أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة، أن عدم مشاركة الأهلي والزمالك في بطولة كأس الرابطة بالتأكيد خسارة كبيرة.

أحمد دياب: أحداث الشغب لا تعبر عن جمهور الاسماعيلي والمصري

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "بطولة كاس الرابطة موجودة في كل دول العالم، وقمنا بعملها بشكل مختلف في العامين الماضيين، وقمنا بتحديد مواعيدها في فترة التوقف الطويل لمدة 40 يوم من أجل افادة الفرق، كما أن مواليد 2003 أخر عام لهم لأن بعد ذلك سيتم تسريح هؤلاء اللاعبين، وكنا نتمنى ان تستفيد الأندية من هؤلاء وتمنحهم فرصة للمشاركة، كما أن هناك امكانية لتجهيز لاعبين بدلاء والعائدين من الإصابات في تلك النسخة".

واضاف: "وجود قطبي الكرة المصرية اضافة كبيرة لأي بطولة، وعدم تواجدهم في هذه النسخة خسارة كبيرة بكل تأكيد، ولكن البطولة مفيدة واصبحت مؤهلة لبطولة كأس السوبر، وجميع الفرق تستفيد من البطولة، ونلتمس الاعذار للأندية ومجالس الإدارة، في ظل رفض بعض المديريين الفنيين المشاركة في البطولة".

ووواصل: "المشاركة في بطولة كاس الرابطة تكون وجهة نظر فنية، ولا توجد أزمة بالنسبة لنا في رابطة الأندية المحترفة، والتمس العذر للقطبين لعدم المشاركة في البطولة بسبب رغبة الأجهزة الفنية، لكن البطولة أصبحت مهمة لأنها مؤهلة لبطولة السوبر المصري".

وأتم: "عندما كان نتصل على تنظيم بطولة السوبر مع مجلس أبوظبي الرياضي كان هناك ترحيب كبير وحرص من جانبهم على استضافة البطولة، ودائما تخرج البطولة بشكل رائع، لدينا حالة تفاؤل كبيرة خلال المرحلة المقبلة".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: احمد دياب أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى الزمالك كأس الرابطة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • صفقتان جديديان تقتربان من الأهلي بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • أبو مسلم: لم أتوقع الأهلي خسارة الأهلي لقب السوبر
  • أبوالعلا: بنتايك كان مفاجأة السوبر أمام الأهلي.. والزمالك يحتاج لمزيد من الصفقات
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • خالد جادالله: كولر لم يُجهز لاعبي الأهلي نفسيًا للسوبر.. والزمالك استحق اللقب
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • الدنماركي ماديسن يُحاضر لاعبي يد الأهلي في فندق الإقامة قبل ملاقاة برشلونة بمونديال الأندية