علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على احتفال المصريين برأس السنة، مشددًا على أن الاحتفال يؤكد على أن للمجتمعات وبالأخص المجتمع المصري اختيار واضح، موضحًا أن هناك قدر من المزايدات على فكرة الاحتفال وكأن ما يحدث في غزة من عدوان على الشعب الفلسطيني هناك يطالبنا بجلد النفس دائمًا.

إبراهيم عيسى يرد على منتقدي الاحتفالات إبراهيم عيسى يستغيث على الهواء من جيتوهات اللاجئين في مصر.

. "9 ملايين كتير" إبراهيم عيسى: المفاوض المصري عبقري لتعامله مع حركة إخوانية سلاحها إيراني وتمويلها قطري

وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : "ناخد موس ونقعد نجرح في جلدنا أصل اخواتنا في غزة بيموتوا"، مشددًا على أن كل مواطن عربي متعاطف مع الشعب الفلسطيني وما يعاني منه من عدواني إسرائيلي غاشم مستمر منذ 89 يومًا، كما أنهم يقدمون الدعم بكل قلوبهم وعقولهم وضميرهم ووعيهم.

 

وأكد أن المزايدة على الاحتفال والضحك والابتسامة هو أمر غريب وعجيب، مشددًا على أن رموز السلفية يشيعون أجواء اكتئابية ويكرهون الفرح والبهجة، منوهًا بأن أول علامات التسلف عند رموز السلفية هي السماحة.

 

وشدد على أن ليس هناك علاقة بما يحدث في قطاع غزة وبين خروج المواطنين للاحتفال بعام جديد، متابعًا: "ايه اللي يجرح المواطن في غزة أن في مواطن بيسمع أنغام".

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عيسي الاحتفال الشعب الفلسطيني غزة قطاع غزة إبراهیم عیسى على أن

إقرأ أيضاً:

إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله كبيرة على إيذاء إسرائيل والثمن تفجير لبنان

قال الإعلامي إبراهيم عيسى، إن قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل مؤكدة وكبيرة ويعي بها الجميع؛ لأن قدرة حزب الله العسكرية أكبر من حركة حماس بكثير، إلا أن قدرة الجيش الإسرائيلي أكبر من ذلك ولديها القدرة على الرد على حزب الله وتدمير لبنان، رغم أن حزب الله ليس جزء من لبنان ولكن هم جزء من شيعة لبنان.

الخارجية الأمريكية: بلينكن متجه الآن إلى مصر وسيكون لديه حوارات بناءة هناك مسئول سابق بالأوقاف: سرقة التيار الكهربائي لا يسمح به عاقل ويحولنا لغابة

وأضاف "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن لحزب الله القدرة الكبيرة على إيقاع وجع في إسرائيل وتوجيه الضربات لها"، موضحًا أنه مهما كانت قوة حزب الله ليس لديها القدرة على مواجهة إسرائيل.

وتابع: رغم القدرات العسكرية والذي يتحدث البعض عن امتلاك حزب الله لأسلحة عسكرية كبيرة، إلا أنها لا تستطيع الرد على جبهات الإسناد بإسرائيل، وأسلحة حزب الله قادرة على إيقاع تفجيرات داخل إسرائيل والثمن تدمير لبنان".
 

مقالات مشابهة

  • إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله كبيرة على إيذاء إسرائيل والثمن تفجير لبنان
  • إبراهيم عيسى: عملية 7 أكتوبر أدخلت الشعب الفلسطيني في أوقات سوداء
  • إبراهيم عيسى يهاجم حماس: عليهم دخول مستشفى الأمراض العقلية
  • إبراهيم عيسى: قدرة حزب الله على إيذاء إسرائيل "كبيرة"
  • إبراهيم عيسى: حماس أدخلت شعب غزة في حرب عدمية.. جماعة معتوهة
  • إبراهيم عيسى: تصريحات قيادي حماس خالد مشعل دليل على "جنونه وعته العقلي"
  • إبراهيم عيسى: المواطن المصري "جبل" تحمل الأعباء والزيادات في أسعار المرافق
  • بعد 70 يوما| إبراهيم عيسى يعلق على أداء الحكومة
  • إطلاق نار كثيف في أنفة وتلة العرب... ما الذي يحدث هناك؟