافة المعرفية