قدم محمد عودة المدير الفنى لفريق الهلال الليبي استقالته من منصبه لمجلس إدارة  النادي الليبي بقيادة علي الشريف .
ورفض عودة كل المحاولات للبقاء مع الفريق الليبي.

وأكد محمد عودة المدير الفنى السابق لفريق المقاولون العرب خلال تصريحاته الخاصة: جلست منذ أكثر من شهر مع مسئولى النادي الليبي لابلاغهم بالرحيل والعودة للقاهرة ولكنهم رفضوا رحيلى في ذلك الوقت مما جعلنى أواصل العمل والاجتهاد والحمد لله راضى تماماً عن تجربتى مع الهلال الليبي.

وتابع: قدمت مع الفريق عروض طيبة والفريق مازل هناك 3 مباريات مؤجله في الدورى لو حقق الفوز خلالهما سيتصدر المسابقة بالاضافة الي أن الفريق مازال يملك الأمل  في تخطي عقبة دورى المجموعات في الكونفيدرالية والتأهل لدور الثمانية بالبطولة.

أضاف محمد عودة ان الفريق الليبي نجح في حصد المركز الثالث في الدورى الموسم الماضي وشارك في البطولة الافريقية ويعد هذا انجاز يحسب للمنظومة بالكامل، متابعا: يجب ان اوجه الشكر لمجلس الادارة والجهاز المعاون بالكامل  ولجنة الكرة والجمهور مؤكداً ان الجميع ساهم في النتائج الإيجابية للفريق الذي لم يخسر تحت قيادتى سوى مباراتين فقط 
وكشف محمد عودة انه جلس مع مجلس الهلال الليبي برئاسة على الشريف وطالب بضرورة تدعيم الصفوف بـ٨ صفقات على الاقل ولكن مبالغة اللاعبين حالت دون ابرام هذه الصفقات رغم محاولات الإدارة.

وعن عودة المدير الفنى للهلال الليبي من أجل تولي القيادة الفنية للمقاولون العرب بعد رحيل شوقي غريب، أوضح محمد عودة ان الحديث في هذا الملف سابق لأوانه.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: عودة محمد عودة الهلال الليبي الكونفيدرالية الهلال اللیبی محمد عودة

إقرأ أيضاً:

مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً

تمكن لاعبو المنتخب المصري للخماسي الحديث تحت 19 عاما، من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات التتابع المختلط، ضمن منافسات بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاما والتي تستضيفها ليتوانيا خلال الفترة من 23 الى 29 سبتمبر الحالي.

تعرف على بعثة منتخب الخماسي الحديث في بطولة العالم للشباب بالبرتغال

استطاع الفريق المكون من "محمد حاتم، وفريده ابو هاشم" من التتويج بالميدالية الذهبية بعد انهاء المنافسات النهائية بإجمالي 1407 نقطة، فيما جاء الفريق الفرنسي في المركز الثاني بإجمالي 1399 نقطة، واحتل المركز الثالث الفريق البريطاني بإجمالي 1388 نقطة.
ليصبح رصيد مصر بالبطولة 8 ميداليات بواقع 6 ذهبيات وفضية وبرونزية ، وجاءت ميداليات مصر ببطولة العالم في ليتوانيا كالتالي : فوز الثنائي محمد حاتم وأسامة ذكي بذهبية  التتابع رجال ، فوز الثنائي فريدة  ابوهاشم وجنا عطية بذهبية تتابع الشابات ، وفوز فريده ابو هاشم بذهبية الفردي ، وحصول الفريق فريده ابوهاشم -  عالية عنايت - جنا عطية على ذهبية الفرق للسيدات ، وحصد الفريق المكون من محمد حاتم، سيف سليمان، وعمر عامر من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق ، وفي ختام البطولة اليوم استطاع الفريق المكون من محمد حاتم، وفريده ابوهاشم من التتويج بالميدالية الذهبية في منافسات التتابع المختلط .

واحرزت عاليه عنايت الميدالية الفضية في منافسات الفردي ، بينما حصد محمد حاتم الميدالية البرونزية  في منافسات الفردي.

قائمة منتخب الخماسي في بطولة العالم للناشئين

ويمثل مصر في البطولة كلا من: اسامة مدحت، ومحمد حاتم، وسيف وائل، وعمر عامر.
واللاعبات فريدة أبو هاشم، وجنا عطيه، وجنه وليد، وعاليه عنايت.

ويرأس بعثة المنتخب العميد عماد سامر عضو مجلس الإدارة ويرافقه محمد عثمان إداري

ويقود المنتخب ياسر حفني المستشار الفني ومدير الرياضة وعمرو سيد مدير فني، واحمد عامر ومحمد حسام مديرين فنيين للسلاح، وأحمد حسام مساعد مدير فني رماية ، وكريم تيمور مدير فني موانع ، وعلاء مهدي طبيب علاج طبيعي وإصابات الملاعب.

مقالات مشابهة

  • مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • العفالق يرفض الإجابة بشأن احتراف سعود عبدالحميد في روما .. فيديو
  • مصر تتوج بذهبية التتابع المختلط ببطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عاماً
  • صيد الدقي يحصد 12 ميدالية متنوعة ببطولة كأس مصر للجمباز الفنى
  • الاتحاد الأوروبي يرحب باتفاق بشأن قيادة البنك المركزي الليبي
  • منتخب مصر يحصد 3 ميداليات في بطولة العالم للخماسي الحديث تحت 19 عامًا
  • الزمالك يعلن موعد عودة بعثة الفريق بعد التتويج بالسوبر الأفريقي
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي
  • المقاولون 2010 يفوز على دجلة برباعية
  • مدرب ليفربول يتحدث عن مستقبل صلاح مع الفريق ويشيد بـ دياز ويعلن عودة أليسون