شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الاتصلات قطوعات في شبكة الألياف الضوئية تسببت بضعيف الانترنت، بغداد المسلة الحدث أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، تعرض خطوط انترنت للقطع. وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات عمر عبدالرزاق في بيان .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتصلات: قطوعات في شبكة الألياف الضوئية تسببت بضعيف الانترنت، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتصلات: قطوعات في شبكة الألياف الضوئية تسببت بضعيف...

بغداد/المسلة الحدث: أعلنت وزارة الاتصالات العراقية، تعرض خطوط انترنت للقطع.

وقال المتحدث باسم وزارة الاتصالات عمر عبدالرزاق في بيان ورد لـ المسلة، إن الكوادر الفنية للوزارة تستنفر جهودها لاصلاح 6 قطوعات تعرضت لها مسارات رئيسية في شبكة الألياف الضوئية.

يتبع

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الاتصالات

إقرأ أيضاً:

العراق يبحث مع شركة سبيس إكس التعاون لتوفير خدمات الانترنت

الاقتصاد نيوز - بغداد

بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم الخميس، مع المدير الأول للترخيص العالمي وتنشيط السوق في شركة سبيس إكس ريان جودنايت آفاق التعاون لتوفير خدمات الانترنت في العراق.

 

وذكرت الهيئة في بيان، إن "رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، التقى المدير الأول للترخيص العالمي وتنشيط السوق في شركة سبيس إكس، ريان جودنايت، على هامش مشاركة العراق في قمة المستقبل المنعقدة في نيويورك"، لافتة إلى، أن "الاجتماع تناول بحث السبل المتاحة لنشر خدمات ستارلنك في المنطقة، وما توفره من خدمات انترنت عالية السرعة".   وأضافت، أن "الجانبين ناقشا كيفية الاستفادة من هذه التقنيات الحديثة وآليات ترخيصها لتلبية احتياجات المستخدمين، سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات". وتابعت، أن "ممثلي سبيس إكس قدموا شرحاً تفصيلياً عن الخدمات التي تقدمها الشركة والمناطق التي تغطيها والسرعات الممكن تزويدها للمشغلين".

مقالات مشابهة

  • الاتصالات السورية توفر خدمات اتصالات وإنترنت مجانية للبنانيين النازحين
  • الكونغو الديمقراطية: حركة "23 مارس" المتمردة تسببت في نزوح 7 ملايين شخص
  • العراق يبحث مع شركة سبيس إكس التعاون لتوفير خدمات الانترنت
  • وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات تستضيف قمة “الملتيفيرس” 2024 في وادي السيليكون
  • اعتقال شبكة تزوير “خطيرة” في بغداد
  • وزارة الداخلية: القبض على شبكة تزوير خطيرة
  • التفاصيل الكاملة حول انقطاع الانترنت بالكويت
  • هكذا تسببت شركة لتسويق الملح في خسائر للخزينة العمومية بقيمة 800 مليار
  • وظائف وزارة الاتصالات.. المستندات المطلوبة وطريقة التقديم
  • التربية تعلن التصويت على نظام الانتساب