دبي (وام)

أخبار ذات صلة 400 تصريح للمخيمات الشتوية في دبي مليونا راكب استخدموا المواصلات العامة في دبي ليلة رأس السنة

تحتضن دبي واحداً من أكبر التجمعات الاستثنائية لنخبة من أبرز نجوم المحتوى الرياضي العالميين، في إطار النسخة الثانية من «قمة المليار متابع»، التي تنظمها «أكاديمية الإعلام الجديد» يومي 10 و11 يناير 2024، إذ تشكّل القمة فرصة لهم لتبادل الأفكار، واستعراض إنجازاتهم التي تتخطى الكرة فيها حدود الملاعب.

ويشارك في القمة نخبة من صناع المحتوى الرياضي في جلسات حوارية وورش عمل تهدف إلى تبادل الخبرات والفرص في هذا المجال المتنامي والأكثر شعبية، من أبرزهم أربعة أسماء مؤثرة في عالم الرياضة الرقمية، تجاوز عدد متابعيهم عتبة الـ32 مليوناً، وهم عبدالله النعيمي، ومساعد الفوزان، وشون غارنييه، وعمرو نصوحي.
ويتميز صانع المحتوى البحريني عبدالله النعيمي بجمعه بين حبه لكرة القدم وشغفه بالتواصل مع جمهوره، حيث حقق عدد متابعين تجاوزوا حاجز الـ7 ملايين، وهو من الأصوات العربية الرائدة في مجال التعليق على أحداث كرة القدم، وتقديم تحليلات رياضية تجمع بين العمق والإمتاع. ولم يقتصر نجاح النعيمي على مجال كرة القدم فحسب، بل تعدى ذلك ليشمل محتوى متنوعاً يضم تحديات، وقصصاً، وتوثيقاً لرحلاته، إضافة إلى لمحات من حياته الشخصية، وقد ُعرف ببرنامجه «وجبة مع مشهور»، الذي يستضيف فيه مشاهير اليوتيوب العرب، ويطرح عليهم أسئلة متنوعة في جو من الألفة والمرح.
من قلب الملعب إلى قلب منصات التواصل الاجتماعي مساعد الفوزان، والمعروف جماهيرياً بلقب «M12 ALFOUZAN»، هو لاعب كرة قدم كويتي محترف أعلن اعتزاله حديثاً، وحقق خلال مسيرته الكروية العديد من الإنجازات في أندية كرة القدم الكويتية، وحصد عدداً كبيراً من الإنجازات الرياضية. ويقدم الفوزان، الذي يتابعه أكثر من 3.8 مليون شخص، برنامج «تحدي الثلاثين» عبر قناته على «يوتيوب»، والذي يستضيف فيه مشاهير عالم الساحرة المستديرة.
ويشارك في فعاليات المهرجان، شون غارنييه كأحد أبرز لاعبي الـ«فري ستايل» في عالم كرة القدم، الذين أحدثوا ثورة في هذا الفن الرياضي، بمتابعين يصل عددهم إلى 13.3 مليون، ويُعد غارنييه نموذجاً للتميز والإبداع في عالم كرة القدم الحرة، إذ يجمع بين الأداء الرياضي العالي والفن البصري المذهل. وبدأ غارنييه مسيرته لاعباً تقليدياً لكرة القدم، لكنه سرعان ما وجد شغفه الحقيقي في كرة قدم الشوارع، حيث يستعرض مهاراته الاستثنائية التي جذبت إليه ملايين المتابعين.
ويشارك في الملتقى، عمرو نصوحي، الذي حقق نجاحاً كبيراً بمتابعين يصل عددهم إلى 8 ملايين، وبدأ مسيرته ببرامج متنوعة، أبرزها «صباحو تحدي» الذي يعرض معلومات عن كرة القدم بأسلوب تفاعلي ومشوق.
ويعرف نصوحي بدعوته لأعلام الرياضة والفن لمشاركة تجاربهم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: قمة المليار متابع دبي الإمارات أكاديمية الإعلام الجديد کرة القدم

إقرأ أيضاً:

دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»

