بوابة الوفد:
2024-08-03@03:35:09 GMT

آخر موعد لتسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2024

تاريخ النشر: 2nd, January 2024 GMT

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني آخر موعد لتسجيل استمارة الصف الأول الثانوي الإلكترونية للعام الدراسي 2023-2024. 

كيفية تحضير التابلت للامتحانات الإلكترونية في الثانوية 2024 تنبيه هام من التعليم لطلاب نقل الثانوية العامة 2024

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لتدقيق بيانات طلاب الصف الأول الثانوي العام، استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول، حتى يوم الثلاثاء الموافق 2 يناير 2024.

وطالبت وزارة التربية والتعليم المدارس الثانوية، بالتنبيه على طلبة الصفين الأول والثاني الثانوي بتسجيل الاستمارة ومراجعتها بدقة عالية، وفى حالة وجود أخطاء، يتم التوجه إلى المدرسة للتعديل قبل الحفظ وطباعة الاستمارة وتسليمها للمدرسة. 

تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي 2024

يمكن لطلاب الصف الأول الثانوي الدخول على رابط تسجيل استمارة الصف الأول الثانوي التابع لوزارة التربية والتعليم من هنــا.

تنبيه هام لطلاب الصف الأول الثانوي 

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تنبيهًا هامًا لطلاب الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2023-2024. 

ونبهت وزارة التربية والتعليم طلاب الصف الأول الثانوي عام وخدمات"، بضرورة الدخول على مركز معلومات وزارة التربيه والتعليم. 

ونوهت وزارة التربية والتعليم بأن ذلك لمراجعة بيانات طلاب صفوف النقل في مرحلة الثانوية العامة للتقدم لامتحان 2023/2024 والدخول يكون بالبريد الالكترونى الموحد الخاص بالطالب ومراجعة البيانات بدقة وكتابة الاستمارة الالكترونية ومراجعة اللغة الثانية.

وأضافت أنه بالنسبة للصف الثاني الثانوي، يجب مراجعة الشعبة واللغة الثانية وإذا وجدت بيان خطأ وترغب في تعديله اذهب لمدرستك ولا تضغط حفظ إلا إذا كانت المعلومات صحيحة الدخول بالبريد الموحد للطالب.

آلية امتحانات النقل في الثانوية العامة 2024 

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة امتحانات صفوف النقل في الثانوية إلكترونيًا على التابلت وفقا لجاهزية البنية التكنولوجية للمدارس. 

ووجه وزير التربية والتعليم بتدريب طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي الذين تسلموا التابلت على خطوات الدخول لمنصة الامتحان. 

ونبه وزير التربية والتعليم بإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي ورقيا للمدارس غير المجهزة تكنولوجيا أو لم يتسلم طلابها التابلت. 

ولفت وزير التربية والتعليم إلى أن مديري عموم الإدارات التعليمية هم المسئولين عن قرار نظام الامتحان سواء إلكترونيا أو ورقيا وفقا لجاهزية البنية التكنولوجية لكل مدرسة.

وأكد وزير التربية والتعليم عقد امتحانات صفوف النقل في الثانوية العامة التي تتضمن الصفين الأول والثاني الثانوي على مستوى الإدارات التعليمية. 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الصف الأول الثانوى الأول الثانوى التربية والتعليم وزارة التربية والتعليم امتحانات التربیة والتعلیم والتعلیم الفنی الصفین الأول والثانی الثانوی استمارة الصف الأول الثانوی طلاب الصف الأول الثانوی وزارة التربیة والتعلیم وزیر التربیة والتعلیم الثانویة العامة الأول الثانوی ا فی الثانویة الثانویة ا النقل فی

إقرأ أيضاً:

رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة 2024.. تفصلنا ساعات قليلة على ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد ظهور النتيجة بشكل رسمي، ولذلك يزداد معدل البحث من قبل الطلاب عن رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وتوفر «الأسبوع»، لمتابعيها معرفة كل ما يخص نتيجة الثانوية العامة 2024 وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

نتيجة الثانوية العامة رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم

يستطيع طلاب الصف الثالث الثانوي الحصول على النتيجة برقم الجلوس، بعد إعلانها رسميًا عن طريق رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا.

خطوات الحصول على نتيجة الثانوية العامة من موقع وزارة التربية والتعليم

- الدخول على رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الضغط هنا.

- اضغط على بوابة الثانوية العامة.

- انقر على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

- كتابة رقم الجلوس واضغط عرض نتيجة الثانوية العامة.

نتيجة الثانوية العامة 2024 موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن كل ما تردد عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 يوم السبت المقبل، شائعات لا أساس لها من الصحة، والوزارة حتى الآن لم تصدر أي بيانات أو معلومات رسمية بشأن إعلان نتيجة الثانوية العامة.

متى إعلان نتيجة الثانوية العامة؟

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن الكنترول لا يزال يقوم بمراجعة بيانات الطلاب خاصة أن هناك نسبة كبيرة من الطلاب، سجلوا بياناتهم خطأ، ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة حتى الآن لم يخطر الوزارة بما يفيد بانتهاء مراجعة وتدقيق المعلومات وتجميع النتيجة.

موعد نتيجة الثانوية العامة 2024 رسمياً

وقالت الوزارة إن فور الانتهاء رسميًا من عملية المراجعة للتصحيح وبيانات الطلاب، يتم عرض على الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، اعتمادها رسمياً، ثم بعد ذلك يتم الإعلان عنها للطلاب.

اقرأ أيضاًنتيجة الثانوية العامة 2024.. هل تعلنها الوزارة اليوم؟

نتيجة الثانوية العامة 2024.. اعرف نتيجتك برقم الجلوس

تنبيه عاجل من «التعليم» بشأن كيفية الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024

مقالات مشابهة

  • رابط نتيجة الثانوية العامة 2024
  • نتيجة الثانوية العامة 2024
  • سبب تأخير إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024
  • موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024.. إعلان الأوائل في هذا الوقت
  • رابط نتيجة الثانوية العامة عبر موقع وزارة التربية والتعليم
  • عاجل_ نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الوزارة الان
  • عاجل_ نتيجة الثانوية العامة 2024 دور اول من موقع وزارة التربية والتعليم برقم الجلوس
  • عاجل_ إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.. وزارة التربية والتعليم توضح
  • لطلاب الثانوية العامة.. آخر موعد لتسجيل اختبارات القدرات 2024
  • توضيح جديد من التعليم بشأن موعد نتيجة الثانوية العامة 2024