قالت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، إن عام 2024، سيكون إيجابيا على أصحاب برج الجوزاء، معقبا: "أصحاب برج الجوزاء سيحققون العديد من الأهداف المختلفة في حياتهم، وعليهم بضرورة تقديم تنازلات للوصول إلى أهدافهم".

حميد الشاعري يشعل الأجواء بنوستالجيا التسعينات في احتفالات رأس السنة الجديدة 2024 2024 .. عروض فنية وغنائية في احتفالات قصور الثقافة بشرم الشيخ بالعام الجديد مواليد برج الجوزاء أشخاص عمليين 

وأضافت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتى"، المُذاع على فضائية "صدى البلد"،مساء اليوم الإثنين: "مواليد برج الجوزاء أشخاص عمليين يحبون المال أكثر من العاطفة".

وقدمت نيفين أبو شالة، عالمة الفلك، توقعات برج السرطان 2024، مشيرة إلى أن توقعات برج السرطان 2024، كلها إيجابية، ومواليد هذا البرج سيحلون العديد من المشاكل".

وأشارت إلى أن مواليد السرطان سيتعرضون للنحس والعين، لذا عليهم استخدام الملح الصخري، موضحة أن مواليد برج الطور، سينتقل من مكان عمل إلى مكان آخر، وعليه الانتباه جيدا، والانتباه إلى الأمور العاطفية جيدا، وهو عام قرار الزواج.

كشفت نيفين أبو شالة، خبيرة أبراج، عن حظوظ اللاعبين في 2024، قائلة: "شيكابالاكان  لديه حظوظ جيدة  في 2023 ولكن هناك خوف عليه في 2024 إذا لم يتخل عن الفوضى، ومحمود عبدالمنعم كهربا لديه حظوظ في غاية القوة وجيده وسيكون مثل محمد صلاح،  وإمام عاشور كان لديه حظوظ جيدة العام الماضي.
وتوقعت نيفين أبو شالة، خبيرة أبراج، خلال حوارها مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد، مساء الأحد أن برج الجدي  سيكون الأكثر حظا في عام 2024، مشيرة إلى أن كوكب زحل هذا العام في 12 برجا.
 

وتابعت نيفين أبو شالة خبيرة أبراج، أن أول 4 أشهر من العام سيكون برج الحمل مرتاح ماديا ثم يتعرض لتعب لمدة شهرين، لافتة إلى أنه لابد من الحذر من العصبية وعدم اتخاذ القرارات السريعة.
وأشارت خبيرة الفلك، إلى أن مواليد برج التور، سينتقل من مكان عمل إلى مكان آخر، وعليه الانتباه جيدا، والانتباه إلى الأمور العاطفية جيدا، وهو عام قرار الزواج.

برج الجوزاء، مطالب بالهدوء وعدم التسرع

وتابعت أن مواليد برج الجوزاء، مطالب بالهدوء وعدم التسرع في اتخاذا قراراته وسينتقل من عمل إلى عمل ولابد من التحكم في أعصابه.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج الجوزاء الفلك نيفين أبو شالة برج السرطان بوابة الوفد موالید برج الجوزاء نیفین أبو شالة إلى أن

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 29 يونيو 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم.

توقعات برج السرطان اليوم 

 

الأكل الصحيح هو شعارك للحصول على صحة مثالية. من المرجح أن يحالفك الحظ على الصعيد المالي ويجلب لك المال. قد لا تشعر بالقدرة على القيام بذلك في المكتب أو مكان العمل اليوم. إنجازاتك يمكن أن تسعد الوالدين والأسرة. يمكن تكليفك بتنظيم نزهة للأصدقاء. قد يتعرض وكلاء العقارات لضغوط شديدة لتقديم خصومات. إن الارتقاء في السلم الوظيفي يشير إلى حد كبير بالنسبة للبعض.

مقالات مشابهة

  • نيفين الكيلاني: ثورة 30 يونيو جاءت لإعادة تصحيح المسار
  • حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • كوريا الشمالية تتهم أمريكا بتشكيل “الناتو الآسيوي” وتحذر من عواقب وخيمة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 30 يونيو 2024
  • الجوزاء: كن حذراً مع المعارف الجدد.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 30 يونيو 2024
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجوزاء 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج السرطان 29 يونيو 2024
  • حظك اليوم برج الجوزاء السبت 29-6-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي