حقق فريق ليفربول فوزا ثمينا على ضيفه نيوكاسل يونايتد (4-2) في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الاثنين، وذلك في قمة منافسات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز النجم المصري محمد صلاح هدفين "للريدز" الأول والرابع في الدقيقتين (49، و86 من ضربة جزاء)، ليعوض ركلة جزاء أضاعها في الدقيقة 23 من زمن الشوط الأول.

وساهم "الفرعون" المصري في تسجيل الهدف الثاني وصنع الثالث، لزميليه الإنجليزي كورتيس جونز، والهولندي كودي جاكبو عند الدقيقتين (74، 78) على الترتيب

بينما وقع على هدفي نيوكاسل كل من المهاجم السويدي ألكسندر إيساك جولينتون، والمدافع الهولندي سفين بوتمان، في الدقيقتين (67، 81) على الترتيب، على ملعب "أنفيلد".

إقرأ المزيد محمد صلاح يبدأ العام الجديد 2024 بإهدار ركلة جزاء إقرأ المزيد الليلة.. قمة "ساخنة" بين ليفربول ونيوكاسل

وحقق فريق ليفربول انتصاره الثاني على التوالي، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، وينفرد بصدارة الدوري "البريمير ليغ"، مبتعدا بفارق ثلاث نقاط عن وصيفه أستون فيلا، ويليهما في المركز الثالث فريق مانشستر سيتي، برصيد 40 نقطة حصدها من 19 مباراة.

في المقابل، مني نادي نيوكاسل يونايتد بالهزيمة الثالثة على التوالي، ويشغل المركز التاسع على سلم الترتيب برصيد 29 نقطة.

المصدر: RT 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: ليفربول محمد صلاح نادي نيوكاسل يورغن كلوب

إقرأ أيضاً:

تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة

 

 كشف الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عن تطورات جديدة بخصوص مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، ومدى إمكانية رحيله عن ملعب "الأنفيلد" نهاية الموسم الجاري.

وقال فابريزيو رومانو في تصريحات نشرتها شبكة "teamtalk" الإنجليزية: "كانت تلك المقابلة التي تحدث فيها محمد صلاح عن نيته، لا تزال واضحة للغاية، لذلك قال أنه ربما يكون عامه الأخير في ليفربول".

وتابع : "العقد سينتهي، لكنني أخبرتكم بضرورة تذكر أن هذا لا يعني أن محمد صلاح سيغادر ليفربول بنسبة 100 %، إنه ينتظر إجراء محادثة مع النادي".

وشدد "أستطيع أن أؤكد مرة أخرى أن ليفربول ومحمد صلاح سيتحدثان في الأيام والأسابيع والأشهر القادمة، لذلك لا يمكنني التنبؤ الآن بمدة المحادثة، ولكن ستكون هناك محادثات لمناقشة وضع عقد محمد صلاح".

وواصل : "لذا لم تنته الأمور بعد في هذه المرحلة بين صلاح وليفربول، هناك احتمال أن يرحل محمد صلاح مجانًا في الصيف، لكن هذا غير مضمون على الإطلاق لأن ليفربول يريد التحدث إلى صلاح، وصلاح يريد التحدث إلى ليفربول".

واستمر "محمد صلاح حريص جدًا على مناقشة ليفربول حول المشروع الجديد، وهو سعيد جدًا بـ آرني سلوت والمسؤولين الجدد والإدارة الجديدة، لذلك ستتم المناقشة".

وواصل : "دعونا نرى التفاصيل من الناحية المالية ومن حيث المشروع، ومن حيث مدة العقد، هناك العديد من الأشياء التي يجب مناقشتها

مقالات مشابهة

  • جمهور ليفربول سيقتل محمد صلاح في هذه الحالة
  • محمد صلاح: «لو سجلت 30 هدفًا مع ليفربول في موسمين سيقتلونني»
  • محمد صلاح: سيقتلونني إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول
  • محمد صلاح: "سوف يقتلونني في ليفربول حال فعلت هذا الأمر"
  • حوار محمد صلاح مع الدوري الإنجليزي.. إذا فعلت هذا الشيء مع ليفربول "سيقتلونني"
  • محمد صلاح سيطلب عقداً ضخماً من ليفربول
  • نجم واتفورد السابق يمدح محمد صلاح ويوجه رسالة لـ ليفربول
  • تطورات جديدة بشأن مصير محمد صلاح مع ليفربول وموعد خروجة
  • تطورات مفاوضات ليفربول مع صلاح لتجديد عقده
  • فابريزيو رومانو يوضح تطورات مستقبل صلاح مع ليفربول