تعتبر النجمة اللبنانية إليسا من أحدث النجمات اللواتي قررن تسليط الضوء على أصعب اللحظات التي مرت عليها في حياتها من خلال عمل وثائقي جديد تم الكشف عن تفاصيله خلال الأيام الماضية، حيث أثارت حماس الجمهور بسبب العمل الوثائقي الذي يروي قصة حياتها الفنية وبعض اللقطات والأحداث الهامة والمفصلية في حياتها العملية وحياتها الشخصية كذلك الأمبر، بالإضافة إلى التحديات التي واجهتها منذ بداية صعودها الفني،  ووصلا إلى النجاح والدعم الجماهيري العظيم الذي تمتعت به وأيضا مواجهتها للتنمر والمرض.

اقرأ ايضاًسخرية و انتقادات تطال بنطال إليسا الممزق و جرأتها في الرياض

أما عن موعد عرض الفيلم الوثائقي "It’s Ok"، والذي سيكشف وبشكل واضح لجوانب جديدة من حياة إليسا الخاصةـ فإن الفيلم الوثائقي الجديد من المقرر عرضه عبر منصة الأفلام والمسلسلات الشهيرة "نتفليكس" ابتداء من يوم 25 يناير لعام 2024، وسط حالة ترقب من قبل محبي إليسا الذين يتمنون معرفة المزيد عن حياتها الشخصية والكواليس المهنية كذلك، فهي ليست من النوع الذي يكشف الكثير عن حياته الخاصة.

ظهرت إليسا في البرومو الرسمي للعمل الذي تم الكشف عنه خلال الساعات الماضية وهي في كواليس بعض من حفلاتها الغنائية التي أحيتها من قبل، وظهرت وهي تتحضر إلى تلك الحفلات وتجري البروفات، لكنها مرت كذلك بمواقف صعبة خلال مشاركتها في هذه الحفلات، وظهرت وهي يصل بها الأمر إلى حد البكاء والصراخ والانهيار أحيانا، نظرا لمرورها بالكثير من المواقف التي كان بعضها صعبا للغاية إلا أنها اختارت الصمود ومجابهة جميع الظروف الصعبة التي أصابتها.

إليسا تكشف عن معاناتها مع التنمر والظلم في "It’s Ok" 

كما ظهرت إليسا في عدة لقطات بالبرومو الحصري وهي تتحدث عن الإنطباع الخاطئ الذي قد يصل إلى البعض عنها من قبل معرفتها جيدا، حيث يرى البعض أنها تتسم بالغرور واللؤم لافتة إلى أن هؤلاء عندما يعرفونها على حقيقتها يعلمون جيدا أنها ليست كذلك وأن تلك الصفات بعيدة تماما عنها، كما كشفت إليسا عن معاناتها في مشوارها الفني من ظلم المجتمع والعنصرية والذكورية، لافتة إلى أنها ستكون المرة الأولى التي سيراها العام بهذه الجرأة من خلال الكشف عن تفاصيل جديدة في حياتها.

إليسا تحدثت كذلك عن بعض الأشخاص الذين قد يغارون من نجاحها أو يتمنون لها الفشل، حيث أكدت أنها مع كل ألبوم ناجح لها يكون هناك البعض الذين يراهنون على أنها لن تستطيع الوصول لمرحلة تقديم ألبوم جديد آخر، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها التي خرج منها عنوان الوثائقي، وتقول: "It's Ok".

اقرأ ايضاًبعد تشبيهها صوت أبو عبيدة بفيروز.. إليسا تهاجم صفاء سلطان


كما كشفت إليسا عن بعض اللقطات النادرة لها خلال بداية مشوارها الفني وفترة غنائها على المسرح قديما، موضحة أنها مرت بالكثير والكثير من الصعوبات التي لم يعرف عنها الآخرين، مؤكدة أنها من أكثر النجمات اللواتي تعرضن لهجوم حاد وتنمر بسبب ملامحها وأزيائها وطريقة حديثها، مشيرة إلى أنها كانت تبكي بسبب هذا الأمر ولم تعرف كيف يمكن أن تتخطاه

