أمرت جهات التحقيق ، بالاستعلام عن حالة  الشخص المصاب ، في حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي على طريق عرب الغديري – طوخ، دائرة مركز شرطة طوخ، وأسفر الحادث عن إصابة قائد الدراجة وتم نقله إلى المستشفى، فيما تم التحفظ على الدراجة والسيارة، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة طوخ، بتلقيه إشارة من المستشفى بوصول جمال م ي، مصابا بنزيف في المخ والبطن وفي غيبوبة، وتم إخطار مدير أمن القليوبية.

انتقل رئيس مباحث المركز وتبين وقوع حادث تصادم بين دراجة نارية قيادة المصاب وسيارة ملاكي بمدخل قرية السبيل على طريق عرب الغديري – طوخ، بسبب الشبورة ما أسفر عن إصابة قائد الدراجة وتم نقلة للمستشفى، وتحرر المحضر اللازم.

 

كما لقيت ربة منزل عمرها 65 عاما مصرعها على يد عاطل تسلل إلى منزلها في قرية القشيش بشبين القناطر؛ لسرقة متعلقاتها، وعندما شعرت به طعنها بالسكين حتى الموت، ثم أشعل النيران في منزلها لإخفاء معالم جريمته وفرا هاربا، إلا أن الأهالي أسرعوا لإخراج الجثة ونقلها لمستشفى شبين القناطر العام، وألقى القبض على المتهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل داخل منزلها ووجود حريق بالمنزل، وتم إخطار مديرية أمن القليوبية، فانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وتبين أن المتوفاة تدعى "ن ح ا " 65 سنة، حيث قام عاطل جارها بالتسلل إلى منزلها ليلا لسرقة متعلقاتها، واستولى على قرط ذهبي وهاتف محمول، وعندما شعرت بها المجني عليها، طعنها بالسكين وأسرع هاربا بعدما أشعل النيران في المنزل.

وتم القبض على المتهم وأرشد عن الأداة المستخدمة في الواقعة والمسروقات، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة والتحفظ على المتهم وأداة الجريمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حادث تصادم دراجة نارية وسيارة ملاكي مديرية أمن القليوبية دائرة مركز شرطة طوخ مدير امن القليوبية

إقرأ أيضاً:

حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية

امرت جهات التحقيق  في القليوبية ، بحبس  عنصرين إجراميين في مدينتي القناطر الخيرية والخانكة، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ،  بتهمة حيازة كيلو ونصف الكيلو من المواد المخدرة «هيروين وشابو» و2 سلاح أبيض، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية 

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير مباحث القليوبية، يفيد بتمكن حملة أمنية من مباحث القليوبية لضبط الخارجين عن القانون وتجار المخدرات بمركز شرطة القناطر الخيرية من ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وزنت كيلوجرامًا وسلاح أبيض وميزان حساس.

وفى دائرة مركز شرطة الخانكة تم ضبط عنصر إجرامى له معلومات جنائية وبحوزته كمية لمخدر الأيس «شابو» تقدر بنحو نصف كيلو وسلاح أبيض وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما المواد المخدرة بقصد الاتجار وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

حبس  بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بشبرا الخيمة 

كما امرت جهات التحقيق  بمديرية امن القليوبية ، بحبس بؤرة إجرامية يديرها 5 عاطلين لترويج المخدرات بدائرة قسم اول شبرا الخيمة ، 4 ايام علي ذمة التحقيقات ، ضبط بحوزتهم 4 كيلو حشيش وهيروين وكمية من الأقراص المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية تفيد قيام تشكيل عصابى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بترويج المواد المخدرة وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين يحوزون اسلحة نارية وبيضاء .

وعقب تقنين الإجراءات قامت قوة كبيرة من مديرية الامن وتم مداهمة البؤرة وتم ضبط 5 متهمين وتبين أن اثنين منهم لهم معلومات جنائية وتم ضبط جميع المتهمين بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين وكيلو جرام لمخدر البودر وعدد من الأقراص المخدرة وطبنجة وعدد من الطلقات و2 قطعة سلاح أبيض وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3،600 مليون جنيه تقريبًا وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وإرسال المضبوطات للمعمل الجنائى.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه في حادث تصادم بالقليوبية
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه في تزوير توكيل قضية بالهرم
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • حبس عنصرين إجراميين بتهمة الإتجار بالهيروين والشابو بالقليوبية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • الاستعلام عن صحة 3 أشخاص أصيبوا في انقلاب توك توك بكرداسة