دبي (الاتحاد) 
تستضيف دبي المعرض الدولي الأول "أفضل العلامات التجارية في العالم 2024" الذي يستقطب رواد وأصحاب الأعمال في قطاع البناء والتشييد. وتنظمه شركة "أفيد هيلدا"، المتخصصة في تنظيم المعارض.
وسيقام المعرض في فستيفال أرينا بدبي في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر المقبل، وسيشهد مشاركة المتخصصين في قطاع البناء والمقاولين ومواد البناء، الذين يختارهم مجلس السياسات التابع للجنة المنظمة، والذي يضم أعضاء هيئة التدريس من إحدى الجامعات الكندية في دبي. 
وأعلن مصطفى فوروزاند، رئيس مجلس إدارة أفيد هيلدا، خلال مؤتمر صحفي أقيم بدبي، أن الحدث الدولي سيتواصل على مدى أربعة أيام، ويستقبل عامة الجمهور، وسيركز على الابتكار واستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العلمية، كما يدمج بين المجال الافتراضي وقطاعات الذكاء الاصطناعي، ويوفر منصة هامة عبر الإنترنت للعلامات التجارية العالمية لعرض منتجاتها من خلال أكشاك تفاعلية وجلسات حية وندوات عبر الإنترنت، إلى جانب إلقاء الضوء على استراتيجيات المبيعات المبتكرة. وقال إن أكثر من 50 عارضاً وشركة تقنية متخصصة في الذكاء الاصطناعي لقطاع البناء أكدوا مشاركتهم في المعرض، الذي من المتوقع أن يستقطب ما يقارب 25 ألف زائر. وأشار إلى أن المعرض يوفر فرصة للمتخصصين في قطاع البناء للتواصل مع ممثلي العلامات التجارية، واستكشاف أحدث الابتكارات في هذا القطاع فضلاً عن توسيع شبكاتهم، كاشفاً أن الشركة تخطط لإنشاء مساحة عرض افتراضية متطورة على مساحة تبلغ 50 ألف متر مربع تضم 50 جناحاً مجهزاً بأحدث التقنيات، ومتاحة عبر الإنترنت من خلال تطبيق WTB، ما يوفر تجربة شاملة وتفاعلية للزوار عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم.
وأكد فوروزاند، أن الحدث العالمي ينسجم مع توجهات الدولة لتعزيز ريادة الإمارات ال في مجال التكنولوجيا والاستدامة البيئية، حيث سيضم المعرض، بالإضافة إلى معايير التنفيذ الاحترافية، أكشاكاً افتراضية مزودة بالوسائط المتعددة (مقاطع فيديو ونماذج ثلاثية الأبعاد ومحادثات حية). 
وتوقع أن يشارك في المعرض كبار شركات البناء والمقاولين ومصنعي مواد البناء والشركات القائمة على المعرفة في قطاع البناء من جميع أنحاء العالم، حيث سيقومون بإنشاء بيئة احترافية وتفاعلية باستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية ومبادئ حماية البيئة للأشخاص في جميع أنحاء العالم.
وأوضح فوروزاند، أنه يمكن للمشاركين التعرف على الابتكارات المتقدمة والتفاعل مع ممثلي العلامات التجارية والمشاركة في الجلسات المباشرة والندوات عبر الإنترنت، حيث يمكنهم البقاء على اطلاع بأحدث التطورات وتوسيع شبكاتهم وتجربة أحدث التطورات من مختلف القطاعات، لافتاً إلى أنه من خلال دمج الواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي والشاشات التفاعلية، نهدف إلى تقديم تجربة تفاعلية جذابة ومخصصة للزوار، وإرساء معيار جديد في تنظيم المعارض والفعاليات الكبرى.

أخبار ذات صلة الزيودي يزور وادي السيليكون ويبحث تعزيز العلاقات مع أميركا فودين يحتفل بـ «المولود الثالث» المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن توقيع اتفاقية المليار الأول لدعم الاقتصاد المصري
  • عالم اليوم المضطرب وأزماته
  • الصحفيين تستضيف المؤرخ الأمريكي كايل جون أندرسون في صالون "القاهرة عنواني"
  • يورو 2024.. رئيس لجنة حكام «يويفا» يشيد بعدم احتساب هدف هولندا أمام فرنسا
  • نجوم الرياضة يشيدون بدعم ولي العهد وصولا للإنجازات
  • دبي تستضيف «أفضل العلامات التجارية في العالم 2024»
  • "صنعة جابر".. مشروع يحظى بدعم "إثراء" ضمن مبادرتها للمحتوى العربي
  • نائب أمير القصيم يعزي رئيس لجنة أهالي بيدة في وفاة شقيقته
  • المحكمة العليا الأمريكية ترفض حد صلاحية الدولة في التدخل بمحتوى الشبكات الاجتماعية
  • بعد إصابة بطلة the notebook بـ«آلزهايمر».. نجوم عرب جذبوا المرض بفنهم