الحياة، Tap to Pay تفعيل ميزة استخدام الآيفون كجهاز دفع في المملكة المتحدة،أعلنت شركة أبل، أمس الأول، عن إمكانية قبول الدفع من جميع الأجهزة في جميع أنحاء .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "Tap to Pay".. تفعيل ميزة استخدام الآيفون كجهاز دفع في المملكة المتحدة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"Tap to Pay".. تفعيل ميزة استخدام الآيفون كجهاز دفع...

أعلنت شركة أبل، أمس الأول، عن إمكانية قبول الدفع من جميع الأجهزة في جميع أنحاء المملكة المتحدة للمدفوعات الشخصية من خلال Tap to Pay "انقر للدفع" على آيفون.

وستعمل الإمكانية الجديدة على تمكين الملايين من التجار، من الشركات الصغيرة إلى كبار تجار التجزئة، من استخدام آيفون الخاص بهم لقبول Apple Pay وبطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الرقمية الأخرى باستخدام أجهزة آيفون الخاصة بهم فقط وتطبيق iOS الذي يدعمه الشريك، ولا حاجة إلى أجهزة أو محطة دفع إضافية.

ويتوفر Tap to Pay على آيفون لمنصات الدفع ومطوري التطبيقات في المملكة المتحدة للاندماج في تطبيقات iOS وتقديمها كخيار قبول الدفع.

تتعدد الأسباب التي ترتفع بسببها حرارة #الآيفون والتي يمكن أن تتلف الجهاز إذا استمرت فترة طويلة... ولحمايته من التلف.. هكذا تعالج حرارة الآيفون://t.co/XnpXhv5073#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) June 2, 2023 ميزات الدفع من Apple

تعد الخصوصية أمرًا أساسيًا في التصميم والتطوير عبر جميع ميزات الدفع من Apple، باستخدام Tap to Pay على iPhone، وتجري حماية بيانات الدفع الخاصة بالعملاء بالتقنية نفسها التي تجعل Apple Pay خاصًا وآمنًا.

ويجري تشفير جميع المعاملات التي تحدث باستخدام Tap to Pay على iPhone ومعالجتها باستخدام Secure Element، وكما هو الحال مع Apple Pay، لا تعرف Apple ما الذي يتم شراؤه أو من يشتريه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی المملکة المتحدة الدفع من

إقرأ أيضاً:

جلالةُ السُّلطان يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة

مسقط _ العمانية 

بعث حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم /حفظهُ اللهُ ورعاهُ/ ببرقية تهنئة إلى دولة كير ستارمر رئيس وزراء المملكة المتحدة بمناسبة تعيينه رئيسًا جديدًا للوزراء.

أعرب جلالتُه فيها عن خالص تهانيه وصادق تمنياته له بموفور الصحة والسعادة والتوفيق في مهامه لتحقيق المزيد من الرقي والتقدم والازدهار للشعب البريطاني الصديق، آملًا للعلاقات الطيبة التي تربط البلدين مزيدًا من التطور والنماء لما فيه خير وصالح الشعبين الصديقين.

مقالات مشابهة

  • آيفون 16 برو ماكس.. تسريبات جديدة مثيرة للاهتمام
  • الأمم المتحدة تؤكد دعم جميع مبادرات إنهاء الاقتتال في السودان
  • بالفيديو.. مختص: الوشق من أهم المفترسات في المملكة ويلعب دورا في التوازن البيئي
  • جلالةُ السُّلطان يبعث برقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • جلالةُ السُّلطان يبعث ببرقية تهنئة إلى رئيس وزراء المملكة المتحدة
  • «تايم»: التصعيد الروسي ضد الغرب.. هل نحن على حافة حرب نووية؟
  • لقجع : جميع أنحاء المملكة ستحظى بشرف تنظيم مونديال استثنائي
  • منح الجنسية السعودية للكفاءات.. شرف يتوِّج مستحقيه ورؤية يجددها الملخصون
  • «آيفون 16».. تعرف على كافة مواصفات وأسعار هاتف أبل الجديد
  • مناقشة آلية استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي لتحقيق ميزة تنافسية وتحسين الأداء في السوق العقاري