ومن بين المفاجآت التي كشفت عنها إليسا في الإعلان الرسمي للفيلم الوثائقي، هي حديثها عن الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب وكيف وصل بها الأمر إلى مرحلة الإدمان، كما كشفت عن أن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي هو دخولها في علاقة حب سامة، وهي المرة الأولى التي تكشف فيها إليسا عن سبب إصابتها بالسرطان ومن ثم خضوعها لجراحة من أجل العلاج.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: إليسا وثائقي نتفليكس التاريخ التشابه الوصف

إقرأ أيضاً:

القنصل العام فى شيكاجو يحتفل بأبطال الفيلم الوثائقي المصري «رفعت عيني للسما»

 أقامت السفيرة ندى دراز القنصل العام لجمهورية مصر العربية فى شيكاجو حفل استقبال بدار السكن بمناسبة مشاركة الفيلم الوثائقى المصرى "رفعت عينى للسما" فى الدورة الستين لمهرجان شيكاجو السينمائى المقام خلال الفترة من 16 الى  27 اكتوبر 2024.

 وذلك بحضور أبطال ومخرجى العمل الفنى، وقيادات الجالية المصرية بشيكاجو وولايات الوسط الغربى، فضلًا عن عدد من الأئمة الأزهريين والقساوسة الأقباط، بالإضافة إلى عضوى مجلس النواب طارق الخولى وعماد خليل وعضو مجلس الشيوخ محمد مجدى فريد وعدد من الشخصيات الأمريكية المعنية بالمجال الثقافى والفنى وبعض المسئولين الرسميين الأمريكيين بمقاطعة الينوى، فضلاً عن عدد كبير من القناصل العامين المعتمدين فى شيكاجو.

ألقت القنصل العام كلمة أشادت فيها بالنجاح الذى حققه الفيلم الوثائقى، مشيرة الى أن قصة العمل التى تدور أحداثها بقرية البرشا في صعيد مصر هى نموذج حى لمعنى التحدى والإيمان بالرسالة من أجل النهوض بوضع الفتيات فى صعيد مصر.

 وأثنت القنصل العام على المستوى الفنى الرفيع للفيلم وأشادت بجهود طاقم العمل من مخرجين ومنتجين آمنوا برسالة الفتيات وبأحلامهن البسيطة وراهنوا على نجاحهن من خلال توفير الدعم الكامل لهن.

ألقى كذلك مخرجا العمل الزوجان أيمن الأمير وندى رياض كلمات تناولا فيها خلفية العمل الفنى والتحديات التى واجهت المشروع والذى كلل بالنجاح بعد عمل شاق استغرق 4 سنوات كاملة، حيث تم تكريم عملهم بالحصول على جائزة "العين الذهبية" كافضل فيلم وثائقى فى مهرجان كان السينمائى لعام 2024 ويستكمل الفيلم مسيرته الناجحة من خلال المشاركة فى المهرجانات السينمائية الدولية المقامة بشيكاجو ويليها مهرجانى برلين والجونة.

فى ختام الحفل قامت بطلات العمل بأداء عدد من أشهر أغنيات الفيلم فى اجواء مليئة بالفخر لبنات قرية البرشا المصرية اللاتى تحدين كافة الصعاب لتحقيق حلمهم الفنى.

مقالات مشابهة

  • ما الذي نعرفه عن مؤسسة القرض الحسن التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي في لبنان؟
  • ما الذي نعرفه عن مؤسسة القرض الحسن التي قصفها الاحتلال الإسرائيلي بلبنان؟
  • سكودا تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة «ELROQ».. صور
  • سميرة سعيد تكشف عن الأغنية الأجرأ في حياتها .. السر في بليغ حمدي
  • بعد زيارة عراقجي لدول المنطقة .. ما هي الرسائل التي تسعى إيران لإيصالها؟
  • القنصل العام فى شيكاجو يحتفل بأبطال الفيلم الوثائقي المصري «رفعت عيني للسما»
  • مسيرة ”صياد” التي أربكت نتنياهو وقصفت منزله: طائرة خفية تصعب مراقبتها وتكسر دفاعات الاحتلال (تفاصيل مثيرة)
  • أصالة تطلق أغنيتها الجديدة بعنوان «بعض الأحيان»
  • 5 أعراض خفية تكشف عن إصابتك بسرطان الثدي.. احذرِ تجاهلها قبل انتشار المرض
  • عمرها الحقيقي وزواجها الثالث.. رباب كنعان تكشف أسرار جديدة من حياتها الشخصية