أعلن جهاز الشرطة في محافظة بابل العراقية، القبض على مجموعة من المتورطين في سرقة الحمير وبيعها لأحد المطاعم في مدينة الحلة مركز المحافظة.

وقالت الشرطة في بيان لها، إنها القت القبض على أحد المتهمين وبعد التحقيق معه تبين وجود ثمانية متورطين في القضية، تم القبض على عدد منهم، وجاري البحث عن الآخرين.




واعترف المتورطون بحسب البيان، بسرقة الحمير من القرى والمناطق في ناحية السدة، وذبحها وبيعها إلى أحد المطاعم.





وتابعت الشرطة بأن قاضي التحقيق شكل لجنة من دائرة الرقابة الصحية، ومديرية الجريمة ودائرة البيطرة ودائرة البيئة في المحافظة، وأخذ عينات من لحوم المطعم المذكور بالقضية، لغرض فحصها.

وقالت الشرطة إنها ستعلم المواطنين بالمستجدات حال اكتمال التحقيق، مؤكدة على أن لحوم الحمير يمكن أن تسبب العديد من الأمراض الخطيرة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم العراقية العراق منوعات حول العالم من هنا وهناك حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة القبض على

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح شمال الجيزة، استمرار حبس المتهمين بانتحال صفة رجال شرطة وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي نصف مليون جنيه من داخل شقة تاجر خردة بدائرة مركز شرطة أوسيم شمال محافظة الجيزة ١٥ يوماً على ذمة التحقيقات، للمرة الثانية.
تلقى المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث مركز شرطة أوسيم بمديرية أمن الجيزة، بلاغا من تاجر خردة، يفيد بحضور 4 أشخاص إلى شقته ادعوا أنهم ضباط مباحث وقاموا بتفتيش الشقة وبعد مغادرتهم اكتشف واقعة اختفاء وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ نصف مليون جنيه، حيث تبين أنهم عصابة الشرطة المزيفة.
وبتشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عقب سماع أحدهم المجني عليه خلال جلوسه على أحد المقاهي يطلب من آخر الحضور لاستلام مبلغ مالي قدره نصف مليون جنيه لشراء خردة، فقام بالاستعانة بباقي المتهمين وقاموا بمداهمة شقة المجني عليه بحجة أنهم ضباط شرطة وقاموا بسرقة المشغولات الذهبية والمبلغ المالي وقاموا بإعادة المشغولات الذهبية وباقي المبلغ المالي المسروق.

مقالات مشابهة

  • تعميم لشرطة تعز بحظر حركة الدراجات النارية ليلاً ابتداء من غدٍ السبت
  • السويد تحتج لدى بغداد على أحكام إعدام بحق 3 من مواطنيها
  • لبنانية وسوري شكّلا عصابة لسرقة السيارات الحديثة.. هكذا وقعا في قبضة المعلومات
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على ثلاثة من مواطنيها في العراق
  • السويد تتحرك بعد حكم بالإعدام على 3 من مواطنيها في العراق
  • استمرار حبس عصابة الشرطة المزيفة بأوسيم
  • أحدهما بوضعية حرجة.. إصابة جنديين في عملية طعن شمال إسرائيل
  • الجبهة التركمانية:لن نتراجع عن تدوير منصب محافظ كركوك لتشكيل حكومة المحافظة
  • الإشكاليات التي تعيق تنفيذ مشاريع التطوير على طاولة القاضي زيدان ومحافظ بابل
  • القبض على عصابة سرقة مواتير المياه